اشتراك حياك نص ريال اليومي والشهري وواتساب بلا حدود

اشتراك حياك نص ريال يعد واحد من ضمن مجموعة من الباقات التي تعرضها شركة اتصالات Omantel للمستخدمين في مختلف أنحاء المملكة العمانية والذين يمتلكون بطاقة حياك، حيث نستعرض هذه الباقات المختلفة وطريقة الاشتراك بها عبر السطور القادمة.

اشتراك حياك نص ريال

وسوف نتطرق لطريقة الاشتراك وأسعار وسعة كل باقة على حدا، وأيضًا مدة الباقة، حيث أن هناك اختلاف في المدة من باقة لأخرى، فهناك اليومية والأسبوعية وأخرى شهرية، لذلك سنعرض لك الباقات لتكون متاحة أمامك وتختار ما تريده منها.

اشتراك حياك نص ريال شهري

وفرت شركة عمانتل لعملائها باقة شهرية مقابل نص ريال فقط، حيث توفر للعميل 100 ميجا لاستخدام الإنترنت والأن سوف نتطرق إلى كيفية الاشتراك ومتابعة الاستهلاك أيضًا، والاشترك يتم باتباع الخطوات الآتية:

  1. فتح لوحة مفاتيح الهاتف.
  2. كتابة كود الاتصال #100*141*.
  3. الضغط على اتصال، وستصلك رسالة بنجاح اشتراك حياك نص ريال.
  4. متابعة الباقة عن طريق طلب رمز الاتصال #0*50*141*
  5. يجب العلم أنه بعد الاشتراك فيها سوف يتم التجديد بشكل تلقائي، ولإلغاء ذلك اطلب كود #1*50*141*.

اشتراك حياك نص ريال يومي

تعتبر باقة حياك اليومية من أفضل الاختيارات التي يختارها المستخدم عندما يحتاج إلى الإنترنت لمدة يوم واحد فقط أو أقل، وقد راعت عمانتل ذلك فوفرتها بسعر بسيط وهو 500 بيسة فقط ليصبح اشتراك حياك نصف ريال عماني هو ثاني باقة معنا اليوم ومميزاتها هي:

  1. تبلغ تكلفة الاشتراك في هذه الباقة نصف ريال (500 بيسة).
  2. تمنح المستخدم 250 ميجا وتستمر صلاحية الباقة يومًا واحدًا.
  3. لتأكيد الاشتراك اتجه إلى لوحة الاتصال لديك وضع هذا الرقم #500*141*.
  4. ثم اضغط على زر الاتصال وانتظر حتى تفعيل الباقة وإعلامك بنجاح الطلب عبر إحدى الرسائل النصية.

اشتراك حياك نص ريال مكالمات

يبحث العملاء عن اشتراك حياك نص ريال مكالمات ويوجد هذا الاختيار ضمن باقات حياك المميزة وهي باقة على راحتك، حيث تمنحك عدد مكالمات غير محدود عن طريق احتساب سعر ثابت للمكالمة مهما كانت مدتها، ومن أهم تفاصيل الباقة والاشتراك:-

  • تبلغ تكلفة شراء الباقة 500 بيسة رسوم تفعيل، ويتم تجديد الاشتراك أسبوعيًا.
  • تمنح المستخدم إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والفيديو لمختلف المشتركين في عمانتل بتكلفة 89 بيسة لكل مكالمة مهما بلغت مدتها.
  • بينما تمنح المستخدم إمكانية إجراء المكالمات لغير المشتركين في عمانتل والخط الثابت بتكلفة 55 بيسة لكل دقيقة داخل المكالمة.
  • فنلاحظ أنه تتم المحاسبة للمشتركين داخل خط عمانتيل باحتساب كل المكالمة بالسعر المحدد، بينما الخطوط الأخرى يتم المحاسبة على سعر الدقيقة الواحدة.
  • تستطيع تفعيل الباقة والاشتراك من خلال الاتصال على #1*201* .
  • كما يتم تجديد الباقة تلقائيًا في حال وجود رصيد كاف، وحتى تتمكن من إلغاء الباقة في أي وقت تستطيع الاتصال علي #2*201* من اليسار إلى اليمين.

اشتراك حياك أقل من نص ريال

كما ذكرنا بالآعلى فإن باقات حياك تتوفر بشكل متنوع لتناسب احتياجات المستخدمين المختلفة عبر الاشتراك اليومي، الأسبوعي، الشهري، ومن أقلها تكلفة باقة 200 بيسه وتمنح 50 ميجابايت فقط وتستمر لمدة يوم واحد، كما تم تخصيص الكود #1*242* لتفعيل الباقة.

حيث توجد باقات متدرجة من حيث القيمة والتي تصل تكلفة الشراء في بعض الأحيان إلى 25 ريال عماني ضمن مجموعة الباقات المستخدمة في الإنترنت المتنقل، وسنوضح كل شيء عن الباقات المختلفة واكواد التفعيل الخاصة بها عبر الأجزاء التالية.

اشتراك حياك 1 ريال يوم

يجب أن تعرف رصيدك المتاح لتتأكد من توافر تكلفة شراء الباقة وهي واحد ريال مع توفر سعر إضافي حيث يتم خصم قيمة ضريبية بنسبة 5% من سعر الباقة.

  1. تمنح هذه الباقة المستخدم عدد واحد جيجا بايت لمدة يوم واحد.
  2. لتفعيل الاشتراك يمكنك استخدام الكود #24*141* والاتصال لتأكيد الطلب بشكل ناجح.

باقة حياك 2 ريال يومين

تقدم عمانتل اشتراك حياك ريالين صالحة لمدة يومين فقط مقابل 2 ريال عماني، وهي مناسبة للاستخدام المتوسط وتتميز بالآتي:

  1. تستمر صلاحية هذه الباقة لمدة يومين وتمنح المستخدم عدد اثنين جيجا بايت.
  2. يمكنك الاشتراك في هذه الباقة عبر الاتصال باستخدام كود التفعيل #20*141*.

باقات حياك الأسبوعية

تتوفر هذه الخدمة لجميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على اشتراك أسبوعي لاستخدام الإنترنت، حيث تتيح الشركة هذه الباقات الأساسية:

  1. يمكنك الاشتراك في باقة حياك الأسبوعية بسعر 3 ريال وتمنحك 2 جيجا بايت.
  2. يتم خصم تكلفة شراء الباقة + 5% قيمة الضريبة من سعر الشراء.
  3. كما يمكنك الاشتراك في هذه الباقة أو أي من الباقات الأخرى من خلال تحميل تطبيق عمانتل للآيفون بالضغط هــنـــا.
  4. وتتوفر نسخة للهواتف أندرويد يمكنك تحميلها من متجر بلاي بالضغط هــــنـــــا.

باقات حياك الشهرية

تتضمن مجموعة باقات متعددة الاستهلاك، اختر من بينها ما يتناسب معك مع مراعاة توفر رصيد كاف لشراء الباقة التي ترغب بها من بين:

  • اشتراك حياك ريال: تعطي المستخدم 500 ميجابايت، والتمكن من الاشتراك بها اتصل على #1*141*.
  • اشتراك حياك 3 ريال: بينما تأتي الباقة الثالثة بتكلفة 3 ريال وتعطي نحو 1 جيجا بايت على مدار الشهر، كود تفعيل الباقة هو #3*141*.
  • اشتراك حياك 5 ريال: بقيمة 5 ريال عماني تمنحك الشركة 2 جيجابايت من خلال الاتصال على كود التفعيل #5*141*.
  • اشتراك حياك 7 ريال: للحصول على 3 جيجا نت بتكلفة 7 ريال الاشتراك الشهري استخدم كود التفعيل #70*141*.
  • اشتراك حياك 10 ريال: بتكلفة 10 ريال تمنحك الشركة 5 جيجا نت على مدار الشهر عبر كود الاتصال #10*141*.
  • اشتراك حياك 25 ريال: الباقة الأخيرة من باقات حياك الشهرية وهي تمنحك 30 جيجابايت بتكلفة 25 ريال والاشتراك في الباقة عبر الاتصال على #25*141*.

ويمكنك التعرف على مجموعة أخرى من باقات بيانات حياك من خلال قراءة مقال طريقة اشتراك حياك 3 ريال الشهرية والاسبوعية مع جميع الباقات الأخرى المتاحة في النظام.

اشتراك حياك واتساب بلا حدود

تتوفر خدمات الاشتراك في باقات الإنترنت من حياك واتساب بلا حدود على مدار الشهر وتمنح المستخدم إنترنت بلا حدود بتكاليف شراء مختلفة تبدأ من نصف ريال وحتى 3 ريال عماني، كما يمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال الاتصال على #6*280* واختيار الباقة التي تود شراءها.

كيفية إلغاء اشتراك عمانتل

بعد أن تعرفنا على طريقة تفعيل اشتراك حياك نص ريال نقدم لكم مجموعة من الأكواد المهمة والمتعلقة بخدمات الاستعلام وإلغاء الباقة وهي كالتالي:-

  • يمكنك إلغاء اشتراك حياك عبر تطبيق عمانتل وهذا عبر الدخول إلى التطبيق، ثم اختيار الباقة المشترك بها، واختيار إلغاء الاشتراك.
  • كما يمكنك الإلغاء من خلال الاتصال على هذا الكود #1*50*141* باستخدام لوحة اتصال هاتفك.
  • بينما في حالة الرغبة في الاستعلام عن الباقات ومعرفة استهلاك الباقة لديك يمكنك الاتصال على #0*50*141*.

وبذلك نكون قد تعرفنا على اشتراك حياك نص ريال الشهري واليومي وكذلك باقة على راحتك للمكالمات، وتطرقنا إلى باقات حياك باختصار لتتمكن من اختيار ما يناسبك منها.

يمكنك قراءة أيضًا: اشتراك 50 ميجابايت حياك.

في حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات حول اشتراك حياك نص ريال يمكنك التواصل معنا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال التعليقات بالأسفل وسنجيبك في أسرع وقت ممكن.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *