أفضل باقة xtra من زين الكويت لزيادة سعة الإنترنت والحصول على دقائق دولية

هل تبحث عن باقة xtra من زين الكويت؟ إذا كنت مشترك في واحدة من باقات زين مسبقة الدفع وانتهت سعة الباقة الخاصة بك قبل موعد التجديد وكنت ترغب في شراء سعة انترنت إضافية وتبحث عن الطريقة فإنك قد وصلت إلى المكان الصحيح.

باقة xtra من زين الكويت

تتوفر مجموعة من باقات زين الكويت الإضافية التي يمكنك الاختيار من بينها لزيادة سعة الانترنت أو صلاحية الخط، بالإضافة إلى ذلك هناك أكثر من باقة xtra من زين الكويت إذا أردت إضافة دقائق دولية إلى باقتك الأساسية.

باقات xtra من زين الكويت

كما ذكرنا فإن انتهاء سعة الباقة ليس مشكلة بعد الآن، حيث يمكنك تفعيل باقة xtra من زين الكويت للحصول على سعة انترنت إضافية في أي وقت، وسنتعرف على الباقات المتاحة وطريقة التفعيل لكل واحدة على حدة في السطور التالية فتابع معنا عزيزي القارئ.

باقة xtra من زين الكويت 3 دينار

تأتي هذه الباقة كإضافة إلى باقات الدفع المسبق المقدمة من زين والتي يمكن للعميل الاشتراك بها للحصول على سعة إضافية تبلغ 15 جيجا بايت مقابل رصيد قيمته 3 دينار كويتي فقط، وتنتهي صلاحية هذه الخدمة المضافة مع انتهاء صلاحية باقتك الأساسية.

ويتم تفعيل باقة 3 دينار الإضافية عن طريق إرسال الرمز ز1 أو Z1 في رسالة نصية إلى الرقم 999، وكذلك يمكنك الحصول على هذه الإضافة من خلال حسابك على موقع زين الرسمي أو تطبيق Zain للهواتف النقالة.

باقة xtra من زين الكويت 5 دينار

تقدم الشركة سعة انترنت إضافية بحجم أكبر مقابل 5 دينار كويتي، وتأتي هذه الإضافة بسعة 50 جيجابايت وهي متاحة لجميع عملاء باقات eeZee مسبقة الدفع، ويجب الانتباه أن صلاحية هذه الباقة الإضافية تنتهي مع انتهاء صلاحية باقتك الأساسية أيضًا.

يمكن لأي شخص من عملاء الدفع المسبق تفعيل باقة xtra من زين الكويت بقيمة 5 دينار عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها الرمز ز2 أو Z2 إلى الرقم 999 أو من خلال التطبيق أو الموقع الرسمي.

باقات xtra من زين الكويت للمكالمات الدولية

تتوفر هذه الإضافة ليتمكن العملاء من الحصول على دقائق دولية للتواصل مع الأشخاص الموجودين خارج دولة الكويت، ويوجد ثلاث باقات مختلفة للمكالمات الدولية يمكن لعملاء إيزي أن يحصلوا على أيًا منهم، وهذه الإضافات هي:

  • باقة المكالمات الدولية 1 دينار: تقدم للمشترك 8 دقائق دولية لأي مكان في العالم وتكون هذه الدقائق صالحة لمدة 7 أيام من تاريخ التفعيل، ويمكنك تفعيل هذه الإضافة عن طريق إرسال الرمز خ3 في رسالة نصية إلى الرقم 999.
  • باقة المكالمات الدولية 3 دينار: تمنح للعميل 30 دقيقة دولية لجميع دول العالم وهي صالحة لمدة 30 يوم من تاريخ الاشتراك، يتم تفعيل هذه الباقة الإضافية من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها الرمز خ2 للرقم 999.
  • باقة المكالمات الدولية 5 دينار: تحصل من خلال هذه الإضافة على 60 دقيقة دولية لكل دول العالم وتكون هذه الدقائق صالحة لمدة 30 يوم أي شهر من تاريخ التفعيل، ويمكنك تفعيل هذه الإضافة عن طريق إرسال الرمز خ1 في رسالة نصية إلى الرقم 999.

شراء صلاحية زين

بالإضافة إلى إمكانية تفعيل باقة xtra من زين الكويت للحصول على سعة انترنت إضافية في حالة انتهاء السعة الأساسية قبل موعد التجديد، فإنك يمكنك شراء صلاحية زين إضافية لخطك لتمديد صلاحيته قبل انتهائها حتى لا يتم إيقاف الشريحة، ويمكنك زيادة الصلاحية لمدد مختلفة حسب رغبتك كما يلي:

  • شراء صلاحية زين 15 يوم: مقابل 1 دينار من الرصيد الموجود في خطك يمكنك شراء صلاحية لمدة 15 يوم وذلك عن طريق إرسال الرمز ص1 في رسالة نصية إلى الرقم 999.
  • شراء صلاحية زين 60 يوم: مقابل 3 دينار كويتي من الرصيد الائتماني الموجود في خطك يمكنك شراء صلاحية لمدة 60 يوم وذلك عن طريق إرسال الرمز ص2 في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 999.
  • شراء صلاحية زين 120 يوم: مقابل مبلغ 5 دينار من الرصيد المتاح في شريحتك يمكنك شراء صلاحية لمدة 120 يوم وذلك عن طريق إرسال الرمز ص3 في رسالة SMS إلى الرقم 999.
  • شراء صلاحية زين 365 يوم: مقابل 13 دينار كويتي فقط يتم خصمهم من الرصيد الموجود لديك، يمكنك شراء صلاحية لمدة 365 يوم وذلك عن طريق إرسال الرمز ص4 في رسالة نصية قصيرة للرقم 999.

الخاتمة

بذلك نكون قد انتهينا من عرض كل الخدمات الإضافية المقدمة لخطوط الدفع المسبق وقد ركزنا على أي باقة xtra من زين الكويت سواء للانترنت أو الدقائق الدولية بلا استثناء، وكذلك ألقينا الضوء على طريقة شراء صلاحية زين.

يمكنك قراءة: طريقة تجديد باقة زين الكويت.

وإلى هنا نصل إلى نهاية موضوعنا المقدم إليكم من خلال موقع اتصالاتكوا، في حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات لم تجد إجاباتها في السطور السابقة يمكنك التواصل معنا عن طريق التعليقات أو الرسائل عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي وسنكون سعداء بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

اتصالاتكوا
اتصالاتكوا
فريق عمل موقع اتصالاتكوا، نوضح خدمات شبكات المحمول لكم بطريقة سهلة ومُبسطة، ونتابع أخر عروض الشركات للانترنت والمكالمات وننسردها لكم.
تعليقات