رقم الاستعلامات في الإمارات دو وكيفية التحدث مع موظف خدمة العملاء

رقم الاستعلامات في الإمارات دو هو الرقم الذي خصصته شركة Du لاستقبال الاستفسارات والشكاوى من عملائها في أي وقت وتقديم المساعدة لهم، ولذلك يبحث الكثير من مستخدمين دو عن هذا الرقم أو أي وسيلة للتواصل مع خدمة العملاء.

رقم الاستعلامات في الإمارات دو

وتوفر دو الإمارات أكثر من وسيلة يمكن لعملائها أن يحصلوا على الدعم الفني من خلالها مثل رقم الاستعلامات أو التواصل من خلال الشات الآلي بلو أو أي طريقة أخرى، وسنتعرف على كل ذلك في هذا المقال بالتفصيل.

رقم الاستعلامات في الإمارات دو

تقدم شركة دو خدمة الاتصالات والإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسها عام 2006 وإطلاق خدمة الاتصالات اللاسلكية بعد عام من التأسيس أي في عام 2007م.

وتوفر الكثير من العروض والخدمات التي تسعى من خلالها أن تنال إعجاب المستخدمين وجذب المزيد من المشتركين، ويمكنك الاتصال على رقم الاستعلامات في الإمارات دو للحصول على خدمة أو لشكاوى دو للأفراد أو الأعمال من خلال الأرقام التالية:

  • خدمة عملاء دو للأفراد اتصل على 800155.
  • خدمة عملاء دو للأعمال اتصل على 800188.
  • للتواصل مع خدمة العملاء من رقم آخر أو من خارج الإمارات 00971555678155.
  • التواصل مع الرد الآلي الصوتي اطلب #177*.

كما يمكنك التواصل مع الشات الآلي الموجود على موقعهم الرسمي أو على واتساب من خلال الرقم 00971582428268، قم بحفظ الرقم إلى جهات اتصالك وابدأ محادثة جديدة معه من خلال تطبيق Whatsapp الخاص بك.

كيفية التواصل مع موظف دو

يعاني العديد من المشتركين من صعوبة الوصول إلى موظف الدعم الفني وعدم رغبتهم في استمرار المكالمة آليًا فقط، ولذلك فإننا نوضح أن رقم الاستعلامات في الإمارات دو يمكنك من خلال أن تتواصل مع موظف بشري ولكن يجب أن تختار ذلك عند الاتصال.

للتوضيح فإنك بعد طلب رقم خدمة عملاء دو 800155 سيتم الرد آليًا فتختار اللغة التي ترغب في الاستمرار بها ثم اختر خدمات الجوال من خلال الضغط على الرقم 1 واكتب الرقم الذي ترغب في الاستعلام بشأنه والبيانات المطلوبة الخاصة به.

بعد ذلك اختر التواصل مع الدعم الفني وذلك من خلال الضغط على الرقم 0 وسيتم وضعك على قائمة الإنتظار لتحويلك إلى أحد ممثلي خدمة العملاء في أسرع وقت وبذلك ستتحدث مع شخص حقيقي وليس الكمبيوتر كما يقول البعض.

يمكنك قراءة: معرفة رقم شريحة دو.

خدمة عملاء دو فيسبوك

بالرغم من سهولة التحدث مع رقم الاستعلامات في الإمارات دو إلا أن هناك من يفضل التواصل الكتابي بدلًا من المحادثة الصوتية، وخاصة في ظل الانتشار والزيادة في استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي، ولذلك يمكنك التواصل مع موظفي دو من خلال الرسائل الخاصة على صفحتهم الرسمية على فيسبوك من خلال برنامج المحادثات الماسنجر، وللوصول إلى صفحة Du الرسمية اضغط هـــنـــا.

خدمة عملاء دو تويتر

هل أغلقت حسابك الشخصي من موقع فيسبوك أو لا ترغب في التواصل من خلاله ولكنك مازلت ترغب في التواصل الكتابي عبر صفحات التواصل الاجتماعي؟ لا تقلق، فهناك أيضًا حساب دو الرسمي على موقع تويتر والذي يمكنك التحدث لهم من خلال الرسائل المباشرة من هـــنـــا وسيقوموا بالرد على أي استفسار.

دو الخدمة الذاتية

إذا كنت ترغب في إدارة خدماتك مثل الاشتراك في باقات دو أو إلغاؤها أو شحن الرصيد أو دفع الفواتير فيمكنك الحصول على ذلك بمفردك من خلال أدوات الخدمة الذاتية التي توفرها دو للمستخدمين وذلك عن طريق تطبيق Du للهاتف النقال أو حسابك على الموقع الرسمي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا معًا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على رقم استعلامات دو في الإمارات وجميع طرق التواصل مع خدمة عملاء Du للحصول على الدعم الفني المطلوب.

إن كانت هناك أي أسئلة أو استفسارات لم تجد اجابتها في السطور السابقة فيمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات بالأسفل أو مراسلتنا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنك تصفح المقالات الأخرى الموجودة في قسم دو الإمارات للحصول على المزيد من المعلومات.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *