معرفة رصيد اتصالات الإمارات وأهم الأكواد المُتعلقة بالخدمة

تعمل شركة اتصالات الإمارات دائمًا على خلق الحلول المناسبة لخدمة عملائها، وأنت الآن تتساءل عن كيفية معرفة رصيد اتصالات، وهناك العديد من الحلول التي يمكنك من خلالها معرفة الرصيد في اتصالات، حيث وفرتها الشركة لعملائها بدون رسوم، ويمكن ذلك عن طريق كود الاتصال.

معرفة رصيد اتصالات الإمارات

وأيضًا يمكنك استخدام تطبيق ماي اتصالات أو الموقع الرسمي، وستتعرف من خلال موقع اتصالاتكوا على كيفية تسجيل الدخول لحسابك بدون الحاجة إلى رقم الهاتف، عزيزي القارئ يجب العلم أن الطرق الثلاثة التي من خلالها يمكن الاستعلام عن رصيد اتصالات مُقدمة من الشركة بشكل رسمي.

رمز معرفة رصيد اتصالات الإمارات

تتيح شركة اتصالات الإمارات رمز معرفة الرصيد ليكون سهل على العملاء استخدامه في أي وقت، خصوصًا أنه بدون رسوم، لذلك يمكنك معرفة رصيد اتصالات عن طريقه لعدد مرات غير محدودة، وذلك بالاتصال على *121#، ومن ثم الضغط على اتصال، وسوف يظهر الرصيد المتاح في الشريحة بمربع صغير.

رمز معرفة رصيد اتصالات الإمارات

بجانب الرصيد أيضًا ستجد رصيد المكافأة وصلاحيته، كل هذا عن طريق رمز اتصال واحد فقط، أما بالنسبة لمعرفة المتبقي من باقة الإنترنت فيمكنك اتباعه عن طريق الكود التالي كما سيوضح لك.

رمز معرفة رصيد البيانات اتصالات الإمارات

تتيح اتصالات كود مُخصص من أجل معرفة المتبقي من الإنترنت، وذلك لجميع الباقات المُقدمة من الشركة، وذلك عن طريق طلب كود الاتصال *135*2*1#، وبعد ذلك ستصلك رسالة نصية قصيرة تفيدك بالمتبقي من رصيد الإنترنت وأيضًا ميعاد انتهاء الباقة.

يجب العلم أن الشركة عند اقتراب انتهاء باقة الإنترنت سوف تقوم بإرسال رسالة تلقائية، لتعلمك من خلالها أنك استهلكت على سبيل المثال 80% وأيضًا 100% من سعة الباقة الخاصة بك، وذلك في حالة إن أردت تجديد الباقة قبل الانتهاء، وحتى تكون على دراية أيضًا حتى لا تنتهي ويتم سحب استخدام الإنترنت من الرصيد.

معرفة رصيد اتصالات من التطبيق

تعمل اتصالات في العديد من البلدان، لذلك من العادي أن تكون لها العديد من التطبيقات على مستوى العالم، وفي الإمارات العربية المتحدة، التطبيق الذي يجب عليك تنزيله يسمى My Etisalat UAE .

وبما أنها طريقة عبر الإنترنت، فسيتطلب الأمر تشغيل بيانات اتصالات حتى مع عدم وجود رصيد، ولكن في حالة فتحه من أي بيانات أخرى يحب توافر رصيد إنترنت، وفيما يلي الخطوات المطلوبة للتحقق من رصيد بطاقة اتصالات SIM الخاصة بك في الإمارات العربية المتحدة:

  • قم بتنزيل تطبيق My Etisalat UAE من:متجر Google Play (إذا كنت من مستخدمي Android)
  • Apple App Store (إذا كنت من مستخدمي Apple).
  • افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول إلى حساب اتصالات من خلال العديد من الخيارات المتاحة.

إذا كنت لا تريد تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور ولكنك تريد استخدام التطبيق ، فهناك خيار يسمى ” الوصول الفردي باستخدام الرسائل القصيرة “، اضغط عليه وستتلقى رسالة نصية قصيرة للتأكد من أنه رقم الهاتف المراد تسجيل الدخول منه، ثم اضغط على زر الرجوع، وسيتم تسجيل دخولك.

بمجرد تسجيل الدخول ، سترى رقم هاتفك المحمول ورصيد حسابك الرئيسي ورصيدك النصي واستخدام البيانات وصلاحيتها على الصفحة الرئيسية.

ملاحظة . يمكنك اتباع نفس الخطوات للتحقق من مبلغ الفاتورة. يتيح لك تسجيل الدخول باستخدام حساب الدفع الآجل رؤية رصيد استخدام بيانات الدفع الآجل بالتفصيل الكامل ضمن علامة تبويب “الاستخدام” .

تحقق من رصيدك على بوابة اتصالات للخدمة الذاتية

هناك طريقة أخرى عبر الإنترنت للتحقق من رصيد اتصالات الخاص بك وهي من خلال البوابة الإلكترونية لاتصالات والتي تسمى Etisalat Self-Care. هذه الطريقة سهلة الاستخدام والبسيطة مناسبة للمستخدمين الذين لا يرغبون في تنزيل التطبيق والاحتفاظ به على هواتفهم لتوفير المساحة، ودوفي حالة أردت استخدامها اتبع هذه التعليمات لفحص رصيدك باستخدام بوابة اتصالات للخدمة الذاتية:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لاتصالات .
  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك من خلال العديد من الخيارات المتاحة.
  • إذا كنت مستخدمًا لأول مرة ، يجب عليك تسجيل حساب جديد قبل البدء في استخدام البوابة.
  • بعد تسجيل الدخول ، يمكنك التنقل عبر الموقع الإلكتروني والتحقق من استخدام البيانات والدقائق الصوتية وأرصدة الرسائل النصية إلى جانب صلاحيتها.

أكواد اتصالات الإمارات

  • * 101 # للاطلاع على العروض الترويجية والعروض المدفوعة مقدمًا.
  • * 050 # لعروض “صفقة اليوم”.
  • لتحويل الرصيد لشريحة أخرى اتصالات، كل ما عليك فعله هو طلب كود الاتصال* 100 * رقم الهاتف المتحرك * المبلغ # واضغط على موافق.
  • * 140 # للتحقق من مبلغ فاتورتك المفوترة.

بذلك نكون قد وصلنا لنهاية المقال وقد وضحنا لك الطرق الثلاث الرئيسية للوصول إلى المعلومات المتعلقة برصيدك في اتصالات الإمارات، الأمر متروك للعميل ليقرر أي طريقة من بين الطرق الثلاثة التي سيستخدمها.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *