شروط شراء موبايل بالتقسيط من دو الإمارات وكيفية تتبع طلبك لحظة بلحظة

تقدم شركة دو الإماراتية العديد من عروض هواتف سامسونج وأيفون والعديد من الموبايلات الأخرى، ولكن من أجل شراء موبايل بالتقسيط من دو يجب أن تتوافر بعض الشروط، وسوف نعرضها لك من خلال موقع اتصالاتكوا، كما ستتعرف على قيمة القسط الشهري، والمدة التي سيصل لك الموبايل فيها.

شروط شراء موبايل بالتقسيط من دو

يجب العلم أن du تقوم ببيع هواتف سامسونج وأيفون، وتتيح الشراء بالتقسيط بأقل مبلغ شهري، وذلك تسهيلاً لعملية الشراء بشكل عام، وفي حالة نفاذ الكمية، سوف نضع لك كيفية التقديم على الكميات المقبلة، لترسل لك الشركة فورًا عند توفر الموبايل مرة أخرى.

شروط شراء موبايل بالتقسيط من دو

هناك فئتين من عملاء دو متاح لهم تقسيط الهواتف من دو، حيث يمكن لعملاء الدفع الآجل، ولكن بشرط مرور ثلاث أشهر على الاشتراك، أو يمكن الشراء بالتقسيط في الحال إذا كنت من مشتركي باقة power، هذه هي الشروط المبدئية الواجب توافرها عند الشراء بالتقسيط.

بعد ذلك سيتم أخذ إجراء ائتماني على بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بالمشتري، وذلك يتك عن طريق مكتب الاتحاد للمعلومات الائتمانية، التابع لحكومة الاتحادية، وبعد التقييم سيتحدد موقفك بالرفض أو بالموافقة على تقسيط الهاتف بشكل كلي أو جزئي.

شروط يجب تحققها لشراء هاتف بالتقسيط من دو

كما وضحنا من قبل هناك فرق بين عملاء الدفع الآجل وعملاء باقة power، وسنوضح شروط الشراء لكليهما بالتفصيل، والبداية تكون من عملاء الدفع الآجل والشروط كالآتي:

  • يجب إمضاء عقد مع الشركة خاص بالباقة تتراوح مدته من عام إلى عامين.
  • تحميل نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية.
  • كتابة نموذج الطلب بالبيانات الشخصة، والمعلومات التي ستسلم من خلالها الجهاز (العنوان، رقم الهاتف).
  • الاشتراك في خدمة الدفع التلقائي وذلك عن طريق إدخال رقم بطاقة الائتمان.

أما إذا كنت من عملاء باقة power فعليك تطبيق الشروط الآتية وهي بالمناسبة لا تختلف كثيرًا عن الشروط السابقة ولكن وجب علينا كتابتها وهي كالآتي:

  • قُم باختيار باقة power للدفع الآجل الخاصة بشريحتك.
  • كتابة البيانات الشخصية ومعلومات استلام الهاتف.
  • تحميل نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية.
  • الاشتراك في خدمة الدفع التلقائي، وإذا اشتركت بها من قبل فلا يهم مرة أخرى.

كيفية شراء هاتف أيفون من دو

تسطيع شراء هاتف أيفون أخر إصدار أو ما قبله عن طريق الموقع الرسمي لشركة دو، وذلك بعد تسجيل الدخول، أو التسجيل برقم هاتفك لأول مرة، ومن ثم الدخول لقائمة الهواتف واختيار نوع الهاتف والإصدار الذي تريده، ومن ثم اختيار مدة التقسيط سواء كانت 12 شهر أو 24 شهر والتقديم على طلب الشراء.

هاتف أيفون بالتقسيط في الإمارات

يجب العلم أنه كلما زادت مدة التقسيط قل قيمة القسط الشهري، وسوف تستطيع معرفة قيمة القسط الذي ستقوم بدفعه شهريًا كما هو موضح في الصورة، ولا تقلق في حالة نفاذ الكمية فسوف يتوفر الهاتف بعد مدة قصيرة مرة أخرى.

كيفية شراء هاتف سامسونج من دو

هناك العديد من الهواتف متعددة الفئات الخاصة بماركة سامسونج التي تعرضها دو عبر موقعها الرسمي للبيع بالتقسيط، كما أنه بأفضل وأقل الأسعار في السوق، ويمكنك مشاهدة جميع الهواتف من هنا.

يجب العلم أن الجهاز يأتي بفترة ضمان لمدة عام كامل بداية من وقت شراء الموبايل، وفيه حالة وجود أي مشكلة في الهاتف عليك الرجوع إلى مركز الخدمة المعتمد.

رابط تتبع شراء الهاتف من دو

بعد إجراء طلب شراء الموبايل من دو بالتقسيط، تستطيع تتبع الموبايل، ويمكنك ذلك عن طريق الضغط على هذا الرابط، ويجب العلم أن الهاتف قد يصلك إلى المنزل خلال يوم واحد إذا كنت من سكان أبو ظبي والشارقة ودبي، أما بالنسبة للمدن الأخرى يصل الهاتف خلال يومين، ويجب العلم أن عملية الوصيل مجانية من شركة du.

شروط استرجاع الموبايل في دو

في حالة أردت إلغاء طلب الهاتف قبل وصوله إليك، يمكنك ذلك عن طريق مراسلة الشركة عبر الإيميل، أما في حالة استلام الهاتف فيمكنك إرجاعه في مدة أقصاها 7 أيام من تاريخ استلام الموبايل، ولكن بشرط أن يكون الهاتف داخل العلبة ولم يتم فتحه.

خدمة عملاء دو لشراء الهواتف

تسطيع التواصل مع موظفي شركة du الإماراتية على مدار 24 ساعة في اليوم عن طريق الاتصال أو من خلال الشات وذلك عبر الوسائل الآتية:

  • عن طريق الاتصال على رقم 0097143905555.
  • أو عن طريق تويتر.
  • أو عن طريق فيسبوك.

سوف يتم الرد عليك في أسرع وقت والرد على أي استفسار يخص شراء الهواتف بالتقسيط، ويمكنك الاستعلام عن الباقات وكيفية الاشتراك بها لتتناسب مع نظام تقسيط الهواتف.

يمكنك قراءة: رقم الاستعلامات في الإمارات دو وكيفية التحدث مع موظف خدمة العملاء.

لهنا نكون قد وصلنا للنهاية وقد تعرفن على الشروط الواجب توافرها من أجل تقسيط هاتف من دو، وأيضًا كيفية التعرف على تتبع مسار الهاتف حتى يصلك للمنزل.

يمكنك عزيزي القارئ التواصل معنا في التعليقات أسفل المقال، كما يمكن أيضًا محادثتنا عبر صفحة اتصل بنا، وسنكون سعداء للغاية كفريق عمل موقع اتصالاتكوا بالرد عليك في جميع الأوقات.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *