شريحة بيانات stc لا محدود 160 وجميع باقات كويك نت المفوترة

شريحة بيانات stc لا محدود 160 من بين الباقات المتوسطة من حيث الاستخدام ويمكنك شراؤها كإحدى الشرائح المتميزة والتي تتيح لك استهلاك الإنترنت على مدار الشهر بدون قيود للمواقع والتطبيقات المختلفة التي تقوم باستخدامها داخل الباقة.

شريحة بيانات stc لا محدود 160

ويميل العديد من مواطني المملكة للقيام بشراء شرائح بيانات stc بمختلف أنواعها بين الباقات المفوترة أو مسبقة الدفع والتي نجد أغلبها يشمل باقات الإنترنت بشبكة ال5G، حيث نساعدكم في اختيار الشريحة المناسبة لكم عبر تقديم شرح موجز لأهم الباقات وطرق الاشتراك بكل منها.

شريحة بيانات stc لا محدود 160

هي باقة من بين مجموعة باقات كويك نت المفوترة والتي تقدمها شركة الاتصالات السعودية لمختلف عملائها داخل المملكة والذين يرغبون في الحصول على إنترنت سريع، حيث نعرض لكم تفاصيل هذه الباقة بشكل خاص مع عرض مجموعة من باقات الإنترنت المتضمنة داخل الشركة.

حيث يتوفر الاشتراك بجميع شرائح كويك نت المفوترة من خلال التطبيق الرسمي للشركة، بجانب بعض الشرائح مسبقة الدفع والتي يتم تخصيص كود أو رقم مميز لكل باقة على حدة وسوف نتعرف على جميع الشرائح المفوترة وطرق تفعيلها لديك من خلال العرض التالي فتابعوا معنا.

تفاصيل الاشتراك في شريحة بيانات stc لا محدود 160

توجد شريحة بيانات stc لا محدود 160 من بين الباقات المميزة ضمن مجموعة باقات كويك نت المفوترة والتي تمنح استخدام مميز لخدمات الإنترنت بمعدل 100 جيجابايت وتستمر صلاحية استخدامها لمدة أربع أسابيع، ولكن كما ذكرنا فإن سعتها محدودة، فإن ترغب في الحصول على باقة غير محدودة يمكنك اختيار باقة 399 والتي سنوضحها في السطور القادمة.

ويبلغ سعر شراء شريحة بيانات 160 حوالي 184 ريال سعودي بعد إضافة الضريبة ولا يمكن الاشتراك بها سوى من خلال استخدام تطبيق mystc عبر تنزيله من الإنترنت بالضغط هنا، وتحديد الباقة من بين باقات كويك نت المتاحة وتفعيلها بضغطة زر واحدة.

باقات كويك نت المفوترة

كما تشمل الباقات الخاصة بـ كويك نت المفوترة بجانب شريحة بيانات stc لا محدود 160، السابقة نحو ثلاث شرائح إضافية يمكنك الاختيار من بينها إذا كان معدل الاستهلاك الخاص بك مرتفع وتتمثل في:-

  • باقة كويك نت مسبقة الدفع بتكلفة 207 ريال سعودي وتمنح المستخدم نحو 50 جيجا بايت باستخدام غير محدود ونحو 100 جيجا للألعاب.
  • الباقة الثانية بتكلفة 299 ريال سعودي وتقدم لك إمكانية الحصول على 100 جيجابايت لتطبيقات المشاهدة بجانب 100 جيجا إضافية لاستخدام الإنترنت غير المحدود.
  • بينما الباقة الثالثة تضمن للمستخدم إنترنت غير محدود على مدار فترة الاشتراك بتكلفة 399 ريال سعودي فقط شهريًا.

باقات كويك نت المفوترة مع أجهزة ماي فاي

كما توجد أيضًا ثلاث باقات للإنترنت في سوا من باقات كويك نت المفوترة والتي تأتي مع أجهزة، حيث ترتفع تكلفة الاشتراك بها كليًا عن شريحة بيانات stc لا محدود 160 وشرائح كويك نت المفوترة السابقة وهذا لأنها تستغرق فترة أطول وعدد بيانات أكبر، وتستطيع معرفة تفاصيل هذه الباقات الرئيسية:-

باقة كويك نت 402.5 ريال

تضمن لك استخدام الإنترنت غير المحدود طوال فترة الاشتراك بسرعة أحدث الشبكات للجيل الخامس من الإنترنت، حيث يتم منحك جهاز كويك نت إضافيا.

كما يبلغ سعر الاشتراك 402,5 ريال سعودي مع استمرار فترة التعاقد في هذه الباقة لنحو 18 شهرًا، كما يمكنك تفعيل الباقة بكل سهولة عبر تطبيق mystc بكل سهولة أو الحصول على بطاقة الباقة من موقع stc السعودية.

باقة كويك نت 287.50 ريال

تتيح للمشتركين الحصول على نحو 100 جيجابايت على مدار الاشتراك بها والذي يدوم لمدة نحو 12 شهرًا في فترة التعاقد وبالسرعة ذاتها للإنترنت 5G.

يمكنك قراءة: تفعيل سوا مكالمات فقط.

يتم منح المشتركين جهاز ماي فاي 5G بشكل مجاني كل هذا بسعر 287,50 ريال سعودي مع إمكانية الاشتراك بواسطة التطبيق أو استخدام بطاقة الباقة من الموقع الرسمي.

باقة كويك نت 215 ريال

استخدام الإنترنت في هذه الباقة يبلغ نحو 1000 جيجا بايت للإنترنت ولكن بسرعة أقل قليلًا وهي 4G، حيث تشمل توفير جهاز ماي فاي 4G إضافي مجانًا.

للاشتراك في الباقة المفوترة يجب أن يتوفر لديك نحو 215 ريال كما تستغرق مدة التعاقد في الباقة لنحو ستة أشهر، وللحصول على بطاقة الباقة انتقل إلى الباقات المفوترة للبيانات على الموقع الرسمي.

جميع الباقات تطبق عملية الاستخدام العادل على الباقات بالسماح باستخدام نحو 5 جيجا بشكل يومي مع تقليل سرعة استخدام الإنترنت بمعدل 512 كيلوبايت في الثانية بعد تخطي هذا الحد اليومي.

جميع باقات كويك نت مفوتر تتوفر إمكانية تفعيلها من خلال التطبيق الرسمي فقط، كما تستطيع الاطلاع على جميع الباقات السابقة ومعرفة التفاصيل الكاملة لها من خلال موقع شركة الاتصالات السعودية stc بالضغط هنا.

باقات الإنترنت لمرة واحدة

بجانب عرضنا شريحة بيانات stc لا محدود 160 وبعض الباقات الأخرى، يمكنك الاستفادة من هذه الباقة بجانب الباقات الأساسية، حيث تستمر صلاحية تفعيل الباقة لنحو أسبوع واحد فقط بتكلفة شراء 115 ريال سعودي.

مع منحك إنترنت غير محدود وذلك العرض مقدم من إس تي سي لفترة محدودة، ويمكن الاشتراك من خلال إرسال الرمز 2957 إلى الرقم 900 عند توفر رصيد كاف لديك.

باقة سوا بوست 160 لا محدود

أما إذا كنت ترغب في شراء باقة عادية للانترنت والمكالمات بنفس السعر بديلًا عن استخدام شريحة بيانات stc لا محدود 160، فتعد هذه الباقة من بين الباقات المناسبة لك في الاستخدام للباقات الشهرية والتي تقدمها الشركة بهدف دفع تكاليف أقل ومنح خدمات أكبر من الإنترنت، حيث تشمل تفاصيل الباقة:-

  • سعر الباقة الأساسي 160 ريال بجانب دفع الضريبة الخاصة بشراء الباقة ليكون إجمالي تكلفة الشراء 184 ريال سعودي.
  • إجراء مكالمات على مدار الشهر (4 أسابيع) مجانًا بعدد غير محدود.
  • استخدام لا محدود للإنترنت في مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي والتي تشمل ( يوتيوب، فيسبوك، واتس، إنستقرام، سناب شات، تويتر).
  • القدرة على استخدام الإنترنت داخل الباقة لجميع المواقع خارج مواقع السوشيال ميديا بمقدار 47 جيجا.
  • واي فاي بمقدار 20 جيجا.
  • تستطيع تفعيل باقة سوا بوست 160 لا محدود من خلال إرفاق رسالة نصية تحتوي على 7160 إلى الرقم 900.

طريقة معرفة استهلاك باقات سوا

يمكنك الاطلاع على تفاصيل استهلاك الإنترنت من باقة البيانات بكل سهولة وبدون رسوم عن طريق تحميل تطبيق my stc والتسجيل برقم المحمول الذي قُمت بتفعيل الباقة منه.

بعد فتح التطبيق ستجد في الصفحة الرئيسية اسم الباقة التي قُمت بالاشتراك بها وليكن باقة بيانات 160 ريال، وبجانب الاسم سيتواجد الإنترنت المتبقي من سعة الباقة الأساسية.

بذلك نكون قد وصلنا لنهاية المقال المُتعلق بشريحة بيانات stc لا محدود 160 وذلك وذلك بالتطرق لجميع تفاصيل الباقة من حيث السعة والسعر، وفي حالة وجود أي استفسار سنكون سعداء باستقباله منك عبر صفحة اتصل بنا أو عن طريق التعليقات في الأسفل.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *