باقة راقي | لماذا تعتبر غير مناسبة لجميع عملاء موبايلي وكيفية الاشتراك بها

هل تبحث عن باقة تقدم لك مكالمات وإنترنت لا محدود؟ إذا كنت ترغب في التواصل مع عائلتك وأصدقائك باستمرار سواء كنت داخل المملكة أو خارجها وبدون التفكير في انتهاء سعة الباقة الخاصة بك فإن باقة راقي هي الخيار الأنسب لك.

باقة راقي

في هذا المقال سنوضح لكم ما هي باقة راقي المقدمة من شركة موبايلي السعودية وسنتعرف على أهم مميزاتها وعيوبها والسعر وطريقة الاشتراك وكذلك سنوضح لكم باقة راقي العائلة المصممة لإصدار شرائح إضافية لأفراد أسرتك، تابع معي لتتعرف على تفاصيل أكثر.

ما هي باقة راقي؟

باقة راقي هي أحد باقات موبايلي وهي باقة مميزة تقدمها الشركة في المملكة العربية السعودية لكبار العملاء، فهي الاختيار الأفضل من حيث سعة الإنترنت ودقائق المكالمات المحلية والدولية وكذلك إنترنت التجوال.

بجانب السعة التي سنوضحها لكم في مميزات الباقة هناك بعض الخدمات الإضافية التي ستحصل عليها مجانًا بمجرد ترقية باقتك الحالية مع إمكانية الحصول على خصم كبير عند شراء جهاز ذكي.

مميزات باقة راقي

بعد أن فهمنا ما هي هذه الباقة المقدمة من شركة موبايلي باختصار نأتي إلى مميزات راقي موبايلي التي تجعلك تختارها دونًا عن غيرها من العروض والباقات الأخرى، تتميز هذه الباقة بما يلي:

  • توفر للمشترك دقائق مكالمات محلية غير محدودة لأي شبكة من الشبكات المحلية سواء موبايلي أو زين السعودية أو غيرهم.
  • أما عن الاتصال الدولي فستحصل على 200 دقيقة دولية، وفي حالة عدم استخدامهم يمكن ترحيلهم لمدة ثلاثة شهور متتالية.
  • كذلك ستحصل على 2000 رسالة محلية لجميع الشبكات.
  • وعند الحديث عن سعة الإنترنت فإن باقة راقي تمنحك إنترنت محلي لا محدود بالسرعات العالية ويتم تخفيض السرعة إلى 1 ميجابايت عند الوصول إلى حد الاستخدام العادل اليومي وهو 9 جيجابايت في اليوم.
  • وإذا كانت أعمالك تتطلب السفر خارج المملكة فإن باقة راقي توفر لك استقبال المكالمات أثناء التجوال مجانًا.
  • بالإضافة إلى إنترنت تجوال لا محدود لأكثر من 50 دولة حول العالم، ولمعرفة المشغلين والدول المشمولة في التجوال الدولي واستقبال المكالمات المجاني، مثل ما هو موضح.
  • كما يمكنك الحصول على عدد اثنين من الشرائح المتعددة وذلك بشكل مجاني تمامًا بدون أي رسوم إضافية.
  • الحصول على خصم كبير عند شراء جهاز ذكي من متجر موبايلي ويصل إلى 7200 ريال سعودي عند الالتزام بعدد 24 فاتورة أي لمدة عامين، و5400 ريال عند الالتزام 18 فاتورة، و3600 ريال عند الالتزام 12 دورة فوترية، بالإضافة إلى الحصول على كاش باك يصل إلى 3600 ريال مع الالتزام لمدة عام.
  • وتوفر باقة راقي خدمات رنان وراحتي للعميل مجانًا، بالإضافة إلى عروض خاصة وحصرية له من برنامج نقاطي.
يرنامج النقاط

عيوب باقة راقي

عيوب باقة راقي ليست مؤثرة على جميع المشتركين بدرجة كبيرة ولكنها يمكن أن تجعلها لا تناسب بعض العملاء، ولكننا سنوضحها لكم أيضًا لتكونوا على دراية كاملة بكل ما يخص الباقة وإن كانت تناسبك أم لا، وهذه العيوب هي:

  • يشتكي بعض المستخدمين من ضعف شبكة الجيل الرابع 4G في جميع شرائح موبايلي وبالتالي فإن ذلك يمكن أن يؤثر على سرعة الإنترنت في باقة راقي، ولكن إن كنت من عملاء موبايلي بالفعل فأعتقد أن ذلك الأمر سيكون مألوفًا بالنسبة لك.
  • شرائح باقات راقي العائلة التي يُفعِّلها العميل بجانب باقته الأساسية لا يمكنهم التمتع بخدمات إنترنت التجوال واستقبال المكالمات خارج المملكة.

سعر باقة راقي

عندما يأتي الحديث عن سعر باقة راقي موبايلي فإنها تأتي باشتراك شهري قيمته 800 ريال غير شامل ضريبة القيمة المضافة، وعند إضافة الضريبة 15% يصبح سعر الاشتراك الإجمالي للباقة هو 920 ريال سعودي، يمكنك شراء الباقة من الموقع الرسمي من هــنــا وذلك باتباع الآتي:

  • بعد الدخول لصفحة باقة راقي على الموقع اضغط على “اطلب الآن”.
  • في نهاية الصفحة ستجد خياران هما “انضم إلى راقي” و “ترقية الباقة إلى راقي” اختر ما يناسبك منهما.
  • اكتب البيانات المطلوبة.
  • اختر مكان التوصيل الذي تريده.
  • ضع علامة صح بجوار أنا موافق على الشروط والأحكام.
  • اضغط تأكيد الطلب.
  • يمكنك الاحتفاظ برقم الطلب لتتبع الطلبات في أي وقت.
شراء باقة راقي

ويمكنك إضافة حتى ثلاثة خطوط تحت مسمى باقة راقي العائلة وسعر الباقة الواحدة منهم هو 172.5 قيمة الاشتراك الشهري، وسنتعرف عليها أكثر في السطور التالية.

باقة راقي العائلة

تأتي باقة راقي العائلة كإضافة لباقة راقي موبايلي الأساسية وهي مصممة لعائلة راقي حيث يتمكن المشترك أن يُصدر ما يصل إلى 3 خطوط على نفس بطاقة الهوية ويتشاركون معه استخدام الإنترنت المحلي والمكالمات المحلية اللامحدودة.

ولتفعيل مشاركة الإنترنت بين باقة راقي الرئيسية وباقة راقي العائلة يمكنك زيارة فرع خدمة العملاء وطلب ذلك منهم أو إرسال رسالة نصية قصيرة إلى 1100 من رقم راقي الأساسي مكتوب فيها حرف “D” ثم مسافة ثم رقم راقي العائلة المسجل على نفس رقم الهوية.

وكما ذكرنا فإن سعر باقة راقي العائلة هي 172.5 ريال عن كل باقة يتم إضافتها لراقي الأساسية، وكما ذكرنا يمكن لعميل راقي أن يضيف حتى ثلاثة خطوط أو باقات للعائلة، وسيتم زيادة حد الاستخدام العادل 3 جيجابايت يوميًا مع كل باقة إضافية.

أي أنه في حالة عدم تفعيل أي خط عائلي ستكون 9 جيجا هي حد الاستخدام في اليوم وعند إضافة باقة واحدة راقي العائلة سيصبح 12 جيجابايت وعند إضافة الخط الثاني سيصبح الحد 15 جيجا بايت وفي حالة تفعيل باقة راقي العائلة الثالثة سيكون إجمالي حد الاستخدام العادل هو 18 جيجابايت.

شروط وأحكام باقة راقي

هناك بعض الشروط والأحكام المرتبطة بالباقة والتي قد نكون وضحنا بعضها في السطور السابقة أثناء توضيح مميزات وسعر باقة راقي ولمزيد من التوضيح سنلخصها في نقاط مختصرة فيما يلي:

  • حد الاستخدام العادل لباقة راقي هي 9 جيجابايت يوميًا ثم تنخفض السرعة، ومع كل باقة راقي العائلة سيتم زيادة 3 جيجا بايت أخرى لهذا الحد.
  • يمكن لعميل راقي الرئيسي إصدار حتى 3 خطوط راقي العائلة وتكون قيمة الاشتراك لكل خط هي 172.5 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • لتفعيل مشاركة البيانات المحلية بين باقة راقي الأساسية وأحد باقات راقي العائلة أرسل رسالة نصية مكتوب فيها حرف “D” ثم مسافة ثم رقم راقي العائلة وأرسلها إلى الرقم 1100.
  • إذا تم إيقاف خدمة الإنترنت من باقة راقي الرئيسية فبناء على ذلك سيتوقف الإنترنت من باقات راقي العائلية المرتبطة به.

والآن نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع ونرجو أن نكون قد ساعدناكم في التعرف على كل ما يخص باقة راقي من موبايلي السعودية وكيفية الشراء وكذلك باقة راقي العائلة.

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة لم تجد إجاباتها في السطور السابقة فيمكنك كتابتها في التعليقات بالأسفل أو تواصل معنا من خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي وسنجيبك في أسرع وقت ممكن وبكل سرور.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *