تجديد باقة زين الكويت قبل ميعاد التجديد التلقائي وطريقة إضافة إنترنت للباقة

يعتبر تجديد باقة زين من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها في أقل من دقيقة، فإذا كنت من عملاء زين الكويت ومشترك في إحدى باقات الدفع المسبق وتبحث عن طريقة تجديد الباقة قبل موعد التجديد التلقائي فأنت هنا في المكان الصحيح.

تجديد باقة زين

تقدم شركة زين الكويت مجموعة متنوعة من الباقات لعملاء الدفع المسبق تحت مسمى باقات إيزي، ومن المعروف أن هذه الباقات يتم تجديدها بشكل تلقائي في موعد محدد، ولكن إذا انتهت باقتك قبل هذا الموعد فلا تقلق، يمكنك تجديدها مبكرًا.

تجديد باقة زين قبل الميعاد

لعملاء الدفع الآجل باقات ويّانا يتم التعاقد على مدة 12 شهر أو 24 شهر حسب فترة التعاقد الخاصة بالباقة التي تقوم بشرائها، ويتم التجديد بشكل تلقائي في موعد ثابت وإصدار فاتورة زين دوريًا، أما بالنسبة لعملاء الدفع المسبق باقات eeZee فيمكنهم التجديد قبل الموعد التلقائي.

فإذا كنت مشترك في باقات زين إيزي مسبق الدفع العامة والمتاحة للجميع وليس في أحد العروض والباقات المقدمة خصيصًا لك فستتمكن من تجديد الباقة بدون انتظار موعد التجديد التلقائي باستخدام الكود الخاص بالتجديد أو من تطبيق زين للهواتف النقالة، فما هي أكواد تجديد الباقات في زين؟

  • تجديد باقة زين 5 دينار: يمكنك تجديد الباقة بإرسال الرمز 5 في رسالة نصية للرقم 999.
  • تجديد باقة زين 8 دينار: يمكن ذلك عن طريق إرسال الرمز 7 في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 999.
  • تجديد باقة زين 9 دينار: إن كنت قد استهلكت كل سعة الباقة وترغب في تجديدها قبل الميعاد فما عليك سوى إرسال رمز 9 إلى الرقم 999 في رسالة SMS.
  • تجديد باقة زين 12 دينار: إذا استنفذت السعة الخاصة بها وأردت تجديدها مبكرًا فأرسل الرمز 12 في رسالة SMS إلى الرقم 999.
  • تجديد باقة زين 18 دينار: يمكنك تجديدها في أي وقت بإرسال رمز 18 في رسالة نصية للرقم 999.

باقات زين الدفع المسبق

  • باقة زين 5 دينار: تمنح للعميل 100 دقيقة محلية و30 جيجا بايت انترنت 4G ويمكنك تفعيل الباقة بإرسال الرمز 5 في رسالة نصية للرقم 999.
  • باقة زين 8 دينار: إذا كنت مشترك في باقة 8 دينار مسبقة الدفع فستحصل على 250 دقيقة محلية و60 جيجابايت انترنت 4G ويتم التفعيل عن طريق إرسال الرمز 7 في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 999.
  • باقة زين 9 دينار: تمنحك 500 دقيقة محلية و90 جيجا بايت للإنترنت 5G وسوشيال ميديا غير محدود وللتفعيل ما عليك سوى أن تقوم بإرسال رمز 9 إلى الرقم 999 في رسالة SMS.
  • باقة زين 12 دينار: بالنسبة إلى باقة 12 دينار كويتي فإنها تقدم 1000 دقيقة مكالمات محلية و150 جيجابايت انترنت 5G واستخدام غير محدود لمواقع السوشيال ميديا، وإذا اردت تفعيلها فأرسل الرمز 12 في رسالة SMS إلى الرقم 999.
  • باقة زين 18 دينار: تقدم هذه الباقة استخدام لا محدود لوسائل التواصل الاجتماعي وكذلك للدقائق المحلية بجانب سعة انترنت 250 جيجا بايت بتقنية 5G، ولتفعيلها أرسل رمز 18 في رسالة نصية للرقم 999.
  • باقة زين 21 دينار: تقدم للعميل مكالمات محلية غير محدودة وكذلك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وسعة انترنت 5G لامحدودة فلن يحتاج المشترك إلى تجديدها مبكرًا بسبب انتهاء السعة لأنها غير محدودة بالفعل ولن تنتهي وسيتم التجديد في الموعد تلقائيًا، وللتفعيل أرسل الرمز 21 في رسالة نصية للرقم 999.

باقات زين مسبق الدفع الإضافية

يمكن لعملاء زين الكويت مسبق الدفع أن يحصلوا على سعة انترنت إضافية للباقة الأساسية ليتمكنوا من استمرار الخدمة والتمكن من تصفح الانترنت حتى يحين موعد التجديد التلقائي، وذلك لمن لا يفضل التجديد قبل الموعد.

وهناك باقتان إضافيتان للإنترنت وثلاث باقات للمكالمات الدولية، فإذا كنت مشترك في باقة إيزي مسبقة الدفع ولا تمنحك دقائق دولية فيمكنك الاشتراك في إحدى باقات زين Extra للدقائق الدولية، والباقات الإضافية من زين هي:

  • باقة نت إضافية 3 دينار: تقدم للعميل سعة استخدام إضافية 15 جيجا بايت، ويمكن تفعيلها عن طريق إرسال الرمز ز1 في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 999.
  • باقة نت إضافية 5 دينار: تمنح المشترك سعة استخدام انترنت إضافية 50 جيجا بايت، ويتم تفعيل هذه الباقة من خلال إرسال الرمز ز2 في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 999.
  • باقة دقائق دولية إضافية 1 دينار: تمنحك 8 دقائق دولية صالحة لمدة 7 أيام من تاريخ التفعيل، ويتم التفعيل من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها الرمز خ3 إلى الرقم 999.
  • باقة دقائق دولية إضافية 3 دينار: توفر للعميل 30 دقيقة للمكالمات الدولية صالحة لمدة 30 يوم، وللتفعيل ما عليك سوى إرسال الرمز خ2 في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 999.
  • باقة دقائق دولية إضافية 5 دينار: تعتبر الباقة الأكبر في باقات الدقائق الدولية الإضافية حيث تمنح المستخدم 60 دقيقة دولية صالحة لمدة 30 يوم أي شهر كامل، ويمكنك الاشتراك فيها بإرسال رسالة نصية مكتوب فيها الرمز خ1 إلى الرقم 999.

والآن قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول تجديد باقة زين مسبقة الدفع وتعرفنا على طريقة التجديد قبل الميعاد عن طريق الرسائل النصية القصيرة، وكذلك تعرفنا على الباقات الإضافية المتاحة للإنترنت وكذلك الدقائق الدولية.

إذا كانت لديك أي استفسارات حول هذا الموضوع أو أيًا من باقات زين الكويت فيمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات أو مراسلتنا عبر الرسائل الخاصة على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي وسنكون سعداء بالرد عليك.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *