معرفة رصيد حياك بأكثر من طريقة وكيفية الاستعلام عن رصيد البيانات

عمانتل هي الشركة الأولى في سلطنة عُمان والأكثر شهرة بين شبكات الاتصالات، حيث توفر لجميع عملائها الذين يستخدمون الدفع المسبق والدفع الآجل الآلاف من عروض الإنترنت والمكالمات والرسائل النصية ذات التكلفة المنخفضة، وذلك من خلال باقات حياك.

معرفة رصيد حياك

وموضوعنا اليوم حول معرفة رصيد حياك، وقد وفرت شركة عمانتل أكثر من طريقة للاستعلام عن الرصيد العادي ورصيد البيانات والمكالمات، وستكون البداية من كود الاتصال ومن ثم التطبيق، كما سنوضح لك رقم خدمة العملاء في حالة أردت الاتصال بهم ومعرفة رصيد حياك المتاح في الشريحة، إذًا عزيزي كل ما عليك فعله هو اختيار إحدى الطرق الآتية للتعرف على الرصيد المتاح.

رمز معرفة رصيد حياك

الطريقة الأولى والأسهل للتحقق من رصيد عمانتل هي من خلال كود الاتصال المختصر، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. فتح لوحة الاتصال.
  2. اطلب #100* وبعد ذلك الضغط على اتصال.
  3. ستظهر لك رسالة تنبيه مكتوب فيها المتبقي من رصيد حياك، وليس ذلك فحسب، بل ستكون مصحوبة بموعد انتهاء الرصيد.
رمز معرفة رصيد حياك

وبذلك تكون قد تعرفت على كل شيء يخص رصيدك المتاح من حياك، ويجب العلم أن هذه الخدمة مقدمة لجميع عملاء عمانتل بدون رسوم، كما يمكنك استخدامها وقت ما تشاء، هي بنا للنتقل للطريقة الثانية وكيفية استخدامها.

تحقق من رصيد حياك من خلال التطبيق

أطلقت عمانتل مؤخرًا تطبيقها للهاتف المحمول لإدارة خدماتك في أي مكان وبأي وقت، وتعد الفائدة الرئيسية لهذا التطبيق هي أنه يمكنك رؤية رصيدك ببساطة عن طريق الصفحة الرئيسية التي تظهر لك بمجرد تسجيل الدخول، وبذلك يمكنك معرفة رصيد حسابك على مدار اليوم، ويمكنك اتباع الخطوات الآتية لمعرفة الرصيد

  • يجب عليك تنزيل التطبيق الرسمي الخاص بهم والمتوفر على أجهزة Android و iOS.
  • قم بتثبيت تطبيق عمانتل والتسجيل باستخدام رقم هاتفك.
  • ستتمكن من رؤية رصيدك على لوحة التحكم الرئيسية.

كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من عدد لا يحصى من الخدمات الأخرى، على سبيل المثال، يمكنك تنشيط باقات الإنترنت والاتصال بالرسائل النصية القصيرة، وأيضًا الحصول على باقات المكالمات، كما يمكنك الحصول على المساعدة من خدمة العملاء عن طريق التطبيق.

معرفة رصيد بيانات حياك

يمكنك بسهولة التعرف على بيانات الإنترنت الخاصة بك من حياك في عمانتل باستخدام التطبيق الرسمي للشركة، كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك. بمجرد دخولك إلى الصفحة الرئيسية، ستجد رصيدك من بيانات الإنترنت.

كما يمكنك أيضًا عزيزي القارئ عن طريق التطبيق الاطلاع على جميع باقات الإنترنت المُقدمة من شركة عمانتل والاشتراك في الباقة المناسبة لاستخدامك، وستصلك رسالة نصية قصيرة بعد الاشتراك من التطبيق تفيد باشتراكك بنجاح.

رقم الاستعلام عن رصيد حياك

إذا كنت تشعر أن الطرق المذكورة الأعلى يصعب عليك اتباعها، فيمكنك تجربة الطريقة التالية، حيث يمكنك الاتصال بالرقم 1233 واتباع الأوامر الصوتية والتعليمات، وسوف تتعرف على رصيد حياك الحالي في الشريحة، ومع ذلك فإن أفضل طريقة لمعرفة رصيد هاتفك المحمول على عمانتل هي الاتصال على # 100 *، ثم الضغط على زر الاتصال.

يمكنك قراءة أيضًا: تحويل رصيد حياك لرقم آخر.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تواجه مشكلات في رصيدك مسبق الدفع من حياك، يمكنك الاتصال على رقم 1234 هذا هو خط المساعدة الرسمي لعملاء عمانتل لتلقي المساعدة الفورية، ولكن يجب العلم بأنه لا توجد معلومات دقيقة حول مقدار الرسوم التي قد يفرضونها عليك عندما تتحدث إلى ممثل دعم العملاء.

لهنا نكون قد وصلنا للنهاية بعد أن تطرقنا إلى كافة الوسائل التي تسطيع من خلالها معرفة رصيد حياك، وفي حالة وجود أي استفسار سنكون سُعداء للغاية باستقباله منك في التعليقات أو عن طريق صفحة اتصل بنا، وستم الرد عليك في أسرع وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *