رموز إلغاء خدمات زين السعودية التي لا تحتاجها

باتت خدمات الاتصالات الهاتفية والإنترنت أمرًا لا غنى عنه في حياتنا اليومية، حيث يعتمد العديد من الأفراد والشركات على هذه الخدمات للتواصل وتنفيذ أعمالهم، ومن بين شركات الاتصالات الرائدة في المملكة العربية السعودية تأتي “زين السعودية” كواحدة من أبرزها.

رموز إلغاء خدمات زين السعودية

تقدم شركة زين السعودية مجموعة واسعة من الخدمات لعملائها في المملكة، ومع ذلك التنوع قد تنشأ حاجة لدى بعض العملاء لإلغاء بعض الخدمات أحيانًا، لذا سنقدم لك في هذا المقال دليلًا شاملًا حول رموز إلغاء خدمات زين السعودية.

رموز إلغاء خدمات زين السعودية

تقدم زين السعودية مجموعة من الخدمات الإضافية مثل خدمة سمعهم وخدمة رصيد زين والاتصال الآمن وغيرها من الخدمات، وفيما يلي سنتعرف على هذه الخدمات وطريقة إلغاء الاشتراك بها.

خدمة سمعهم

خدمة “سمّعهم” من شركة زين توفر للمشتركين تجربة فريدة وممتعة عند استخدامها، وتأتي الخدمة باشتراك شهري 5 ريال سعودي وقبل التعرف على طريقة تفعيلها أو إلغائها من بين رموز إلغاء خدمات زين السعودية فإننا نوضح مميزاتها، ومن بين المزايا والخدمات المميزة التي تقدمها هذه الخدمة يمكن التركيز على النقاط التالية:

  • عند الاشتراك في خدمة “سمّعهم” يمكن للمشتركين الحصول على نغمة الانتظار الخاصة بشركة زين مجانًا، كما يمكن اختيار النغمة المفضلة لديك وتفعيلها كنغمة انتظار للمتصلين بك مقابل 5 ريال أخرى كل شهر.
  • توفر مكتبة كبيرة من النغمات بأقسام متنوعة تشمل النغمات الإسلامية والعربية والأردية وبوليوود والغربية والكلاسيكية والمزيد، وهذا يمنح المشتركين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من النغمات لتناسب أذواقهم.
  • يمكن للمشتركين اختيار نغمة الرنين التي تعجبهم من أحد مشتركي “سمّعهم” واستخدامها كنغمة رنين لهم أيضًا، وهذا يمكّن أصدقاءك من مشاركة النغمات المفضلة مع بعضهم.
  • المشتركون لديهم القدرة على تخصيص نغمة انتظار خاصة لرقم محدد مما يسمح بتخصيص تجربة الانتظار للأشخاص المهمين في حياتك.
  • يمكن تشغيل جميع النغمات بشكل عشوائي أو وفق تسلسل معين، مما يجعل تجربة الاستماع إلى النغمات أكثر تنوعًا ومتعة.
  • بالإمكان مشاركة النغمات المفضلة على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يسمح للأصدقاء بمشاركة تجاربهم الموسيقية والاستمتاع بالنغمات المختارة.

طريقة الاشتراك في خدمة سمعهم

للاشتراك في خدمة سمعهم قم بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الحرف “S” إلى الرقم 1718 من هاتفك المحمول، ستتلقى تأكيدًا بنجاح الاشتراك في الخدمة، أو يمكنك الاتصال بالرقم 1718 عبر هاتفك المحمول واتبع التعليمات الصوتية التي ستقدم لك للتسجيل.

كذلك يمكنك تحميل تطبيق “سمّعهم” على هاتفك الذكي سواء كان نظام التشغيل iOS أو Android، وبعد تثبيت التطبيق اتبع الخطوات الموجودة عليه للتسجيل واختيار النغمة الخاصة بك.

طريقة إلغاء خدمة سمعهم

إذا كنت ترغب في إلغاء اشتراكك في خدمة “سمّعهم” فيمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق رموز إلغاء خدمات زين السعودية وذلك بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة “UNSUB” إلى الرقم 1718 من هاتفك المحمول، وستتلقى تأكيدًا بنجاح إلغاء الاشتراك.

أو اتصل بالرقم 1718 عبر هاتفك المحمول واتبع التعليمات الصوتية لإلغاء الاشتراك في الخدمة، كذلك يمكنك إلغاء الاشتراك من خلال التطبيق باتباع الإعدادات والخيارات المخصصة لإلغاء خدمة سمعهم.

خدمة رصيد زين

تأتي خدمة رصيد زين من بين خدمات الشركة لعملاء الدفع المسبق والتي تسمح لهم بالحصول على رصيد إضافي يصل إلى 75 ريال يمكن استخدامه في المكالمات المحلية وكذلك الدولية أو الحصول على باقات بيانات تصل إلى 1 جيجابايت وغيرها حسب احتياجاتهم والدفع لاحقًا عند شحن رصيد زين الخاص بهم.

تفعيل خدمة رصيد زين

للاشتراك في خدمة رصيد زين اطلب الرمز #900* للتعرف على الخيارات المتاحة لك واختيار ما يناسبك من بينها سواء رصيد أو باقة انترنت أو باقات متنوعة ميكس.

وكذلك يمكنك الحصول على الرصيد المتاح بالحد الأقصى من خلال الاتصال على الرمز المختصر #1*900* أو إرسال الرمز 1 في رسالة نصية إلى الرقم 700900.

أو الحصول على الحد الأقصى من البيانات المتاحة عن طريق إرسال الرمز د في رسالة SMS إلى الرقم 700900 أو الرمز “مكس” للحصول على باقة متنوعة تجمع بين البيانات والمكالمات الصوتية.

وبالنسبة لهذه الخدمة فكما هو واضح لا يوجد لها رمز إلغاء بين رموز إلغاء خدمات زين السعودية وذلك لأنها لا تحتاج للإلغاء، فقط تطلب الرمز لتحصل على الرصيد ثم يتم خصمه عند الشحن.

خدمة التصفح الآمن

هي خدمة إضافية من زين السعودية تساعدك في تصفح آمن للانترنت حيث تقوم بفحص المواقع التي تزورها وفي حالة وجود أي تهديد على بياناتك سواء من برامج ضارة أو فيروسات أو غير ذلك يتم حظر الموقع وإرسال تنبيه بذلك الخطر.

للاشتراك في خدمة التصفح الآمن ما عليك سوى إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز MS إلى الرقم 959 بمقابل 10 ريال شهري، ولإلغاء التفعيل أرسل الرمز xMS في رسالة إلى نفس الرقم.

خدمة الإتصال الآمن

من بين خدمات زين السعودية تأتي خدمة الإتصال الآمن التي تسمح للعميل بحظر المكالمات والرسائل المزعجة وغير المرغوب فيها واستقبال المكالمات التي يريدها فقط، ويتم ذلك من خلال تخصيص رمز أمان محدد يتعين على المتصل أن يدخله ليتمكن من الاتصال بك أو إرسال رسالة إليك.

يمكنك تخصيص قائمة بيضاء يتم السماح لهم بالتواصل معك، وقائمة سوداء غير مسموح لها بالتواصل، والقائمة الرمادية وهي مجموعة العملاء الذين يمكنهم التواصل معك بعد حصولهم على رمز الأمان الذي خصصته لهم.

لتفعيل خدمة الإتصال الآمن أرسل الرمز 2 في رسالة نصية للرقم 703257، وتكلفة الخدمة هي 20 ريال شهريًا ويتم تجديد الخدمة تلقائيًا في موعدها.

ومن بين رموز إلغاء خدمات زين السعودية يأتي أيضًا رمز إلغاء خدمة الاتصال الآمن، فيمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال الكود U1 أو 1غ إلى الرقم 703257.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال وقد وضحنا فيه رموز إلغاء خدمات زين السعودية وخاصة الخدمات المضافة مثل سمعهم والإتصال الآمن، إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات فيمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات في أسفل الصفحة.

مريم أشرف

مريم أشرف

مرحبًا، أنا مريم أشرف، مصرية من أرض الفراعنة، حاصلة على شهادة ليسانس آداب وتربية في تخصص الجغرافيا، بالإضافة إلى العديد من الدورات العلمية.

قضيت عدة سنوات في عالم التسويق الرقمي وكتابة المحتوى، وهي فترة لم تمر عبثًا حيث تعلمت العديد من الأساليب والاستراتيجيات التي تساعد على التواصل بفعالية مع الجمهور وبناء الوجود الرقمي.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *