أهم اكواد اتصالات الإمارات وباقات الانترنت اليومية

يبحث المستخدمون عن اكواد اتصالات الإمارات حيث تقدم الشركة الكثير من العروض والخدمات سواء للمكالمات أو الإنترنت، وتوفر كود مختصر لكل خدمة لتُسهل على العملاء الاستمتاع بهذه الخدمات.

اكواد اتصالات الإمارات

وقد حظيت مؤسسة الإمارات للاتصالات بمكانة مرموقة كأول مؤسسة حديثة في مجال الاتصالات، وتتميز بتقنيتها المتقدمة والرائدة، وتسعى جاهدة لتوفير مجموعة واسعة من الخدمات المبتكرة، بما في ذلك خدمات الهواتف المحمولة والهواتف الثابتة، وخدمات الإنترنت المتطورة.

اكواد اتصالات الإمارات

في هذا المقال سنوضح لك أهم اكواد اتصالات الإمارات لتتعرف عليها وتستفيد منها بأسهل الطرق، حيث يمكنك استخدام هذه الأكواد المخصصة لكل خدمة لتفعيلها والاستمتاع بمميزاتها بكل يسر وسهولة، بالإضافة إلى ذلك سنقدم لك مجموعة من الباقات اليومية التي يمكنك تفعيلها للاستمتاع بالانترنت، هذه الباقات توفر لك المرونة والسهولة في الاستخدام، مع تلبية احتياجاتك اليومية وتوفير خدمات متنوعة ومميزة.

كود معرفة الرصيد اتصالات الإمارات

يمكنك استخدام الكود #121* أو الاتصال على الرقم 121 لمعرفة رصيدك المتبقي في خطوط الدفع المسبق وتاريخ انتهاء الصلاحية وأي تفاصيل أخرى ذات الصلة بحسابك.

وفي حالة انتهاء الرصيد والرغبة في إعادة الشحن، يمكنك إعادة تعبئة رصيد اتصالات الإمارات باستخدام الكود *120* متبوعًا برقم بطاقة الشحن ثم إضافة علامة # في النهاية.

وللخطوط المفوترة يمكنك الاتصال على #140* للتعرف على مبلغ فاتورتك المستحق لتقوم بالسداد في الوقت المناسب.

معرفة رصيد الباقة اتصالات الإمارات

إذا كنت مشترك في باقة بيانات انترنت وترغب في متابعة الاستهلاك فيمكنك معرفة الرصيد المتاح في باقات البيانات الخاصة بك من خلال طلب الكود #170* أو إرسال كلمة DATA في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1010.

كود تحويل رصيد اتصالات الإمارات

في كثير من الأحيان يحتاج المستخدم إلى تحويل رصيد إلى أحد أفراد عائلته أو أصدقائه ولكنه لا يعرف كيف يقوم بذلك، والآن سنتعرف على الكود الصحيح لتحويل رصيد اتصالات الإمارات المحلي وهو *100*الرقم المحول إليه*قيمة الرصيد المحول#، بعدها ستصلك رسالة تأكيد التحويل من خلال الضغط على رقم 1 أو إلغاء التحويل من خلال الضغط على رقم 2.

وفي حال أردت تحويل رصيد البيانات من رقم اتصالات الإمارات إلى رقم آخر تابع لنفس المزود، فيمكنك استخدام الكود #سعة البيانات بالميجا بايت*رقم الهاتف المستلم#100*.

كود طلب الاتصال اتصالات الإمارات

إذا انتهى رصيدك فيمكنك إرسال رسالة تطلب من أي رقم أن يعاود الاتصال بك مرة أخرى، ويمكنك إرسال الطلب لتكون الرسالة التي ستصل للرقم الآخر باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية كما يلي:

يمكنك استخدام الكود *199*رقم الهاتف المراد ارسال طلب الاتصال إليه# وسيتم إرسال الرسالة باللغة العربية.
كما يمكنك استخدام الكود *188*رقم الهاتف#، وستصله الرسالة باللغة الإنجليزية.

البريد الصوتي اتصالات الإمارات

للاستماع إلى رسائل البريد الصوتي الأساسي الخاصة بك يمكنك الاتصال على الرقم #123* سواء كنت من عملاء الفاتورة أو الدفع المقدم.

ومن خارج دولة الإمارات العربية المتحدة يمكنك الاتصال على الرقم 00971400444123 واستمع إلى رسائلك الصوتية.

باقات اتصالات الإمارات يومية

تقدم شركة اتصالات الإمارات باقات يومية تتيح للمستخدمين الاستفادة من حجم معين من البيانات لمدة يوم واحد، وتشمل هذه الباقات مجموعة باقات بيانات محلية وأخرى مخصصة لتطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي ويمكنك اختيار أي باقة منها وتفعيلها عن طريق الاتصال على #101*، وإليك الباقات المتاحة:

باقة 75 MB

تتيح لك هذه الباقة استخدام 75 ميجابايت من البيانات خلال يوم واحد فقط، يمكنك الاستمتاع بتصفح الإنترنت والتواصل مع الآخرين بكل سهولة بسعر درهمين ونصف فقط.

باقة 150 MB

توفر لك هذه الباقة حجمًا مُضاعفًا من البيانات حيث تمنحك 150 ميجابايت للاستخدام خلال يوم واحد، بسعر 4.2 درهم، ويمكنك تصفح الإنترنت، ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة، وتحميل الملفات بسرعة وثبات.

باقة 250 MB

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من البيانات، يمكنك اختيار هذه الباقة التي تقدم لك 250 ميجابايت خلال يوم واحد بسعر 8 درهم، بفضل هذه الباقة يمكنك القيام بأنشطة متعددة عبر الإنترنت دون قلق من نفاد البيانات.

باقة 500 MB

تعتبر هذه الباقة خيارًا مثاليًا إذا كنت بحاجة إلى حجم أكبر من البيانات، بـ 500 ميجابايت من البيانات بسعر 15 درهمًا يمكنك استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي، تصفح الويب بشكل مريح، وحتى مشاهدة مقاطع الفيديو ذات الجودة المنخفضة.

باقة MB 1000 ) 1GB )

إذا كنت تحتاج إلى كمية كبيرة من البيانات ليوم واحد، يمكنك الاستفادة من هذه الباقة التي توفر لك 1 جيجابايت من البيانات بسعر 30 درهمًا، وستتمكن من القيام بالعديد من الأنشطة الرقمية مثل مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الجودة وتنزيل الملفات الكبيرة.

باقة 150 MB لوسائل التواصل الاجتماعي

تمنحك هذه الباقة حجمًا قدره 150 ميجابايت من البيانات، وهي مخصصة خصيصًا لاستخدامك في وسائل التواصل الاجتماعي. بسعر درهمين ونصف، ويمكنك التفاعل مع أصدقائك ومشاركة المحتوى على منصات التواصل المختلفة.

باقة 250 MB لوسائل التواصل الاجتماعي

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من البيانات لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، باقة 250 ميجابايت هي الخيار المثالي. بسعر 4 دراهم، يمكنك التفاعل والمشاركة على منصات التواصل المختلفة براحة.

بعد معرفتك أكواد اتصالات الإمارات وتفعيل الباقات اليومية، ستكون لديك تجربة اتصال مميزة ومريحة في الإمارات، اجعل استخدامك للخدمات مرنًا وسهلًا، واستمتع بالتواصل بكل يسر وسلاسة وفقاً لاحتياجاتك الشخصية.

في حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات حول اكواد اتصالات الإمارات أو الباقات اليومية، يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات أسفل الصفحة أو على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي وسيتم الرد من خلال فريق عمل موقع اتصالاتكوا في أسرع وقت ممكن.

مريم أشرف

مريم أشرف

مرحبًا، أنا مريم أشرف، مصرية من أرض الفراعنة، حاصلة على شهادة ليسانس آداب وتربية في تخصص الجغرافيا، بالإضافة إلى العديد من الدورات العلمية.

قضيت عدة سنوات في عالم التسويق الرقمي وكتابة المحتوى، وهي فترة لم تمر عبثًا حيث تعلمت العديد من الأساليب والاستراتيجيات التي تساعد على التواصل بفعالية مع الجمهور وبناء الوجود الرقمي.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *