باقات دو الشهرية 100 درهم للدفع المسبق والآجل وطريقة الاشتراك ومتابعة الاستهلاك

باقات دو الشهرية 100 درهم إحدى الباقات المتواجدة في فئة الاستهلاك المتوسط، حيث تتيحها شركة دو للاتصالات عبر الشرائح المختلفة بين أنظمة الدفع الآجل أو الدفع المسبق للباقة.

باقات دو الشهرية 100 درهم

لهذا سوف نتعرف على الاختلاف بين هذه الباقات الشهرية وطريقة تفعيلها بواسطة هاتفك من خلال استخدام الأكواد التي تخصصها الشركة لتمكين العملاء من تفعيل هذه الباقات والتي تتضمن كل من استخدام الموبايل إنترنت والمكالمات.

باقات دو الشهرية 100 درهم

تضع الشركة عدة باقات مختلفة وتتنوع في معدلات استهلاكها لكل الفئات فإن كنت ممن يفضلون الباقات ذات الاستهلاك المرتفع للإنترنت أو الاستهلاك المنخفض فإننا سوف نساعدك في اتخاذ القرار.

وهذا من خلال عرضنا لشرح تفصيلي حول باقات دو المتاحة وطريقة تفعيلها، حيث يمكنك اختيار إحدى الباقات المتواجدة بالأسفل وتفعيلها عبر الرمز الخاص بها، مع إمكانية التحكم في الباقة الخاصة بك عبر الموقع الرسمي بالضغط هنا.

باقة دو الشهرية 100 درهم الدفع المسبق

تتواجد العديد من باقات الدفع المسبق ولكن أفضلها هي باقات دو الشهرية 100 درهم والتي تمنح استهلاك متوسط للإنترنت، والتعرف على طريقة تفعيل الباقة وأهم التفاصيل الخاصة بها اتبع الشرح التالي:-

  • تستمر هذه الباقة لمدة شهر كامل بسعر 100 درهم، حيث تمنحك مقدار 100 دقيقة للمكالمات.
  • مع عدد 1,5 جيجا بايت لاستهلاك الإنترنت.
  • لتأكيد اشتراك في الباقة بالدفع المسبق قم بالاتصال على *135*3# .
  • الاستعلام عن رصيد دو في أي وقت من تاريخ الاشتراك تستطيع كتابة Bal وإرسالها إلى 1355.

باقة دو الشهرية 100 درهم للدفع الآجل

أصحاب شرائح دو الذين يستخدمون الباقات المفوترة أو الدفع الآجل للباقات قد وضعت لهم باقات دو الشهرية 100 درهم والتي تختلف عن الباقات السابقة في عدد الميجابايت المقدمة وطريقة التفعيل الخاصة بها:-

  • تمنحك هذه الباقة 3 جيجا بايت موبايل إنترنت.
  • للاشتراك في الباقة تستطيع القيام بإرسال رسالة نصية تحتوي على Data 3GBA R وإرسالها إلى الرقم 1355.
  • كما يمكنك متابعة تفاصيل استهلاك الإنترنت لديك في هذه الباقة عبر إرسال رسالة تتضمن كلما balance وإرسالها إلى 1355.

يمكنك القيام بإلغاء باقات دو الشهرية 100 درهم للدفع الآجل عبر القيام بإرسال رسالة تحتوي على جملة Stop Data وإرسالها إلى 1355، مع إمكانية الإلغاء عبر الاتصال بالرقم 155.

باقات دو الشهرية للدفع المسبق

قد لا تناسب باقات دو الشهرية 100 درهم بعض الأشخاص والذين تختلف اهتماماتهم بين الحاجة لاستهلاك إنترنت أقل أو أعلى فيحتاجون إلى باقات اضافية، ولعل من أبرز الباقات الإضافية والمتواجدة في أنظمة الدفع المسبق ويمكنك الاشتراك بها وهي:-

الباقة الأولى: تبلغ تكلفة الاشتراك بها 35 درهم، كما تمنح المستخدم نحو 500 ميجا بايت للإنترنت وعدد 15 دقيقة للمكالمات.

الباقة الثانية: تبلغ قيمة الاشتراك في هذه الباقة 50 درهم كما توفر لك عدد 30 دقيقة للمكالمات بجانب إتاحة 750 ميجابايت إضافية داخل الباقة.

الباقة الثالثة: تمنحك 150 دقيقة مكالمات على مدار الشهر بجانب 3 جيجا إنترنت.

يمكنك تفعيل الاشتراك في باقات دو مسبقة الدفع المذكورة عن طريق طلب الكود *135*3#، وستظهر لك قائمة الباقات، قُم باختيار الباقة المناسبة لاستهلاكك، وبمجرد الاختيار مع وجود الرصيد سيتم التفعيل في الحال.

باقات دو الأسبوعية

قبل أن ننتقل إلى شرح باقات دو الشهرية ذات الدفع الآجل نقدم لكم هذه الباقة والتي تتطلب تسجيل الاشتراك في باقات دو الأسبوعية بتكلفة 25 درهم إماراتي فقط، وتتوفر داخل هذه الباقة إمكانية إجراء مكالمات بنحو 25 دقيقة مرنة وعدد قليل من الميجابايت والمقدر بنحو 250 ميجا.

كما يمكنك الاشتراك في باقة دو اليومية 3 درهم وفي هذه الباقة سوف يتم منحك 30 ميجا بايت ونحو 2 دقيقة مكالمات، ويمكنك تفعيل الباقة ذات الدفع المسبق عبر رمز الشركة المخصص *135*3#، والذي يتيح لك عرض جميع الباقات للاختيار من بينها وتأكيد الطلب.

باقات دو الشهرية للدفع الآجل

تعد هذه الباقات خيار مميز والتي يمكنك تجربة أي منها في أي وقت وتفعيله إن كنت لا تحتاج لتفعيل باقات دو الشهرية 100 درهم السابقة:-

  • باقة 20 درهم: توفر لك عدد 160 ميجابايت إنترنت، وحتى تستطيع الإشارات بها سوف تحتاج إلى إرسال الرمز Data 160MBA R إلى رقم الشركة 1355.
  • باقة 50 درهم: عند الاشتراك في هذه الباقة يمكنك الاستمتاع بعدد 1 جيجا بايت وهذا عند القيام بإرسال رمز الباقة Data 1 GBA R إلى رقم الشركة المخصص 1355.
  • باقة 150 درهم: تمنح المشتركين مقدار 6 جيجابايت للإنترنت على مدار الشهر وكود الاشتراك هو Data 6GBA R إلى رقم الشركة السابق ذكره باقات الدفع الآجل.
  • باقة 200: بسعر 200 درهم يمكنك تفعيل هذه الباقة والتي تمنحك عدد كبير من الجيجا بايت يبلغ 10 جيجا، مع خاصية التفعيل عبر الهاتف من خلال إرسال الرمز Data 10GBA R إلى رقم الشركة.
  • باقة 500 درهم: يمكنك استخدام الإنترنت داخل الباقة لنحو 40 جيجابايت بسرعات جيدة للإنترنت وهذا عند تأكيد اشتراكك باستخدام الرمز Data 40GBA R.

بيانات إضافية لباقات الدفع الآجل

تضع شركة دو للاتصالات بجانب باقات دو الشهرية 100 درهم بعض الباقات الجانبية والتي يمكن استخدامها لمرة واحدة عقب انتهاء باقتك الأساسية وتستمر حتى نهاية ميعاد دفع فاتورة دو، وتشمل هذه الباقات:-

  • باقة بتكلفة 70 درهم تمنحك 3 جيجا إنترنت.
  • باقة أخرى يمكنك تفعيلها بتكلفة 120 درهم وتوفر لك 8 جيجا بايت.
  • مع تواجد الباقة الأعلى بسعر 160 درهم وعند الاشتراك بها سوف تحصل على 12 جيجا إنترنت.
  • تستطيع القيام بتفعيل الباقات الإضافية هذه عبر رابط الموقع الرسمي بالضغط هنا.

بذلك نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي تناولنا فيه جميع باقات دو الشهرية 100 درهم سواء كانت مسبقة الدفع أو للدفع الآجل، وكيفية تفعيل كل باقة ومتابعة الاستهلاك، وفي حالة وجود أي استفسار يسعدنا استقباله منك عبر التعليقات في الأسفل.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *