اشتراك حياك 5 ريال لتصفح الإنترنت طوال الشهر وطريقة متابعة الاستهلاك

اشتراك حياك 5 ريال يعد أمر مميز لأصحاب الاستهلاك المتوسط، حيث تضع شركة عمانتل للاتصالات إمكانية تفعيل بعض الباقات الشهرية بتكلفة 5 ريال فقط، كما تختلف قيمة استهلاك الباقة تبعًا للنظام الخاص بها.

اشتراك حياك 5 ريال

حيث نستعرض هذه الفئة من باقات البيانات والإنترنت والتي لا يمكن استخدامها في إجراء المكالمات الهاتفية أو إرسال الرسائل النصية، كما تقدم الخدمة للمشتركين في نظام حياك مسبق الدفع.

اشتراك حياك 5 ريال

هي باقة ضمن مجموعة باقات تم وضعها من قبل الشركة والتي تجدها تبدأ بتكاليف منخفضة جدًا من 500 بيسه وحتى 25 ريال، كما أن هذه الباقة تتميز بمنحها المستخدم مقدار كبير من بيانات الإنترنت والتي يمكن استخدامها على مدار الشهر.

أنت فقط من تستطيع تحديد الباقة المناسبة لك والتمكن من تجديدها تبعًا بقدرتك في تكاليف شراء وتفعيل الباقة، حيث يمكنك مشاهدة جميع باقات عمانتل للاتصالات والمواد الاشتراك بها من خلال الموقع الرسمي بالضغط هنا، أو الانتقال إلى الأسفل لمشاهدة أكواد الاشتراك الخاصة بباقة حياك 5 ريال.

طريقة اشتراك حياك 5 ريال

  1. للتمتع بخدمة الإنترنت الخاص بباقة حياك 5 ريال الشهرية.
  2. تقدم للمشتركين اثنين جيجا إنترنت.
  3. يجب أن تستخدم كود تفعيل الباقة عبر الدخول إلى قائمة الاتصال وإضافة الرقم *141*5# من اليمين إلى اليسار.
  4. لتأكيد الاشتراك، ثم الضغط على زر الاتصال.

لا بد من أن تتأكد من توفر قيمة الباقة لديك وما يزيد عنها، حيث تخصم الشركة بشكل تلقائي تكلفة الباقة بجانب قيمة ضريبية تبلغ 5% من تكلفة الشراء.

الاستعلام عن رصيد باقة حياك 5 ريال 3 جيجا

يمكنك الآن متابعة استهلاكك للإنترنت والتعرف على الرصيد الخاص بك بكل سهولة ومقدار استهلاك الباقة لديك على مدار الشهر وهذا من خلال الاتصال على *141*5*0#.

طريقة إلغاء اشتراك حياك 5 ريال.

عند الاشتراك في باقة حياك 5 ريال سوف تتمكن من الاستمتاع بالإنترنت على مدار الشهر في حين يتم خصم قيمة الباقة في الشهر التالي للتجديد عبر خدمة التجديد التلقائي التي تقدمها الشركة.

وحتى تتمكن من إلغاء اشتراكك في باقة حياك 5 ريال لا بد أن تستخدم الكود المخصص لإلغاء هذه الباقة وهو *141*5*1#.

اشتراك حياك بيانات 5 ريال

توفر هذه الباقة عدد 6 جيجابايت من الإنترنت على مدار الشهر وتكلفة خمسة ريال حيث تخصص الشركة كود الاشتراك لتتمكن من تفعيل الباقة وهو *343*5#.

لمتابعة الرصيد ومقدار استهلاكك من هذه الباقة يمكنك الاتصال على *343*5*0# والنثر على زر اتصال والانتظار حتى تأتي رسالة توضح تفاصيل استهلاكك من الباقة.

للمزيد من التفاصيل حول هذه الباقة يمكنك التوجه إلى الصفحة الخاصة بأنواع باقات حياك بيانات ومشاهدة جميع الباقات في هذه الفئة وطريقة الاشتراك بها من خلال النقر هنا.

باقة حياك 5 ريال الجديدة

بعد أن تعرفنا على اشتراك حياك 5 ريال في نوعين من الباقات الشهرية المتاحة، نعرض لكم هذه الباقة والتي تمت إضافتها مؤخرًا بالتكلفة ذاتها، حيث توجد العديد من باقات حياك التي تمت إضافتها مؤخرًا بأكثر من تكلفة للشراء وتشمل من بينها باقة بتكلفة خمسة ريال، حيث تتضمن تفاصيل الباقة:-

  • تمنح هذه الباقة المستخدم نحو 7 جيجا بايت للإنترنت.
  • وحوالي 1 جيجابايت لتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • كما توفر للمستخدم إمكانية الاتصال وإجراء المكالمات الهاتفية لتصل لنحو 50 دقيقة مرنة.
  • تشمل المكالمات الهاتفية كل من الاتصالات داخل دولة عمان والدول الخارجية تشمل كل من الهند وبنجلاديش وباكستان فقط.
  • تستمر مدة الباقة لنحو شهر كامل مع إمكانية التجديد التلقائي للباقة.
  • حتى تتمكن من الاشتراك في هذه الباقة لابد أن تقوم بالاتصال على*666# واتباع التعليمات الخاصة بالخدمة الصوتية للاشتراك في هذه الباقة وتفعيلها.

وبذلك نكون قد وضحنا لك جميع اشتراكات حياك 5 ريال من حيث طريقة التفعيل والإلغاء وكيفية متابعة استهلاك الباقة، وفي حالة وجود أي استفسار يمكنك تركه لنا في التعليقات وسنكون سعداء بالرد عليك.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *