رقم خدمة عملاء أوريدو عمان وأرقام الصالات وجميع طرق التواصل معهم

يحتاج الكثير من المستخدمين إلى معرفة رقم خدمة عملاء أوريدو عمان للتواصل معهم في حالة وجود أي مشكلة أو الرغبة في الاستفسار عن خدمة ما أو طلب اشتراك جديد لديهم للهاتف المحمول أو التليفون الثابت.

رقم خدمة عملاء أوريدو

ومن المعروف أن شركة أوريدو عمان تقدم خدمات الاتصالات والانترنت في السلطنة منذ عام 2004م، وكانت تعرف في ذلك الوقت باسم النورس وتم تغيير الاسم والعلامة التجارية إلى Ooredoo منذ عام 2014م.

التحدث مع خدمة العملاء أوريدو

توفر شركة Ooredoo Oman أكثر من وسيلة يمكن للعملاء الحاليين أو غيرهم أن يتواصلوا معها من خلالها، وفي السطور التالية سنتعرف معًا على رقم خدمة العملاء وكذلك كيفية التواصل معهم من خلال الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي وجميع أرقام صالات أوريدو.

رقم خدمة عملاء أوريدو عمان

إذا أردت التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال الهاتفي المباشر فيمكنك ذلك من خلال الاتصال على أحد الأرقام الآتية:

  • للعملاء الحاليين اتصل من الهاتف النقال برقم أوريدو على 1500.
  • لعملاء أوريدو أثناء التجوال اتصل من هاتفك النقال على 96895011500+.
  • للتواصل من أي خط آخر غير أوريدو اتصل على الرقم 96895011500+.

رقم واتساب أوريدو عمان

توفر الشركة أيضًا خدمة واتس اب Ooredoo والتي يمكن من خلالها أن يحصل العميل على الكثير من الخدمات دون زيارة مراكز وصالات خدمة العملاء وهذه الخدمات هي كما يلي:

  • طلب شريحة بدل فاقد
  • إعادة تفعيل الشريحة إذا تم إيقافها.
  • تقديم طلب للحصول على شريحة شهري بيانات.
  • تقديم طلب للحصول على انترنت منزلي فايبر.
  • الحصول على انترنت منزلي تقنية 5G.
  • الاستمتاع بالخدمات الترفيهية.

وللتواصل معهم لطلب هذه الخدمات أو الاستفسار عن أي شيء آخر من خلال تطبيق الواتساب فيجب عليك حفظ الرقم 96895009500+ إلى جهات اتصالك والبدء في مراسلتهم عن طريقه.

نموذج تواصل معنا لخدمة عملاء أوريدو

يمكن أن تتواصل مع خدمة عملاء أوريدو عُمان عن طريق ملأ نموذج تواصل معنا المتوفر على موقعهم الرسمي وإرساله وسيتم التعامل مع الأمر، وللقيام بذلك اتبع الآتي:

تواصل معنا اوريدو عُمان
  1. افتح صفحة تواصل معنا الخاصة بهم.
  2. اختر نوع الرسالة سواء آراء أو استفسارات أو شكاوى أو غير ذلك من الخيارات.
  3. اكتب اسمك ثم رقم هاتفك ثم بريدك الإلكتروني ليتم التواصل معك من خلالهم.
  4. ادخل اسم الولاية التي تقيم فيها.
  5. اكتب محتوى الرسالة التي ترغب في ارسالها ثم اضغط على Submit.

خدمة عملاء أوريدو عمان فيسبوك

هناك بعض المستخدمين الذين لا يفضلون التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال الهاتفي ويشعرون بالأريحية أكثر عند التواصل معهم من خلال الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي، فإذا كنت من بين هؤلاء العملاء فيمكنك التواصل مع خدمة عملاء Ooredoo Oman من خلال صفحتهم على فيسبوك من هـــنــــا.

يمكنك قراءة: معرفة رصيد أوريدو عمان.

خدمة عملاء أوريدو عُمان على تويتر

إذا لم يكن موقع Facebook هو موقعك المفضل في السوشيال ميديا وكنت من رواد موقع التدوينات المصغرة “تويتر” فيمكنك التواصل مع خدمة عملاء أوريدو من خلال الرسائل المباشرة عبر حسابهم الرسمي من هـــنــــا.

وبذلك نكون قد أجبنا على التساؤل الذي يطرحه الكثير وهو “كيف اتصل بخدمة العملاء أوريدو؟” وإذا كنت ترغب في معرفة أرقام كل صالة من صالات أوريدو المنتشرة في أنحاء السلطنة فتابع معي عزيزي القارئ.

أرقام صالات أوريدو عمان

تنتشر صالات أوريدو في جميع أنحاء سلطنة عمان حيث تجد العديد منها في الولاية الواحدة، ويوجد رقم خاص بكل صالة يمكنك الاتصال عليه للحصول على الدعم الذي تريده بدون الذهاب إلى أي مكان.

وللتعرف على رقم خدمة عملاء أوريدو حسب كل صالة من هذه الصالات تفضل بزيارة هذا الرابط www.ooredoo.om واختر الولاية والصالة التي ترغب في معرفة رقمها وسيظهر لك عنوانها وموقعها على الخريطة ومواعيد العمل وكذلك رقم الهاتف الخاص بهم.

وإلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال وقد تعرفنا فيه على جميع وسائل التواصل مع خدمة عملاء Ooredoo عُمان وكذلك وضحنا كيفية الحصول على رقم كل صالة من صالات الخدمة، في حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات يمكنك كتابتها في التعليقات بالأسفل وسنجيبك عنها في أسرع وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

2 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *