خيارات باقة تجوال STC البحرين: ما الذي يناسبك من بينها

إذا كنت عميل لدى إس تي سي وعندما تسافر إلى خارج البحرين وترغب في استخدام شريحة الهاتف الخاصة بك خارج الدولة فبالتأكيد أنك تبحث عن باقة تجوال stc مناسبة لك من بين باقات التجوال التي تقدمها الشركة.

باقة تجوال stc البحرين

ولذلك فإننا في السطور التالية سنقدم لك جميع باقات التجوال المقدمة من شركة stc البحرين لعملائها، وسنوضح لك مميزات كل باقة وكيفية الاشتراك فيها عن طريق الرسائل النصية القصيرة بكل سهولة.

تفعيل خدمة التجوال الدولي stc

في البداية يجب التوضيح أن تفعيل خدمة التجوال الدولي stc البحرين لا تحتاج إلى الكثير من الإجراءات، فقط كل ما عليك فعله هو اختيار باقة تجوال stc التي تناسبك وتفعيلها بالرمز الخاص بها وستصلك رسالة تأكيد التفعيل وانتهى الأمر.

وتقدم إس تي سي البحرين باقات تجوال عالمية وباقات لدول مجلس التعاون الخليجي وباقات خاصة بالسعودية فقط، ويمكن لخطوط الدفع المسبق والدفع الآجل أن يشتركوا في أي إضافة تجوال من بين هذه الإضافات، بجانب إضافة للملكة المتحدة وأخرى لتركيا وهي خاصة بخطوط الدفع الآجل فقط، وللتعرف على تفاصيل كل باقة تجوال على حدة تابع قراءة المقال معنا.

باقات تجوال stc العالمية

تتوفر ثلاث باقات عالمية تضم أكثر من 100 دولة حول العالم ويمكن الاطلاع على هذه الدول بالبوست الموضح أمامك، وهذه الباقات هي:

باقة تجوال stc العالمية 7 أيام

تقدم للمشترك سعة انترنت لا محدودة لدول الخليج ويتم تخفيض السرعة بعد استهلاك 1 جيجا، وتوفر سعة 1 جيجابايت للدول الأخرى المشاركة على مستوى العالم مقابل 15 دينار بحريني، وللتفعيل أرسل الرمز GLB7 في رسالة نصية للرقم 81899 ولا يتم التجديد تلقائيًا.

باقة تجوال stc العالمية 15 أيام

توفر للعميل سعة انترنت لا محدودة لدول الخليج ويتم تخفيض السرعة بعد استهلاك 2 جيجا، وتوفر سعة 5 جيجابايت للدول الأخرى المشاركة على مستوى العالم مقابل 25 دينار بحريني، وللتفعيل أرسل الرمز GLB15 في رسالة نصية للرقم 81899.

باقة تجوال stc العالمية 30 أيام

تمنح المستخدم سعة انترنت لا محدودة لدول الخليج ويتم تخفيض السرعة بعد استهلاك 5 جيجا، وتوفر سعة 8 جيجابايت للدول الأخرى المشاركة على مستوى العالم مقابل 40 دينار بحريني، وللتفعيل أرسل الرمز GLB30 في رسالة نصية للرقم 81899.

تجوال الخليج stc

تقدم شركة إس تي سي البحرين مجموعة من باقات التجوال المخصصة لدول مجلس التعاون الخليجي الخمس وهم: السعودية، الكويت، الإمارات، قطر، عُمان؛ وهذه الباقات هي:

باقة تجوال stc الخليج 3 أيام

تمنح العميل سعة بيانات غير محدودة في دول مجلس التعاون ويتم تخفيض السرعة بعد استهلاك 5 جيجابايت، بالإضافة إلى مكالمات مجانية من وإلى دول الخليج وسعر الباقة 15 دينار بحريني، ولتفعيلها أرسل الرمز GCC3 في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 81899 ولا تتجدد تلقائيًا.

باقة تجوال stc الخليج 7 أيام

تقدم للمشترك سعة بيانات غير محدودة في دول الخليج ويتم تخفيض السرعة بعد استهلاك 12 جيجابايت، بالإضافة إلى مكالمات مجانية من وإلى دول الخليج وسعر الباقة 20 دينار بحريني، ولتفعيلها أرسل الرمز GCC7 في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 81899.

باقة تجوال stc الخليج 15 أيام

توفر للمستخدم سعة بيانات غير محدودة في الخمس دول ويتم تخفيض السرعة بعد استهلاك 25 جيجابايت، بالإضافة إلى مكالمات مجانية من وإلى دول الخليج وسعر الباقة 25 دينار بحريني، ولتفعيلها أرسل الرمز GCC15 في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 81899.

باقات تجوال stc في السعودية

هي باقات مخصصة من stc البحرين للتجوال في المملكة العربية السعودية، ويوجد ثلاث باقات لذلك وهم كما يلي:

باقة تجوال stc السعودية 1 يوم

تقدم للعميل استخدام بيانات لا محدود ومكالمات لا محدودة لدول الخليج وكذلك استقبال مكالمات واردة لا محدود أثناء التواجد في السعودية، سعر الباقة 7 دينار فقط، وللتفعيل اكتب الرمز KSA1 في رسالة نصية للرقم 81899 ولا يتم التجديد تلقائيًا.

باقة تجوال stc السعودية 15 يوم

توفر للمشترك استخدام 40 جيجا بايت إنترنت بجانب مكالمات لا محدودة داخل السعودية ومن السعودية للبحرين وكذلك استقبال مكالمات واردة لا محدود أثناء التواجد في السعودية، سعر الباقة 20 دينار فقط، وللتفعيل اكتب الرمز KSA15 في رسالة نصية للرقم 81899.

باقة تجوال stc السعودية شهر

تمنح للعميل 16 جيجا بايت بيانات و300 دقيقة مكالمات داخل المملكة وللبحرين وكذلك استقبال مكالمات واردة لا محدود أثناء التواجد في السعودية، سعر الباقة 20 دينار فقط، وللتفعيل اكتب الرمز KSA30U في رسالة نصية للرقم 81899، وهذه الباقة يتم تجديدها تلقائيًا كل شهر، وللإلغاء أرسل DKSA في رسالة لنفس الرقم.

إضافة تجوال stc في المملكة المتحدة

وهي باقة تجوال مقدمة لخطوط الدفع الآجل فقط بعكس باقات إس تي سي السابقة التي تصلح للدفع المسبق والآجل معًا، تقدم هذه الباقة سعة 4 جيجابايت إنترنت أثناء التواجد في المملكة المتحدة بسعر 10 دينار، وهي صالحة لمدة 15 يوم فقط، ويمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال الرمز UK10 في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 18199.

إضافة تجوال stc في تركيا

هذه الباقة هي الثانية من بين باقات التجوال الخاصة بالدفع الآجل فقط، وتمنح العميل 4 جيجا بايت إنترنت في تركيا مقابل 10 دينار بحريني، وصلاحيتها 15 يوم من تاريخ الاشتراك، وللاشتراك في هذه الإضافة أرسل الرمز TUR10 في رسالة نصية إلى الرقم المختصر 81899 وسيتم التفعيل.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على جميع إضافات التجوال المقدمة من شركة إس تي سي سواء الباقات العالمية أو المخصصة لدول مجلس التعاون الخليجي أو لدولة واحدة فقط، ووضحنا كيفية الاشتراك في كل باقة ومميزاتها بالتفصيل.

إذا كانت لديك أي أسئلة او استفسارات عن باقة تجوال stc البحرين فيمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات أسفل الصفحة أو راسلنا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي وسنكون سعداء بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *