شراء صلاحية اوريدو الكويت بطرق مختلفة

شراء صلاحية اوريدو هو أحد الأمور التي تشغل بال مستخدمي شريحة Ooredoo Kuwait حتى لا يتم إيقاف الخط وفقدان الرقم، ولذلك تقدم الشركة عدة طرق يمكن من خلالها زيادة مدة الصلاحية.

شراء صلاحية اوريدو

فإذا كنت تستخدم خدمات اوريدو في الكويت وترغب في تمديد صلاحية خطك أو الاستمتاع بالعروض والباقات الإضافية، فأنت في المكان الصحيح، في هذا المقال من موقع اتصالاتكوا سنقدم لك دليلًا شاملاً حول كيفية شراء صلاحية اوريدو والاستفادة من خدماتها.

شراء صلاحية اوريدو الكويت

يمكن أن تقوم بتمديد صلاحية شريحتك عن طريق عدة وسائل مثل تعبئة الرصيد باستخدام بطاقات التعبئة أو شراء صلاحية من تطبيق الهاتف الجوال أو إرسال الرمز المخصص لذلك في رسالة نصية كما سنوضحه في السطور التالية.

تمديد صلاحية اوريدو من تعبئة الرصيد

أحد أسهل الطرق لشراء صلاحية اوريدو الكويت هو من خلال تعبئة الرصيد الخاص بك، يمكنك القيام بذلك بشكل سهل وبسيط من خلال شراء بطاقة تعبئة رصيد اوريدو أو استخدام الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو تطبيق اوريدو، وبمجرد أن يتم شحن الرصيد سيتم تمديد الصلاحية تلقائيًا بدون خصم من الرصيد وفقًا لما يلي:

  • تعبئة 5 دنانير تمنحك صلاحية لمدة شهر 30 يوم.
  • تعبئة 10 دنانير تمنحك صلاحية لمدة ثلاثة أشهر 90 يوم.
  • تعبئة 20 دنانير تمنحك صلاحية لمدة ستة أشهر 180 يوم.
  • تعبئة 25 دينار تمنحك صلاحية لمدة سنة كاملة.

شراء صلاحية اوريدو من التطبيق

يمكنك أيضًا شراء باقات صلاحية اوريدو من خلال تطبيق أوريدو الرسمي، حيث تجد باقات إضافية يمكنك شرائها لإضافة الصلاحية لشريحتك وسيتم خصم المبلغ المطلوب من الرصيد مقابل المدة التي تختارها، ويمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل تطبيق Ooredoo Kuwait من متجر التطبيقات على هاتفك.
  2. قم بفتح التطبيق وتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.
  3. انتقل إلى قسم “الباقات الإضافية” وسوف تجد هناك مجموعة من الخيارات لشراء صلاحية أوريدو الخاصة بك.

كود صلاحية اوريدو

إذا كنت تفضل استخدام الرسائل النصية لتتعرف من خلالها على خيارات شراء صلاحية أوريدو المتوفرة، فيمكنك ببساطة إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “VAL” إلى الرقم 500، وستتلقى قائمة بجميع الباقات المتاحة لشراء الصلاحية.

يجب العلم أنه في حالة شراء صلاحية عن طريق الباقات الإضافية في التطبيق أو من خلال الرسائل النصية فسيتم خصم قيمة مالية مقابل مدة الصلاحية المختارة على عكس التمديد التلقائي الذي تحصل عليه عند تعبئة الرصيد.

تعبئة رصيد اوريدو

تقدم أوريدو الكويت مجموعة متنوعة من وسائل إعادة تعبئة الرصيد لعملائها، فيمكن للعملاء الآن شحن رصيدهم باستخدام بطاقات شحن أوريدو أو عبر الشحن أونلاين من خلال الموقع الرسمي وبوابة الدفع السريع أو تطبيق My Ooredoo الكويت.

فبإمكانك شحن الرصيد عبر الإنترنت باستخدام بطاقة فيزا، أو شراء بطاقات الشحن من أي مكان في الكويت، مما يسمح للعملاء بشحن رصيدهم والاستفادة منه في المكالمات واشتراكات الإنترنت المختلفة، دون الحاجة للانتقال إلى مكان معين.

وللمزيد حول طرق تعبئة الرصيد والخطوات بالتفصيل فيمكنك قراءة مقالتنا السابقة بعنوان “جميع طرق تعبئة رصيد أوريدو الكويت وطريقة دفع الفواتير“.

خدمة عملاء أوريدو الكويت

مهما كانت احتياجاتك، يمكنك دائمًا الحصول على مزيد من المعلومات حول صلاحية اوريدو الكويت أو أيًا من خدمات الشركة عن طريق التواصل مع خدمة العملاء والدعم من خلال:

  • زيارة موقعهم الرسمي والتحدث مع أحد موظفي خدمة العملاء من خلال الشات من هنا.
  • أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم الموحد وهو 121.
  • أو التواصل معهم من خلال الدردشة على تطبيق واتساب على الرقم 0096566300121.
  • أو زيارة صفحتهم على فيسبوك والتحدث من خلال الماسنجر من هنا.

وفي الختام كما رأينا فإن شراء صلاحية اوريدو الكويت ليس أمرًا معقدًا بل يمكنك القيام به بالطريقة التي تناسبك والاستمتاع باتصال دائم وخدمات رائعة لفترة تناسب احتياجاتك، وكما وضحنا فإن الدعم الخاص بهم متوفر في أي وقت وبالطريقة التي تفضلها.

وفي حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات حول طريقة شراء صلاحية أوريدو كويت فيمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات أو مراسلتنا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي وسنكون سعداء بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.

مريم أشرف

مريم أشرف

مرحبًا، أنا مريم أشرف، مصرية من أرض الفراعنة، حاصلة على شهادة ليسانس آداب وتربية في تخصص الجغرافيا، بالإضافة إلى العديد من الدورات العلمية.

قضيت عدة سنوات في عالم التسويق الرقمي وكتابة المحتوى، وهي فترة لم تمر عبثًا حيث تعلمت العديد من الأساليب والاستراتيجيات التي تساعد على التواصل بفعالية مع الجمهور وبناء الوجود الرقمي.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *