طريقة اشتراك حياك ريال اليومية والشهرية وكيفية إلغاء التفعيل

تتيح شركة اتصالات عمانتل مجموعة مميزة من الباقات بتكاليف مخفضة والتي تتنوع بين باقات بتكلفة ريال واحد أو نصف ريال وقد تجد باقات أخرى يتم عرضها بتكلفة 25 ريال، جميع هذه الباقات تمتلك طرق مختلفة في التفعيل والإلغاء الخاص بها.

طريقة اشتراك حياك ريال

حيث نتعرف على طريقة اشتراك حياك ريال اليومي، الشهري، بجانب العديد من الباقات المميزة والتي قد تجد منها ما يتناسب مع استخدامك اليومي للإنترنت لقضاء وقت ممتع في الاتصال عبر الإنترنت بسرعات عالية الجودة.

مميزات اشتراك حياك ريال

في إطار حديثنا عن طريقة اشتراك حياك ريال نتعرف على أهم خدمات شركة عمانتل باعتبارها المقدم الرئيسي لهذه الخدمة والتي توفر لعملائها سرعات متنوعة من الإنترنت بين شبكة 4G وتدعم أيضًا الجيل الجديد من الإنترنت بسرعة 5G للباقات المميزة.

ولا يقتصر الأمر على هذا فقط فالشركة توفر اشتراكات للمكالمات الهاتفية والدقائق المجانية للاتصال المحلى والاتصالات الدولية أيضًا، ولكن نقتصر هنا في عرضنا لأهم باقات حياك الخاصة بالإنترنت.

طريقة اشتراك حياك ريال يوم واحد

تستطيع الاشتراك في باقة حياك اليومية بتكلفة واحد ريال عماني مع الاستمتاع بمقدار 1 جيجا إنترنت على مدار 24 ساعة من تاريخ تفعيل الباقة، وحتى تتمكن من تفعيل الباقة في هاتفك يجب اتباع الخطوات الآتية:

  • شحن 1 ريال في شريحتك.
  • الدخول إلى واجهة الاتصال لديك
  • إضافة الرقم *141*24# ثم النقر على زر الاتصال
  • الانتظار حتى يتم تأكيد تفعيل الباقة لديك.

طريقة اشتراك حياك ريال شهري

توجد باقة حياك ريال الشهرية والتي تمنحك 500 ميجابايت على مدار الشهر بتكلفة واحد ريال عماني فقط، ولا يتم تجديد الباقة تلقائيًا، ويمكنك تفعيل هذه الباقة عبر الكود الخاص بها وذلك باتباع الخطوات الآتية وهي:

  • شحن رصيد عمانتل بقيمة 1 ريال.
  • فتح لوحة المفاتيح في الهاتف.
  • كتابة هذا الكود *141*1#، حيث يتم الاتصال به من جهة اليمين إلى اليسار.
  • انتظار رسالة تفعيل باقة حياك 1 ريال.

إلغاء اشتراك حياك ريال يوم واحد

يتم تجديد الباقة تلقائيًا في اليوم التالي عقب انتهاء الباقة في حال توفر قيمة الباقة في خطك، كما يمكنك إلغائها وتجنب تجديد الباقة تلقائيًا من خلال الاتصال على كود الإلغاء *141*24*0#.

يمكنك قراءة: اشتراك واتساب حياك ريالين.

اشتراك حياك 3 ريال أسبوع

  • تبلغ تكلفة شراء الباقة 3 ريال عماني، كما يتم خصم تكلفة القيمة الضريبية على الباقة بنسبة 5% من سعر الشراء.
  • توفر معدل استهلاك 2 جيجا إنترنت على مدار الأسبوع.
  • إن كنت ترغب في تفعيل الباقة، تأكد من وجود رصيد كاف ثم اتصل على *141*7# من اليمين إلى اليسار.
  • عقب تفعيل الباقة سوف ترد إليك رسالة نصية توضح نجاح عملية الاشتراك في الباقة.

اشتراك حياك 3 ريال نت لا محدود

بعد أن تعرفنا على طريقة اشتراك حياك ريال، نوضح لكم هذه الباقة المميزة لاستخدام الإنترنت بلا حدود، حيث يتم تجديد الباقة أسبوعيًا، ويمكنك الاشتراك في الباقة بتكلفة 3 ريال من خلال الاتصال على *666*1*2*3*1# من جهة اليمين إلى اليسار.

يتم إتاحة استخدام الباقة لتطبيقات التواصل المختلفة سواء واتساب، فيسبوك، إنستقرام، تويتر، سناب شات، تيك توك، وأي موقع إلكتروني آخر كما تريد.

باقات حياك الشهرية منخفضة السعر

توجد العديد من باقات حياك الشهرية الأخرى التي سوف نعرضها لك بالتفصيل، كل ما عليك فعله هو اختيار الباقة المناسبة لاستخدامك الشهري، وهذه هي مجموعة الباقات حيث تشمل:-

اشتراك حياك نص ريال الشهرية

تمنحك حوالي 100 ميجابايت بتكلفة نصف ريال أو 500 بيسة لمدة شهر، حيث تضع الشركة كود مميز لتأكيد الاشتراك وهو *141*100#.

اشتراك حياك 3 ريال الشهرية

تقدم من قبل الشركة باقات حياك 3 ريال الشهرية والتي يمكن للعملاء الاشتراك بها عبر *141*3# من اليمين إلى اليسار كما سوف تستمتع باستخدام الإنترنت واحد جيجا بايت.

اشتراك حياك 5 ريال الشهرية

يتم إضافة اثنين جيجابايت للمشتركين في باقة 5 ريال من خلال الاشتراك في الباقة عبر طلب كود الاتصال، *141*5#، وسيتم تفعيل الباقة في خلال ثوانِ معدودة.

اشتراك حياك 7 ريال الشهرية

توجد هذه الباقة بشكل حديث ضمن باقات حياك الشهرية حيث توفر لك إمكانية استخدام الإنترنت على مدار الشهر بمعدل 3 جيجابايت فقط، وللراغبين في التعرف على طريقة اشتراك حياك ريال لهذه الباقة والتي تبلغ تكلفتها 7 ريال، يجب أن تقوم بالاتصال على *141*70#، مع ملاحظة أن الشركة تقوم بخصم قيمة ضريبية بمقدار 5% بجانب سعر الباقة الأساسي.

يمكنك قراءة: معرفة رصيد حياك والاستعلام عن رصيد البيانات.

باقات حياك الشهرية متوسطة السعر

باقة حياك 10 ريال الشهرية

تعد من بين الباقات المميزة للاستخدام الشهري وهذا بتوفيرها مقدار 5 جيجابايت لاستخدام بيانات التجوال، وحتى يتمكن المستخدم من الاشتراك في هذه الباقة لا بد من الاتصال على *141*10#.

باقة حياك 15 ريال الشهرية

للاشتراك في باقة حياك بتكلفة 5 ريال الشهرية نضع أمامك كود التفعيل الخاص بالباقة وهو *141*15# ، حيث تمنح الباقة المشتركين بها حوالي 10 جيجابايت للإنترنت.

باقة حياك 25 ريال الشهرية

تعد أعلى باقات حياك من حيث التكلفة كما تستطيع من خلالها التحكم في استخدام سريع للإنترنت والذي يقدر بنحو 30 جيجابايت متاحة للاستخدام طوال الشهر، مع توفر ميزة التجديد التلقائي عقب انتهاء تاريخ التجديد وفور توفر رصيد إضافي في هاتفك.

طريقة إلغاء الاشتراك في باقات حياك الشهرية

بعد أن تعرفنا على طريقة اشتراك حياك الشهرية وأنواع الباقات الإضافية الأخرى، نوضح لكم طريقة إلغاء الاشتراك في جميع باقات حياك الشهرية وهذا من خلال الاتصال على*201*2#.

هُنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال وقد تطرقنا إلى طريقة اشتراك حياك ريال، وعرضنا باقتين يومية وأخرى شهرية، كما وضحنا العديد من الباقات التي تقدمها شركة عمانتل بأسعار مختلفة.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *