كيف اشترك في خدمة دو 5 دراهم وعروض DU للسوشيال

كيف اشترك في خدمة دو 5 دراهم عبر هاتفي الجوال؟ فإن كنت ترغب في تفعيل هذه الباقات اليومية والتي تتناسب مع الاستخدامات السريعة بأقل تكلفة فإننا نعرض عليك جميع الباقات المناسبة للاستخدام اليومي.

كيف اشترك في خدمة دو 5 دراهم

على الرغم من تعدد الباقات لدي شركة دو مثل الباقات الشهرية، الأسبوعية فإن خيار الباقات اليومية يعد أمر جيد أن كنت ترغب في استخدام الإنترنت لوقت مؤقت أو عقب انتهاء باقتك في وقت قصير قبل انتهاء موعد تفعيلها.

كيف اشترك في خدمة دو 5 دراهم

تقدم شركة دو العديد من خدمات الاتصالات والإنترنت عبر شرائحها داخل الإمارات ولعل أبرز خدمات الشركة وهي توفيرها لخدمات الإنترنت المنزلي وخدمات الدفع الآجل لبعض الشرائح والتي تتناسب مع العديد من الفئات.

ولكن لم تستثن الشركة أصحاب شرائح الدفع المسبق من عروضها التي تقدمها لتوفير أفضل تجربة استخدام الإنترنت فقد أتاحت لهم العديد من الباقات والعروض اليومية والتي نتعرف عليها في التالي.

طريقة الاشتراك في خدمة دو 5 دراهم

إن كنت ترغب في معرفة كيف اشترك في خدمة دو 5 دراهم تستطيع اتباع التعليمات التالية للتعرف على تكلفة شراء الباقة وطريقة التفعيل الخاصة بها:-

  • تتوفر هذه الباقة للاشتراك اليومي ويمكن الاستفادة منها في إجراء المكالمات الدولية بعدد 5 دقائق داخل الباقة.
  • يمكن الاستفادة بها للاستمتاع بالإنترنت على مواقع التواصل الاجتماعي وتتميز بجودة اتصال الانترنت والتي تصل سرعتها الى 25 ميجابايت.
  • تتوفر ميزة التجديد التلقائي للباقة بشكل يومي ولكن يشترط وجود رصيد داخل الهاتف أعلى من قيمة 5 درهم حتى تكتمل عملية التجديد.
  • حتى تتمكن من تفعيل الباقة وتجربتها لمرة واحدة مجانًا في هاتفك الجوال تستطيع الانتقال إلى لوحة الاتصال ووضع هذا الرمز #3733*135* من اليسار لليمين، والضغط على زر الاتصال ثم الانتظار قليلًا حتى تاتيك رساله تفيد بنجاح عملية الاشتراك وتفاصيل الباقة.
  • ويمكن للعملاء الاشتراك في الباقة مقابل 5 دراهم من خلال هذا الرمز #244*135*.
  • قد تحتاج في أي وقت إلى إلغاء اشتراكك في الباقة والتي يمكنك ببعض الخطوات البسيطة القيام بالغائها وهذا عبر الاتصال على #4*135*.

باقة دو اليومية 3 درهم

قد تتشابه هذه الباقة مع كيف اشترك في خدمة دو 5 دراهم في إستهلاك الإنترنت ولكن مع مزايا أقل، وقد تكون هذه الباقة خيار جيد لمن يملكون تكلفة أقل على الهاتف المحمول ويرغبون في تفعيل الإنترنت:-

  • يمكن الاستمتاع باستهلاك الإنترنت على مدار اليوم بسرعة تصل إلي 3 ميجا بايت في الثانية الواحدة.
  • وتبلغ تكلفة الباقة نحو 3 درهم وتتناسب مع جميع العملاء المشتركين في باقات دو كنترول والباقات الخاصة بالدفع المسبق.
  • تستطيع الاشتراك في الباقة من خلال الاتصال بهذا الرمز #1*131*.
  • وللإلغاء اطلب #3*135*

باقة دو اليومية 4 درهم

بجانب كيف اشترك في خدمة دو 5 دراهم قد إتاحة الشركة هذه الباقة والتي تعد خيار جيد لاستخدام الإنترنت في حال عدم رغبتك في تجربة الباقات السابقة:-

  • يمكن استخدام الباقة بشكل أكبر لمواقع وتطبيقات السوشيال ميديا المختلفة مثل فيسبوك، تويتر، انستقرام، سناب شات، ماسنجر .
  • تبلغ تكلفة الاشتراك نحو 4 درهم وهذا بجانب إضافة تكلفة الضريبة المضافة والتي تقدر بنسبة 5% من سعر الباقة.
  • يمكن تفعيل الباقة على هاتفك الجوال عند تواجد رصيد أعلى من قيمة الاشتراك وهذا عبر الاتصال على #1*170* أو الاتصال عبر #101*.

عروض باقات دو اليومية للوسائط

تتوفر باقات إضافية يتم تخصيصها لاستخدام تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي فقط على عكس الباقات السابقة والتي يمكنك استخدامها بحُرية في المواقع المختلفة.

تشمل هذه العروض استخدامك لكل من تطبيقات التويتر، سناب شات، فيسبوك، انستا، لينكدإن، واتساب، وتشمل هذه الباقات الرئيسية:-

  • باقة 2 درهم: تستمر لمدة يوم مع منحك عدد 120 ميجا بايت بتكلفة تبلغ 2.1 درهم شامل القيمة المضافة، للإشتراك في هذا العرض قم بالتوجه إلى لوحة الاتصال والضغط على #5*135* واختيار الباقة من قائمة الباقات المتاحة.
  • باقة 3 درهم: تبلغ تكلفة الاشتراك في الباقة بعد وضع ضريبة القيمة المضافة نحو 3.15 درهم مع منح المشترك 200 ميجابايت، تستمر الباقة لمدة يوم كامل من وقت التفعيل وتستطيع تفعيلها من خلال هذا الرمز #5*135*، ثم اختيار باقة 3 درهم من بين الاختيارات المتاحة.
  • تستطيع إلغاء الباقة عبر إرسال جملة stop social وتوجيهها إلى الرقم 1355.

باقات دو بلا توقف

تتوفر هذه الباقة لوقت قصير مع منحك عدد كبير من الميجا بايت بالمقارنة مع تكلفة الشراء وتتضمن باقات دو بلا توقف باقة 3 درهم، تستمر صلاحية الباقة لمدة ساعتين فقط من وقت التفعيل وتستطيع من خلالها الاستفادة بمقدار 300 ميجابايت موبايل انترنت.

إلى جانب هذا فإن تكلفة الاشتراك تضاف إليه قيمة ضريبية بنسبة 5% من تكلفه الاشتراك وحتى تشترك في الباقة تستطيع استخدام هذا الرمز#222* واختيار باقة 3 درهم.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا وقد أجبنا فيه على السؤال المطروح “كيف اشترك في خدمة دو 5 دراهم؟” وتعرفنا على الباقات المتاحة بتكلفة أقل من ذلك بجانب عروض دو لمواقع التواصل الاجتماعي.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات فيما يخص اشتراكات باقات وعروض دو فيمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات أسفل المقال أو مراسلتنا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *