جميع باقات كويك نت مسبقة الدفع اليومية والأسبوعية والشهرية ومتعددة الأشهر

تقدم شركة إس تي سي السعودية باقات كويك نت مسبقة الدفع للعملاء الذين يرغبون في الحصول على شرائح البيانات لتشغيلها للإنترنت فقط سواء على بعض أجهزة الجوال المناسبة أو أجهزة ماي فاي.

باقات كويك نت مسبقة الدفع

وتعتبر شركة الاتصالات السعودية من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات والإنترنت في المملكة، وتتنوع شرائح البيانات التي تقدمها ما بين شرائح البيانات مسبقة الدفع أو شرائح كويك نت المفوترة والتي تعرفنا عليها في موضوع سابق.

باقات كويك نت مسبقة الدفع

يمكن للعملاء الجدد شراء باقة كويك نت مسبقة الدفع من خلال تطبيق MyStc أو زيارة الموزعين المعتمدين للحصول على الشريحة في المرة الأولى، أما العملاء الحاليين فيمكنهم تفعيل الباقة على شرائح البيانات من خلال بطاقات شحن كويك نت أو شحن رصيد سوا.

واليوم سنقدم لكم مجموعة بطاقات باقات كويك نت مسبقة الدفع لاستخدام الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان، وتتفاوت هذه الباقات تبعًا لمعدل الاستهلاك، تكلفة الشراء، صلاحية الباقة، والتي يمكنك الاختيار من بينها حسب استهلاكك، ومن خلال السطور التالية يمكنك التعرف على مزايا كل منها:

مميزات باقات كويك نت مسبقة الدفع

توجد بعض التفاصيل العامة حول باقات الإنترنت مسبقة الدفع والتي تضعها الشركة لتوضيح بعض المعلومات حول الباقات الخاصة بها:-

  • السعر الإجمالي لكل باقة على حدا يقدر بإضافة نسبة 15% من سعر الباقة الرئيسي.
  • جميع الباقات تستخدم أعلى سرعات الإنترنت وهذا من خلال توافقها مع شبكة الجيل الخامس للإنترنت.
  • لا يتم التجديد تلقائيًا بعد انتهاء سعة الباقة أو صلاحيتها.
  • تعمل هذه الشرائح على مختلف الأجهزة الإلكترونية والتي تحمل شريحة من نوعية esim المدمجة فقط.
  • جميع الباقات السابقة تدعم إمكانية الاشتراك لدى شرائح سوا بكل سهولة.
  • تشمل تطبيقات السوشيال ميديا الموضحة في بعض الباقات على ( تويتر، فيسبوك، السناب، إنستقرام، تويتر).
  • بينما تتضمن تطبيقات المشاهدة داخل بعض الباقات على ( نتفليكس، يوتيوب، شاهد بلس، stc tv).
  • كما أن عرض الباقات لا يتضمن اشتراكات خدمات المشاهدة لديك.
  • جميع الباقات لا تطبق سياسة الاستخدام العادل للإنترنت مما يضمن لك سرعة عالية على مدار اشتراكك.

نت مفتوح 24 ساعة سوا 20 ريال

صلاحية هذه الباقة 24 ساعة فقط من تاريخ التفعيل لاستخدام الإنترنت وبيانات الجوال بعدد غير محدود، ويبلغ سعر شراء الباقة بعد إضافة تكلفة الضريبة 23 ريال، تستطيع تفعيل هذه الباقة فقط من خلال تحميل تطبيق mystc للهواتف الجوالة.

كويك نت لا محدود أسبوع

يمكنك الاستمتاع بسعة غير محدودة من الإنترنت في هذه الباقة لمدة أسبوع كامل، حيث لا يتطلب الأمر سوى توفر تكلفة شراء الباقة 95 ريال أي أنها بسعر 109,25 ريال شامل الضريبة، وللحصول على هذه الباقة لن تحتاج سوى القيام بإرسال رسالة نصية تحتوي على 2730 وتوجيهها إلى رقم الشركة 900 ومن ثم سوف تأتي إليك رسالة تفيد بنجاح مهمة تفعيل الباقة لديك.

كويك نت لا محدود شهر

تستمر صلاحية الباقة لمدة شهر واحد وتتيح للمستخدمين عددًا لا محدودًا من الإنترنت بمختلف التطبيقات والمواقع وهذا بسعر 373,75 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة، مع إمكانية تفعيلها عبر استخدام الرقم 2726 وإرساله إلى الشركة في رسالة نصية قصيرة عبر الرقم 900.

كويك نت لا محدود 3 أشهر

أعلى باقات كويك نت مسبقة الدفع من حيث التكلفة وتأتي بسعر 975 ريال والتي تصل لنحو 1121,25 ريال سعودي شامل الضريبة، كما تستمر فترة سريان الباقة لمدة ثلاثة أشهر مع إتاحة إنترنت لا محدود طوال فترة الاشتراك، والتأهيل عبر رمز 2739 وإرساله إلى 900.

باقة كويك نت 100 ريال

من بين باقات الإنترنت التي تتيح لك الاستخدام على مدار الشهر بكل سهولة ولكن بعدد محدد من بيانات الجوال بمقدار 35 جيجا بايت ونحو 45 جيجا إضافية يتم استخدامها في تطبيقات المشاهدات والفيديو، كما تبلغ القيمة الإجمالية للشراء نحو 115 ريال سعودي.

يمكنك قراءة: باقات stc إنترنت لا محدود.

وتستطيع بكل سهولة أن تحصل على هذه الباقة الشهرية من خلال إرسال الكود 2743 إلى 900 في رسالة نصية قصيرة.

باقة كويك نت 170

من بين الباقات التي تستمر لمدة شهر ويحصل المشترك من خلال هذه الباقة المميزة على 100 جيجا بايت للإنترنت بينما التمتع بنحو 19 جيجا إضافية لاستخدامها في تطبيقات التواصل والسوشيال ميديا.

المبلغ الإجمالي بعد إضافة الضريبة والمقدرة بنحو 15%من سعر الباقة الأساسي وهو 195,5 ريال، وللاشتراك أرسل رمز التفعيل هذا 2734 في رسالة إلى 900 إن كنت ترغب في استخدام هذه الباقة.

باقة كويك نت 175 ريال

تعد من بين باقات كويك نت المميزة والتي يستمر استخدامها لفترة طويلة تبلغ نحو ثلاثة أشهر ويمكن للمستخدم التمتع بمقدار 10 جيجا للإنترنت طوال فترة الاشتراك، يمكنك تفعيلها عبر الهاتف الخاص بك من خلال إرسال رمز الباقة 2722 إلى 900 والتأكد من توفر رصيد بقيمة 201,25 ريال سعودي.

يمكنك قراءة: معرفة رصيد سوا والمتبقي من الباقة.

باقة كويك نت 220 ريال

تبلغ صلاحية استخدام هذه الباقة نحو شهرين كاملين من تاريخ التفعيل، وتتيح لك 80 جيجا إنترنت لمختلف المواقع بجانب 90 جيجا بايت إضافية لتطبيقات ومواقع المشاهدات الأساسية.

مع استخدام التيك توك داخل الباقة بلا حدود، عند الحاجة لتفعيل الباقة لابد من توفير قيمة التفعيل بنحو 253 ريال سعودي والقيام باستخدام رمز تفعيل هذه الباقة 2744 وإرساله إلى الرقم 900.

باقة كويك نت 320 ريال

تبلغ قيمة شراء هذه الباقة بالسعر الإجمالي نحو 368 ريال سعودي وتستمر صلاحية الاشتراك بها لنحو ثلاثة أشهر مع عدم التجديد التلقائي عقب انتهاء الباقة.

تمنح إنترنت لا محدود لاستخدام تطبيق بث الفيديوهات “تيك توك”، مع الحصول على 100 جيجا بايت لبيانات التجوال بجانب 120 جيجا أخرى لمواقع وتطبيقات المشاهدات.

يمكنك قراءة: مميزات وعيوب باقات سوا مسبقة الدفع.

لا تختلف طريقة تفعيل الباقة عن الباقات الأخرى من خلال إرسال رسالة إلى رقم الشركة 900 ولكن عبر إضافة الكود الخاص بها وهو 2745.

باقة نت سوا 450 ريال

توفر لك إمكانية الاستمتاع بنحو 300 جيجابايت للإنترنت على مدار ثلاثة أشهر متواصلة بسرعات عالية للإنترنت وهذا بسعر 517,50 ريال سعودي فقط.

يمكنك قراءة: باقات سوا مكالمات فقط.

يمكنك تفعيلها بكل سهولة من خلال استخدام هذا الرمز 2728 وإرفاقه في إحدى الرسائل النصية لديك إلى الرقم المختصر 900 حيث يتم تأكيد الباقة من خلال إعادة توجيه رسالة نصية من قبل الشركة تفيد بتفعيل الباقة وعرض تفاصيل الاستخدام الخاصة بها.

باقة نت سوا 750 ريال

تدوم هذه الباقة لفترة أطول تصل لنحو 6 أشهر من استخدام الإنترنت المتواصل خلال فترة الاشتراك، حيث يمكنك الاستمتاع بمقدار 500 جيجا بايت داخل الباقة.

تكاليف التفعيل في الباقة 862,5 ريال سعودي بالضريبة، كما وضعت الشركة رمزًا مخصصًا لتفعيل الاشتراك في هذه الباقة وهو 2731 حيث يمكنك إرساله إلى 900 إن رغبت في ذلك.

الخاتمة

وإلى هنا ينتهي موضوعنا عن بطاقات باقات كويك نت مسبقة الدفع والتي تقدمها الشركة للعملاء الحاليين لإعادة تجديد أو شراء باقة أخرى على شريحة Quick net الخاصة بهم.

إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات، تواصل معنا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال التعليقات أسفل هذه الصفحة وسنجيبك في أسرع وقت ممكن.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *