معرفة رقم شريحة دو الإمارات بأكثر من طريقة وبدون رسوم

في ظل مشاغل الحياة، قد يتعرض البعض إلى نسيان رقم sim دو، أو حتى عدم حفظه من البداية، لذلك اهتمت شركة du الإماراتية بهذا الأمر ووفرت العديد من الطرق التي توفر للعميل معرفة رقم شريحة دو الإمارات بكل سهولة، وتأتي هذه الخدمة بدون رسوم، وبذلك تستطيع استخدامها كما تشاء في أي وقت.

معرفة رقم شريحة دو

وسوف نتطرق إلى جميع الوسائل التي تؤدي لمعرفة رقم du، حيث هناك العديد من أكواد الاتصال التي تمكن من معرفة الرقم، وأيضًا تطبيق du، كما سنعرض بعد الخدمات الأخرى، مثل معرفة الرصيد وكيفية تعبئته أونلاين، كل هذا وأكثر عن طريق السطور القادمة.

كود معرفة رقم شريحة دو

تستطيع الاستعلام عن رقم هاتفك في دو عن طريق طلب كود الاتصال #116*، وبعد ذلك سيظهر لك رقم الشريحة في مربع صغير، وتستطيع تكرار هذه العملية مرارًا وتكرارًا، لأنها خدمة مقدمة بدون رسوم، يمكنك أخذ سكرين شوت للشاشة في حالة أردت الاحتفاظ برقم du.

كود معرفة رقم دو الإمارات

كيف أعرف رقمي في du؟

يمكنك معرفة رقم دو عن طريق الرسائل، وهذه الطريقة الأمثل في أردت الاحتفاظ برقم الهاتف، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الآتية:

  1. فتح الرسائل.
  2. كتابة getmymsisdn.
  3. الإرسال إلى رقم 9296.

الاستعلام عن رقمك في دو

بعد عدة ثواني ستصلك رسالة نصية قصيرة محتواها رقم شريحة sim دو الإمارات، وأرفقنا لك الطريقة بالصور حتى تكون على دراية أكثر بكيفية معرفة الرقم في du.

معرفة رقم دو عن طريق المتحدث الآلي

هذه الطريقة تتم عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء في دو، ولكن بدلاً من اختيار التحدث لموظف دو، سوف تجد من ضمن المتاح لك معرفة رقم دو، ويمكنك جعل المتحدث الآلي يعيد لك الرقم أكثر من مرة، وذلك باتباع الخطوات الآتية.

  1. الاتصال على رقم 800155.
  2. اختيار اللغة التي تريدها.
  3. الضغط على رقم 1.
  4. الضغط على رقم 2.

بعد ذلك سوف يبدأ المتحدث الآلي، بقول رقم شريحتك في دو، ولكن يجب أن يكون اتصالك من نفس الشريحة التي تريد معرفة رقمها.

يمكنك قراءة أيضًا: جميع طرق دفع فواتير دو الإمارات وتعبئة الرصيد.

معرفة رقم du من التطبيق

بالطبع أنت تتساءل الآن كيف سأقوم بتسجيل الدخول للتطبيق وأنا لا أعرف رقمي في دو؟، الموضوع سهل للغاية عزيزي القارئ، كل ما عليك فعله بعد تحميل التطبيق، هو الضغط على الدخول السريع (Quick access)، ولكن يجب أن تكون الشريحة المراد معرفة رقمها في الهاتف، ويجب أن يكون الإنترنت يعمل من الخط أيضًا وليس واي فاي، وستجد رقمك كما هو موضح في الصورة.

معرفة رصيد دو

تستطيع معرفة الرصيد في du بدون رسوم عن طريق الاتصال على رمز #135*، وسوف يظهر لك الرصيد المتاح في الشريحة على الفور، كما تستطيع متابعة الاستهلاك ومتابعة باقات الإنترنت والمكالمات من خلال تطبيق دو.

يمكنك قراءة أيضًا:  تحويل رصيد دو بالخطوات للتحويل المحلي داخل الإمارات وخارجها.

كيفية الاحتفاظ برقم دو

في حالة نسيانك الدائم لرقمك، يمكنك استخدام طريقة الرسائل في معرفة الرقم، حيث ستكون الرسالة التي تحتوي على رقم Sim موجودة دائمًا في الرسائل، وتستطيع الرجوع لها في أي وقت احتجت بها تذكر رقم الهاتف، وقد شرحنا كيفية استخدام هذه الطريقة بالتفصيل في السطور السابقة.

خدمة عملاء دو

تتيح شركة دو خدمة عملاء على مدار اليوم، حتى يتسنى لعملائها الاتصال بهم في أي وقت وعرض الاستفسارات أو المشاكل، ليقومون بالعمل على حلها، ويمكنك التواصل معهم عبر الطرق الآتية:

  1. الاتصال من أي رقم على 0097143905555.
  2. التواصل عبر تويتر.
  3. التواصل عبر فيس بوك.

في حالة التواصل مع الموظفين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فيجب العلم أن الرد سيكون من ربع إلى نصف ساعة، لذلك قُم بكتابة كل شيء مرة واحدة حتى يأتيك الرد بشكل كامل، ويمكنك متابعة أي مشكلة أو استفسار عن طريق هذا الرابط، كل ما عليك فعله هو كتابة رقم هاتفك.

لهنا نكون قد وصلنا للنهاية وقد تعرفت على كيفية معرفة رقم شريحة دو الإمارات بعدة طرق، كل ما عليك فعله هو اختيار الطريقة المناسبة لك واستخدامها، وتطرقنا أيضًا إلى كيفية الاستعلام عن رصيد دو.

في حالة وجود أي استفسار أو مواجهتك أي مشكلة، يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات في الأسفل، أو عن طريق صفحة اتصل بنا، وسيكون فريق عمل موقع اتصالاتكوا سعداء للغاية بالرد عليك.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *