كيفية شراء صلاحية stc الكويت وكود شحن الرصيد

شراء صلاحية stc الكويت هي واحدة من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة لعملائها منذ نشأتها في عام 2008 باسم Viva Kuwait، ثم تغيير اسمها وعلامتها التجارية إلى إس تي سي في عام 2019.

شراء صلاحية stc الكويت

فإذا كنت تبحث عن كيفية تمديد صلاحية فيفا سنة كاملة أو أقل فإننا في هذا المقال المقدم إليك من موقع اتصالاتكوا سنوضح لك طريقة القيام بذلك والرسوم المطلوبة مقابل كل مدة صلاحية إضافية تختارها وكذلك كيفية التعرف على صلاحية الشريحة الخاصة بك، فتابع معي.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء stc الكويت وكيفية التواصل عبر واتساب والسوشيال ميديا بدون رسوم

شراء صلاحية stc الكويت

خدمة تمديد صلاحية stc الكويت مقدمة لعملاء الدفع المسبق ليستمتعوا باستخدام متواصل دون انقطاع للخدمة أو توقف الشريحة بسبب عدم شحن الرصيد لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر، ويمكنك تمديد صلاحية الخط حسب المدة التي تناسبك من العروض المقدمة وهي كما يلي:

شراء صلاحية stc لمدة 15 يوم

عندما ترغب في تمديد الصلاحية لمدة 15 يوم فقط فما عليك سوى الاتصال على الكود #61*510* أو ارسال الرمز 61 في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 510 مقابل مبلغ 1 دينار كويتي.

شراء صلاحية stc لمدة 3 شهور

وفي حال أردت أن تمدد صلاحية الشريحة لمدة 3 أشهر فاتصل على #62*510* أو أرسل الرمز 62 في رسالة SMS للرقم 510 مقابل 4 دينار فقط.

شراء صلاحية stc لمدة 6 شهور

ولشراء صلاحية مدتها 6 شهور فيمكنك الحصول عليها عن طريق طلب الرمز #63*510* أو ارسال الرمز 63 في رسالة هاتفية قصيرة إلى الرقم المختصر 510 مقابل مبلغ 7 د.ك.

شراء صلاحية stc سنة كاملة

الخيار الأخير والأكبر من خدمات شراء صلاحية الخط التي تقدمها شركة اس تي سي الكويت هو تمديد الصلاحية لمدة عام كامل أي 12 شهر، ويمكنك تفعيل هذا الاختيار عن طريق الاتصال على الكود #64*510* أو ارسال الرمز 64 في رسالة إلى الرقم المخصص لذلك وهو 510 مقابل 13 دينار كويتي.

معرفة صلاحية خط stc الكويت

شريحة إس تي سي مسبقة الدفع كما وضحنا لها تاريخ صلاحية، وهذه الفترة تكون 90 يوم تقريبًا من تاريخ تفعيل الشريحة ويتم تمديدها تلقائيًا في كل مرة يقوم العميل بشحن رصيده، أو عن طريق اختيار أحد عروض شراء الصلاحية وتفعيله، ولكن كيف يمكنك معرفة صلاحية خط stc الكويت الخاص بك؟

يمكنك متابعة صلاحية خطك من خلال تطبيق الهاتف الجوال المقدم من الشركة والذي يعمل على جميع أنظمة التشغيل، أو من خلال الاتصال على الرقم المختصر #555* وستصلك رسالة تحتوي على الرصيد المتبقي في حسابك وصلاحية الخط.

تعبئة رصيد stc الكويت

بالتأكيد بعد التعرف على طرق تمديد صلاحية الخط والرصيد المتبقي فيه، فأنت بحاجة إلى إعادة شحن رصيدك، ولهذا فإن تعبئة رصيد STC تتم بعدة طرق مختلفة سواء أونلاين أو باستخدام بطاقات الشحن.

فإذا استخدمت بطاقة شحن فيمكنك طلب الكود #رمز بطاقة شحن الرصيد*500* من اليسار إلى اليمين والضغط على اتصال والانتظار لعدة لحظات وسيتم الشحن بقيمة البطاقة.

أما إذا كنت ترغب في القيام بذلك عن طريقة الدفع السريع stc أو البوابة الإلكترونية أو تطبيق الهواتف المحمولة فتفضل للتعرف على خطوات كل طريقة منهم بالتفصيل في هذا الموضوع “3 طرق لتعبئة رصيد stc الكويت وكيفية معرفة الرصيد بدون رسوم“.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال وقد تعرفنا فيه على طريقة شراء صلاحية stc لمدة تبدأ من 15 يوم وحتى عام كامل، وكذلك بيَّنا كيفية معرفة صلاحية الخط وألقينا الضوء على طريقة الشحن.

إذا كانت هناك أي معلومات تحتاج إلى توضيح أو استفسارات خاصة بموضوعنا، فلا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات في أسفل الصفحة وسيجيبك فريق عمل اتصالاتكوا بكل سرور في أسرع وقت ممكن.

مريم أشرف

مريم أشرف

مرحبًا، أنا مريم أشرف، مصرية من أرض الفراعنة، حاصلة على شهادة ليسانس آداب وتربية في تخصص الجغرافيا، بالإضافة إلى العديد من الدورات العلمية.

قضيت عدة سنوات في عالم التسويق الرقمي وكتابة المحتوى، وهي فترة لم تمر عبثًا حيث تعلمت العديد من الأساليب والاستراتيجيات التي تساعد على التواصل بفعالية مع الجمهور وبناء الوجود الرقمي.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *