طريقة تفعيل باقة 5 دينار وكيفية معرفة عروض stc الكويت

يتساءل الكثير من المستخدمين عن تفعيل خدمة فيفا 5 دينار، ومن المهم التوضيح أن viva الكويت أصبحت تُعرف رسميًا باسم STC Kuwait اعتبارًا من ديسمبر 2019م وتم تغيير الشعار الخاص بها أيضًا.

طريقة تفعيل باقة 5 دينار

فإذا كنت من عملاء إس تي سي الكويت الذين يبحثون عن طريقة تفعيل خدمة فيفا 5 دينار كويتي فهذا المقال لك، تعال لنتعرف على كيفية تفعيل باقات stc الكويت لتجد الأنسب لك.

كيفية تفعيل باقة 5 دينار stc الكويت

أولًا يجب عليك التأكد من الرصيد المتاح في خطك وذلك من خلال طلب كود الاستعلام عن رصيد اس تي سي وهو #555*، وإذا كان الرصيد المتوفر لديك أكثر من 5 دينار فيمكنك استكمال الآتي لتفعيل خدمة فيفا 5 دينار أو ما يعرف حاليًا باسم باقة Go 5 للدفع المسبق:

باقة 5 دينار إس تي سي الكويت
  1. افتح تطبيق الرسائل النصية القصيرة على هاتفك المحمول.
  2. اكتب الرمز 12 في رسالة نصية جديدة.
  3. أرسل الرسالة إلى الرقم 510 وسيتم التفعيل.

تفاصيل باقة 5 دينار stc الكويت

عند اشتراكك في باقات STC الكويت ستحصل على الكثير من المزايا للمكالمات والإنترنت، وتقدم باقة 5 دينار ما يلي:

  • سعة انترنت: تمنحك 5 جيجا بايت بيانات محلية.
  • دقائق محلية: 100 دقيقة لجميع الشبكات ومن بينهم اس تي سي.
  • صلاحية الباقة: صالحة لمدة 30 يوم من تاريخ الاشتراك.
  • سعر الباقة: 5 دينار كويتي فقط.
  • كود التفعيل: أرسل الرمز 12 في رسالة SMS إلى الرقم 510.

عروض stc الكويت 2023

إذا كنت عميلًا جديدًا أو ترغب في معرفة عروض STC الكويت العامة أو المخصصة لك، فيمكنك القيام بذلك من خلال الاتصال على الرقم الخاص بقسم العروض وهو 115، مع العلم أن المكالمة مجانية في حال كان الخط الذي تتصل منه تابعًا لهم.

باقات stc مسبقة الدفع الكويت

يمكنك الاتصال على الرقم 102 والتعرف على الباقات التي تقدمها الشركة من خلال خدمة العملاء الخاصة بشركة إس تي سي الكويت، أو يمكنك قراءة مقال معرفة جميع تفاصيل باقات stc مسبقة الدفع الكويت وكيفية الاشتراك في كل باقة.

إلغاء تفعيل باقات stc الكويت

أحيانًا يرغب المستخدم في إلغاء باقة الجوال الخاصة به وعدم الاشتراك في باقات نت أخرى ويكتفي بوجود الرصيد في الشريحة لإجراء المكالمات على فترات متباعدة، فإذا كنت ترغب في ذلك فيمكنك إلغاء تفعيل باقات stc الكويت عن طريق التحدث مع خدمة العملاء على الرقم الخاص بهم وهو 102 أو عبر واتساب على رقم 50055102، أو زيارة أحد فروع خدمة العملاء وإخبارهم بما تريد وسيتم عمل اللازم.

كيفية تمديد صلاحية stc الكويت

تأتي شريحة stc الكويت بصلاحية تسعين يوم وبعد انتهاء تلك المدة تتوقف الشريحة ويخسر العميل الرقم، ولزيادة فترة الصلاحية لخطك سيتوجب عليك شحن الخط أو شراء صلاحية، وسنوضح لك كيفية تمديد صلاحية شريحتك لفترات مختلفة كما يلي:

  • لتمديد الصلاحية 15 يوم: إذا كنت ترغب في تمديد الصلاحية لمدة خمسة عشر يومًا فستحتاج إلى وجود رصيد لا يقل عن 1 دينار كويتي ثم أرسل رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 61 إلى الرقم 510، التكلفة 1 دينار.
  • لتمديد الصلاحية 3 أشهر: أما إذا أردت أن تمد صلاحية خطك لمدة ثلاثة شهور فأرسل الرمز 62 في رسالة نصية إلى الرقم 510، تكلفة ذلك 4 دينار كويتي.
  • لتمديد الصلاحية 6 شهور: ولزيادة صلاحية الخط ستة أشهر يمكنك ذلك من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها الرمز 63 إلى الرقم 510، التكلفة 7 دينار كويتي.
  • لتمديد الصلاحية 12 شهر: ولتمديد فترة صلاحية خطك لمدة عام كامل (12 شهر) ما عليك سوى إرسال الرمز 64 في رسالة SMS إلى الرقم 510، تكلفة الخدمة 12 دينار كويتي.

وفي الختام أتمنى أن تكون قد تعرفت على طريقة تفعيل خدمة فيفا 5 دينار والتي تم تغيير اسمها إلى باقة Go 5 ضمن باقات stc الكويت (فيفا سابقًا) وكذلك كيفية تمديد صلاحية الخط والباقات الأخرى التي يمكنك الاشتراك بها وكيف يمكن إلغاء تفعيلها.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات حول هذا الموضوع فيمكنك كتابة سؤالك في تعليق أسفل المقال أو تواصل معنا من خلال صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك أو تويتر وسنرد عليك في الحال.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *