كيفية الاشتراك في باقة سوا لايك 65 وطريقة تفعيل واي فاي stc

تسعى شركة اس تي سي السعودية إلى توفير الخدمات التي تناسب مختلف فئات العملاء لديها، ولذا فإنها توفر مجموعة كبيرة من باقات مسبق الدفع أو المفوتر بأسعار ومميزات متنوعة ليختر كل عميل باقته المناسبة حسب استهلاكه.

باقة سوا لايك

واليوم سنتعرف معًا على باقات سوا الشهرية والخاصة بنظام الدفع المسبق وسنركز أكثر على باقة سوا لايك 65 حيث تُعد الباقة الأقل سعرًا ضمن مجموعة الباقات هذه وبالرغم من سعرها المنخفض إلا أنها تقدم الكثير من المزايا للمشترك، وسنوضح كود الاشتراك في كلٍ منها.

باقة سوا لايك 65

كما وضحنا عزيزي القارئ فإننا سنبدأ بباقة سوا لايك لأنها الأفضل من حيث السعر حيث تأتي بقيمة 65 ريال سعودي فقط غير شامل ضريبة القيمة المضافة، وللعلم فإنها تقع ضمن عروض باقات STC لفترة محدودة.

وتقدم باقة سوا لايك 65 ريال سعة 4 جيجا بايت بيانات محلية و5 جيجابايت بيانات سوشيال ميديا و2 غيغابايت واي فاي STC المتوفر في الكثير من مناطق المملكة، بالإضافة إلى 500 دقيقة مكالمات داخل شبكة إس تي سي السعودية.

أما عن صلاحية الباقة فهي صالحة لمدة 4 أسابيع من تاريخ الاشتراك، ويمكنك الاشتراك في باقة سوا لايك 65 بمقابل 74.75 ريال سعودي بعد إضافة الضريبة، وللاشتراك أرسل الرمز 7065 في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 900، أو من خلال تطبيق MyStc.

وهذه الباقة يتم تجديدها تلقائيًا في حالة وجود رصيد كافي للتجديد، وإذا كنت ترغب في إلغاء التجديد التلقائي لباقة سوا لايك 65 فما عليك سوى إرسال الكود 7009 في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 900، ولمتابعة الاستهلاك ومعرفة المتبقي من الباقة أرسل 8888 إلى نفس الرقم 900.

وبالنسبة إلى مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكنك استهلاك بيانات السوشيال ميديا بها فهي: فيسبوك، واتساب، تويتر، انستجرام، سناب شات، يوتيوب.

باقات سوا الشهرية

والآن بعد أن تعرفت على إجابة سؤالك “ما هي باقة سوا لايك؟” وكيفية الاشتراك فيها وكود متابعة الاستهلاك ومعرفة الباقي، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن باقات سوا الشهرية الأخرى ضمن فئة “عرض لفترة محدودة” فسنوضحها لك أيضًا.

باقة سوا ستار 220 ريال

تقدم للعميل سعة 100 جيجا بايت بيانات محلية وانترنت لا محدود لمواقع السوشيال ميديا، بالإضافة إلى مكالمات لا محدودة داخل الشبكة وتكون صلاحية الباقة 4 أسابيع والسعر بعد إضافة الضريبة هو 253 ريال سعودي، وللتفعيل أرسل الرمز 7220 في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 900.

باقة سوا بوست 160 ريال

توفر للمستخدم 30 جيجابايت بيانات انترنت وبيانات لا محدودة لمواقع السوشيال ميديا و20 جيجابايت واي فاي بجانب دقائق لا محدودة داخل الشبكة، وصلاحية الباقة 4 أسابيع كاملة وسعرها بعد الضريبة هو 184 ريال سعودي، وللاشتراك قم بإرسال الرمز 7160 في رسالة نصية SMS إلى الرقم 900.

باقة سوا شير 110 ريال

تمنح المشترك 20 جيجا بايت انترنت و25 جيجابايت بيانات سوشيال ميديا و5 جيجابايت واي فاي اس تي سي، بالإضافة إلى المكالمات اللامحدودة داخل الشبكة، والباقة صالحة لمدة 4 أسابيع وسعرها النهائي بعد إضافة الضريبة هو 126.5 ريال، وللاشتراك أرسل 7110 في رسالة نصية قصيرة للرقم 900.

باقة سوا فليكس 90 ريال

تعطي العميل 10 جيجا بايت نت و10 جيجا بايت انترنت سوشيال بجانب 200 دقيقة مكالمات داخل شبكة stc السعودية وصلاحية الباقة 4 أسابيع، وذلك بسعر 103.5 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، وللاشتراك في باقة سوا فليكس أرسل الكود 7090 في رسالة قصيرة إلى الرقم 900.

وكما هو الحال في باقة سوا لايك فإن جميع باقات سوا الشهرية يتم تجديدها بشكل تلقائي، ويمكنك إيقاف التجديد التلقائي لأي باقة من باقات سوا بنفس الطريقة وهي ارسال الكود 7009 في رسالة SMS إلى الرقم 900، ولمعرفة المتبقي من باقتك ارسل رسالة إلى 900 تحتوي على الرمز 8888 وستصلك رسالة بالتفاصيل.

المحاسبة بعد انتهاء باقة سوا

بعد انتهاء البيانات أو الدقائق المتاحة لك في أي باقة من باقات سوا، سواءً كانت باقة سوا لايك 65 أو غيرها من الباقات المذكورة في الأعلى فإنه سيتم محاسبتك وفقًا لما يلي:

  • سعر الدقيقة الواحدة داخل أو خارج شبكة اس تي سي السعودية = 0.55 ريال.
  • سعر الرسالة النصية SMS داخل شبكة اس تي سي السعودية = 0.25 ريال.
  • سعر الرسالة النصية القصيرة خارج الشبكة = 0.35 ريال سعودي.
  • سعر الميجا بايت الواحدة بعد انتهاء الباقة الخاصة بك = 2 ريال/ميجا.

طريقة تفعيل واي فاي stc

للتمتع ببيانات سوا Wi-Fi المتاحة في باقتك في أكثر من 30 ألف منطقة في المملكة، يجب عليك اتباع الخطوات التالية للاتصال بالخدمة في منطقتك لأول مرة وبعد ذلك سيتصل الجهاز بالخدمة تلقائيًا، ويمكنك معرفة المناطق التي يتوفر فيها واي فاي اس تي سي من خلال التطبيق أو من خلال هذا الرابط.

طريقة تفعيل واي فاي stc للآيفون

  1. ارسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة “Wifi” بالإنجليزية أو كلمة “واي فاي” بالعربية إلى الرقم 2222.
  2. ستصلك رسالة تحتوي على رابط، اضغط على الرابط واتبع التعليمات بالترتيب.

طريقة تفعيل واي فاي stc للأندرويد

  1. في البداية يجب عليك أن تقوم بتشغيل الواي فاي على هاتفك الجوال.
  2. ستجد شبكة stcwifi اتصل بها كما في الصورة الموضحة في الأسفل.
  3. ادخل على قائمة EAP method واختر منها sim واضغط connect أو اتصال وسيتم الاتصال في الحال.
طريقة تفعيل واي فاي stc

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع وقد تعرفنا فيه على باقة سوا لايك بالتفصيل، بالإضافة إلى باقات سوا الشهرية ضمن فئة العروض ووضحنا كيفية الاشتراك في كل باقة على حدى، ويسعدنا تلقي استفساراتكم في التعليقات بالأسفل أو على رسائل صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي وسنرد عليكم في أسرع وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *