طلب شريحة بدل فاقد موبايلي وكيفية استلامها في البيت بدون مصاريف شحن

يطرح البعض سؤال “كيف اطلب شريحة بدل فاقد موبايلي؟” على محركات البحث عندما يفقد شريحة الهاتف الجوال الخاصة به نتيجة ضياعها أو تلفها ولا يعلم كيف يحصل على بديل لها بنفس الرقم.

طلب شريحة بدل فاقد موبايلي

وتقدم شركة موبايلي السعودية خدمة طلب شريحة بدل فاقد سواء من أحد فروع خدمة العملاء أو أجهزة الخدمة الذاتية أو من المتجر الالكتروني الخاص بهم وسيتم توصيلها إلى العنوان الذي تريده بدون مصاريف توصيل اضافية.

طلب شريحة بدل فاقد موبايلي أون لاين

يمكنك الحصول على شريحة تقليدية SIM جديدة بدلًا من شريحتك التالفة أو المفقودة من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بشركة موبايلي السعودية وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة صفحة استبدال الشريحة من هــنــا.
  2. اضغط كلمة “الشراء الآن”.
  3. إذا كنت عميل سابق يمكنك تسجيل الدخول فقط وإتمام الشراء، إذا كانت المرة الأولى ادخل الاسم الأول والاسم الأخير.
  4. اكتب رقم الموبايل والبريد الإلكتروني.
  5. اختر مكان التوصيل الدقيق على الخريطة.
  6. ضع علامة صح أمام “أنا موافق على الشروط والأحكام”.

يمكنك استخدام رمز ترويجي لتحصل على خصم، كما يمكنك تحديد خيار إنشاء حساب جديد بالبيانات التي أدخلتها ليسهل عليك عمليات الشراء في المرات القادمة، ويمكنك كتابة أي ملاحظات تريدها حول الطلب الخاص بك والتسليم.

وبذلك تكون قد أتممت عملية الشراء من المتجر الإلكتروني وستصلك الشريحة الجديدة على العنوان الذي اخترته خلال 24 ساعة تقريبًا من تقديم الطلب ويتم دفع رسوم طلب الشريحة عند الاستلام وبدون مصاريف شحن إضافية.

موبايلي الخدمة الذاتية بدل فاقد

هناك أيضًا طريقة استخراج شريحة بدل فاقد موبايلي من أجهزة الخدمة الذاتية المتوفرة في معظم أنحاء المملكة العربية السعودية، ويتم طلب الشريحة من جهاز الخدمة الذاتية كما يلي:

  1. اختر اللغة التي تريدها سواء العربية أو الإنجليزية.
  2. من الخدمات اختر “استبدال الشريحة”.
  3. ثم اختر نوع الشريحة “اتصال وانترنت” أو “انترنت فقط”.
  4. بعد ذلك أدخل رقم الموبايل وتأكد من كتابته بشكل صحيح.
  5. ثم ادفع رسوم استبدال الشريحة سواء كاش أو ببطاقة بنكية وسيتم استخراج البطاقة من منفذ الشرائح في جهاز الخدمة الذاتية.
خطوات طلب شريحة بدل فاقد موبايلي

رسوم شريحة بدل فاقد موبايلي

والآن نأتي للسؤال الأهم وهو “كم سعر شريحة موبايلي بدل فاقد؟” ونحيطك علمًا عزيزي المستخدم أن رسوم شريحة بدل فاقد من موبايلي هي فقط 5 ريال سعودي شامل الضريبة المضافة.

يمكنك قراءة: شحن موبايلي رصيد ونت.

تفعيل شريحة موبايلي بدل فاقد

بعد الحصول على الشريحة يمكنك تفعيلها أو تفعيل أي شريحة موبايلي متوقفة من خلال زيارة الفرع أو الاتصال على رقم خدمة العملاء وهو 1100 أو 0560101100 وتفعيل الشريحة من خلال الرقم التسلسلي الموجود على الخلف وعادة يبدأ بالأرقام 89966 وستحتاج إلى رقم الهوية والإجابة على بعض الأسئلة لإثبات هويتك للموظف.

شروط طلب شريحة موبايلي بدل فاقد أونلاين

هناك بعض الأمور الهامة التي يجب مراعاتها عند طلب شريحة بدل فاقد موبايلي من خلال الخدمة الذاتية أو المتجر الإلكتروني الخاص بهم وهذه الأمور هي:

  • معرفة أن هذه الخدمة متاحة لطلب شريحة هاتف تقليدية sim وليست شريحة إلكترونية esim.
  • يجب عليك أن تتأكد من عدم وجود أي مستحقات مالية لم يتم دفعها على الرقم الذي تريد طلب شريحة بدل فاقد له.

ما الذي يتسبب في توقف شريحة موبايلي؟

  • تعرض الشريحة للكسر يؤدي إلى توقفها عن الخدمة.
  • إدخال رمز PIN بشكل خاطئ عدة مرات.
  • إيقاف الخدمة من قِبل شركة موبايلي بسبب انتهاء فترة السماح لسداد المبالغ المستحقة أو حدوث أي سبب آخر مخالف لسياسات الشركة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الخاص باستخراج شريحة موبايلي بدل فاقد من أجهزة الخدمة الذاتية أو طلبها من المتجر الإلكتروني وتوصيلها إلى البيت بدون مصاريف شحن وتدفع الرسوم فقط عند الاستلام.

في حالة وجود أي أسئلة أو كانت لديك استفسارات تتعلق باستخراج أو استلام الشرائح يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات أسفل المقال أو الرسائل الخاصة على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو تويتر.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *