كيفية الاشتراك في عروض اوريدو عُمان للانترنت والمكالمات اللامحدودة

يبحث عملاء شركات الاتصالات والانترنت بكثرة عن العروض المجانية أو التخفيضات المقدمة على الباقات والاشتراكات، ولذلك فإن Ooredoo Oman تقدم الكثير من عروض اوريدو للانترنت والمكالمات على حد سواء.

عروض أوريدو للانترنت

وتعتبر شركة أوريدو عُمان من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات والإنترنت في الوطن العربي، فهي تقدم خدماتها في أكثر من دولة وأهمها قطر وعمان، وقد تأسست منذ عام 2004 باسم النورس وفي عام 2014 تم تغيير اسمها إلى أوريدو.

عروض اوريدو عمان انترنت

توفر أوريدو عمان الكثير من العروض والباقات سواء باقات هلا أو باقات شبابية ومن بين هذه العروض يأتي عرض نت أكثر اوريدو عند كل إعادة شحن تقوم بها، وذلك عندما تقوم بشراء بطاقة تعبئة الرصيد وشحنها من خلال الكود #رمز إعادة الشحن*3*115* وستحصل على ما يلي حسب فئة بطاقة التعبئة:

  • بطاقة 1 ريال عماني: سعة بيانات 300 ميجا بايت صالحة لمدة 10 أيام.
  • بطاقة شحن 2 ريال: سعة بيانات 1 جيجابايت صالحة لمدة 10 أيام.
  • شحن 3 ريال عُماني: سعة بيانات 1.5 جيجا بايت لمدة 30 يوم.
  • بطاقة 5 ريال عماني: سعة بيانات 3 غيغابايت صالحة لمدة 30 يوم.
  • بطاقة شحن 10 ريال: سعة بيانات انترنت 12 جيجابايت لمدة 30 يوم.

يجب العلم أنه سيتم تحويل قيمة الشحن إلى بيانات لعرض نت أكثر، ولمتابعة رصيد بياناتك الإضافية اطلب الكود المختصر #3*102* أو اتصل على الرمز المختصر #141* من اليسار لليمين واتبع التعليمات.

عروض اوريدو للانترنت المنزلي عمان

تقدم أوريدو لعملاء خطوط فايبر للإنترنت المنزلي اشتراك تطبيق بث OSN Streaming على باقات 35 ريال عماني والباقات الأكبر منها لمدة 12 شهر مجانًا، وهذه العروض على الباقات كما يلي:

  • باقة فايبر منزلي 35 ريال: تمنح المشترك بيانات محلية غير محدودة بسرعة 100 ميجابايت في الثانية، بالإضافة إلى دقائق محلية غير محدودة لأرقام أوريدو وتخفيض 10% على المكالمات الدولية ومودم وتركيب الخدمة مجانًا.
  • باقة فايبر منزلي 45 ريال: تعطي العميل بيانات محلية لا محدودة بسرعة 300 ميجا بايت/ ثانية، وكذلك دقائق مكالمات محلية لا محدودة داخل شبكة أوريدو مع تخفيض بنسبة 10% على المكالمات الدولية، بالإضافة إلى مودم وتركيب الخدمة مجانًا بدون دفع تكاليف إضافية.
  • باقة فايبر منزلي 100 ريال: توفر للمستخدم انترنت بسرعة 1 جيجا بايت في الثانية وبسعة استخدام محلية غير محدودة، بجانب دقائق المكالمات المحلية اللامحدودة أيضًا ضمن شبكة اوريدو وتخفيض 10% على المكالمات الدولية.

وكما ذكرنا فإن عرض مشاهدة بث تطبيق OSN Streaming لمدة 12 شهر متاح فقط للعملاء الجدد والعملاء الحاليين في باقات فايبر 35 ريال والأعلى منها، فهو غير متاح للمشتركين في باقة فايبر انترنت منزلي 28 ريال عماني.

أما عن كيفية تفعيل عرض OSN فيتم ذلك كما يلي:

  • إذا كنت من العملاء الحاليين في باقات فايبر فيمكنك تفعيل العرض عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها OSN إلى الرقم 95028009.
  • أما إذا كنت غير مشترك في خدمة فايبر انترنت منزلي وترغب في الاشتراك وتفعيل عرض تطبيق OSN فيتم ذلك من خلال زيارة أقرب صالة أوريدو أو رقم اوريدو واتساب أو المتاجر الإلكترونية.

عرض العيد الوطني اوريدو عمان 52

تحتفل سلطنة عُمان بعيدها الوطني 52 في يوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر 2022 وبهذه المناسبة الوطنية فإن شركة أوريدو تقدم عرض العيد الوطني 52 وهو عبارة عن 52 جيجابايت مجانية لمواقع التواصل الاجتماعي صالحة لمدة 5 أيام من تاريخ الحصول عليها.

يبدأ العرض من يوم 10 نوفمبر وينتهي يوم العيد الوطني 18 نوفمبر 2022م، ويمكن لعملاء هلا مسبق الدفع أو عملاء الشهري أن يستمتعوا بالعرض فهو متاح للجميع ويتم التفعيل من خلال:

  • تطبيق اوريدو عمان.
  • الاتصال على الكود المختصر #520*555* من اليسار إلى اليمين.

عروض اوريدو مكالمات لا محدودة

مع عروض أوريدو للمكالمات لا وجود للقلق من انتهاء الرصيد أو الباقة الخاصة بك، حيث تقدم الشركة عرض مكالمات محلية لا محدودة يمكن لجميع عملاء شهري أو شبابية الاشتراك والاستمتاع به.

وهذا العرض عبارة عن اشتراك بقيمة 3.150 ريال عُماني يمكّنك من الحصول على دقائق محلية غير محدودة صالحة لمدة أسبوع من تاريخ التفعيل، وللاشتراك في هذا العرض اطلب الرمز #998*555* من اليسار إلى اليمين أو من خلال تطبيق Ooredoo.

باقات زائر لكأس العالم

ومن بين عروض اوريدو للانترنت عمان تأتي باقات زائر لكأس العالم التي تقدمها الشركة للتجوال في دولة قطر أثناء فاعليات ومباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 ليبقى الجميع على اتصال خلال فترة هذا الحدث العالمي.

ويوجد ثلاثة خطط مختلفة لهذه الباقات لتختار ما يناسبك منها وهي كما يلي:

  1. باقة زائر 5 ريال عماني
  2. تقدم للعميل 2 جيجا بايت انترنت محلي و2 جيجابايت للتجوال في قطر بالإضافة إلى 50 دقيقة محلية ودولية و20 دقيقة تجوال، وكذلك 50 رسالة نصية قصيرة محلية ودولية مقابل 5.250 ريال عماني بعد إضافة الضريبة، وصلاحية هذه الباقة 10 أيام من تاريخ تفعيل الشريحة.

  3. باقة زائر 10 ريال عماني
  4. تمنح المشترك 7 جيجابايت بيانات محلية و7 جيجا بايت للتجوال بجانب 100 دقيقة محلية ودولية و50 دقيقة للتجوال، بالإضافة إلى 100 رسالة نصية محلية ودولية مقابل مبلغ 10.500 ريال بعد إضافة الضريبة، وصلاحية هذه الباقة هي 15 يوم من التفعيل.

  5. باقة زائر 15 ريال عماني
  6. توفر للمستخدم 12 جيجابايت بيانات محلية و12 جيجابايت بيانات تجوال مع 150 دقيقة مكالمات محلية ودولية و100 دقيقة مكالمات أثناء التجوال في قطر، وكذلك 150 رسالة نصية محلية ودولية، كل هذا مقابل 15.750 ريال شامل الضريبة، وصلاحيتها 20 يوم.

وإذا كنت ترغب في متابعة استهلاكك من الباقة فيمكنك ذلك من خلال تطبيق Ooredoo للهواتف النقالة، أو من خلال الاتصال على الكود المختصر #801*555* من اليسار إلى اليمين.

شروط الحصول على شريحة زائر

  • يتم الحصول على شريحة زائر بصلاحية لمدة شهر واحد فقط، ويتم إضافة شهرين تلقائيًا مع كل عملية شحن للرصيد.
  • تتوفر شريحة زائر لجميع زوار سلطنة عُمان ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، ولا يمكن للمواطنين في عمان أن يحصلوا عليها.
  • جميع الدقائق والبيانات المتاحة على الشريحة صالحة للاستخدام المحلي في سلطنة عمان والتجوال في دولة قطر فقط.
  • عرض باقات زائر لكأس العالم يبدأ من تاريخ 27 أكتوبر 2022 ويستمر حتى 25 يناير 2023م.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا اليوم عن عروض اوريدو للانترنت وقد تعرفنا فيها على العروض التي تقدمها الشركة سواء بصورة دائمة أو لفترة محدودة، وفي حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات يمكنك كتابتها في التعليقات وسنجيبك عنها في أسرع وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *