جميع طرق معرفة رقم أوريدو عُمان بدون رسوم وخطوات استخدام الكود بالصور

هل نسيت رقم شريحة أوريدو الخاصة بك؟ لا داعي للقلق فهناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها معرفة رقم أوريدو عُمان بسهولة، وكلها طرق سهلة يمكنك من خلالها معرفة رقم الشريحة SIM.

معرفة رقم أوريدو عُمان

وفي هذا المقال سنوضح لك كيفية معرفة رقم الهاتف الخاص بك من خلال الكود المختصر المخصص لذلك أو من خلال التطبيق أو بالطريقة التقليدية ولكنك ستحتاج إلى وجود رصيد في الشريحة، فتابع معي لنرى ذلك خطوة بخطوة.

معرفة رقم أوريدو عُمان

الطريقة الأولى التي يمكنك من خلالها معرفة رقم أوريدو عُمان هي استخدام الكود المختصر #555* واتباع الخطوات الآتية والموضحة لكم بالصور أيضًا:

  • اطلب كود معرفة رقم أوريدو #555* من اليسار لليمين واضغط اتصال.
  • اختر اللغة التي تريدها، ادخل 1 للعربية أو 2 للإنجليزية ثم اضغط إرسال.
  • ستظهر لك قائمة بالخدمات التي يقدمها الكود مثل تعبئة الرصيد ومعرفة الرصيد وغيرها من الخدمات، اكتب علامة * واضغط إرسال لمشاهدة الخدمات التالية.
  • سيظهر لك الاختيار رقم 8 تحت مسمى خدمات الدعم Support services، اكتب 8 واضغط إرسال.
  • ثم اختر الاختيار الأول “ما هو رقمي؟” بكتابة 1 ثم إرسال.

خطوات معرفة رصيد أوريدو عُمان بالصور

في نفس اللحظة التي تنفذ فيها هذه الخطوات بطريقة مضبوطة وتضغط إرسال سيظهر لك نافذة منبثقة تحتوي على رقم الشريحة التي تجري منها الاتصال بهذا الكود وسيصلك أيضًا رسالة SMS تحتوي على رقم أوريدو الخاص بك.

معرفة رقم أوريدو من التطبيق

تقدم أوريدو عمان تطبيقها الرسمي الذي يُسهل على العميل الكثير من الأشياء ومنها إدارة حسابه وتعبئة الرصيد والتحكم في البيانات، ولكن كيف يمكن معرفة رقم أوريدو من خلال تطبيق Ooredoo؟

يدعم التطبيق خاصية الدخول السريع بدون الحاجة إلى اسم المستخدم وكلمة المرور أو إنشاء حساب جديد وكتابة رقم الهاتف، وهي خاصية الدخول السريع والتي يمكنك من خلالها الدخول إلى التطبيق فقط عن طريق بيانات الهاتف من نفس الرقم، وبعد الدخول ستجد رقم في أعلى الصفحة.

معرفة رقم أوريدو من المكالمات

ربما هي طريقة بديهية للغاية وتقليدية ولكنها يمكن أن تغيب عن بال البعض أيضًا، لذلك فضلنا أن نذكرك بها أثناء طرحك لسؤال كيف أعرف رقم شريحة أوريدو عمان؟ حيث يمكن بكل بساطة أن تجري مكالمة هاتفية لأحد الموجودين معك في المكان وسيظهر الرقم على شاشة هاتفه، كذلك يمكنك معرفة الرقم بإرسال رسالة نصية قصيرة للرقم الآخر.

أما إن كان الرقم الخاص بك هو رقم قديم معك وقد سجلت في تطبيق الواتساب مثلًا ولكنك نسيت الرقم فيمكنك الدخول على التطبيق ومن الإعدادات ستجد ملفك الشخصي وبه رقم أوريدو المسجل به، ربما هي طريقة تقليدية ولكنها قد لا تخطر في بالك في تلك اللحظة.

خدمة عملاء أوريدو عمان

إذا كنت ترغب في التواصل مع أحد موظفي خدمة عملاء أوريدو عُمان سواء لمعرفة الرقم المسجل باسمك عن طريق الرقم المدني أو للاستفسار عن أي خدمة أخرى فيمكنك ذلك من خلال وسائل التواصل الآتية:

  • الرسائل الخاصة على صفحاتهم الرسمية مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو تويتر.
  • لعملاء أوريدو اتصل من الهاتف النقال على 1500.
  • لعملاء أوريدو أثناء التجوال اتصل على 96895011500+.
  • للتواصل من أي خط آخر غير أوريدو اتصل على 96895011500+.
  • للتواصل من خلال تطبيق الواتساب 96895009500+.

كما يمكنك معرفة أرقام صالات أوريدو وجميع الوسائل الأخرى للتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بهم من خلال الاطلاع على مقالة سابقة لنا عن رقم خدمة عملاء أوريدو عمان وأرقام الصالات وجميع طرق التواصل معهم.

وفي الختام نتمنى أن نكون قد وضحنا لك عزيزي الزائر كيفية معرفة رقم أوريدو الخاص بك بسهولة بأكثر من طريقة، وإذا واجهتك أي مشكلة فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء كما ذكرنا أو كتابتها لنا في التعليقات أسفل المقال وسنكون سعداء بإيجاد حلها من أجلك.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *