4 طرق لشحن فودافون كاش بالخطوات كاملة

العديد من مُستخدمي فودافون يبحثون عن الطرق الآمنة التي يمكن استخدامها في شحن فودافون كاش، لذلك وفرنا لك جميع الطرق التي تُمكنك من شحن الأموال في محفظة فودافون.

صورة مقال شحن فودافون كاش

وفي هذا المقال من موقع اتصالاتكوا سنقدم لك كيفية شحن رصيد فودافون كاش، وكل طريقة ستكون موضحة بالخطوات، كما ستكون رسمية ومُعلنة من جانب شركة فودافون، وذلك لضمان دخول الأموال في المحفظة بنجاح.

شحن فودافون كاش بالفيزا

تتيح فودافون عن طريق التطبيق الخاص بها خدمة شحن فودافون كاش عن طريق الفيزا، وهي طريقة يمكن استخدامها لشحن المحفظة دون عناء الذهاب لأي مكان ويمكنك ذلك باتباع الخطوات الآتية:

  1. الذهاب لتطبييق أنا فودافون.
  2. اختيار فودافون كاش.
  3. إيداع بالكارت.
  4. ستقوم بكتابة قيمة الأموال المراد شحنها.
  5. إدخال معلومات الفيزا للشحن منها.
  6. تأكيد confirm.

في خلال ثواني ستجد الرصيد متواجد في محفظتك، ولكن يرجى العلم أن هذه الخدمة تسحب 5 جنيه مقابل كل إيداع مهما بلغت قيمته، يرجى العلم أن الحد الأدنى للإيداع هو 10 جنيه.

شحن فودافون كاش عن طريق انستا باي

هذه الخدمة هي الأفضل من وجهة نظري لأنها مُقدمة مجاناً مهما كان المبلغ الذي ستقوم بشحنه في المحفظة، ولكن يُلزم لاستخدامها من وجود حساب لك في انستا باي ويكون به أموال تكفي المبلغ المطلوب إيداعه في فودافون كاش، ويمكنك ذلك باتباع الخطوات الآتية:

  1. فتح تطبيق انستا باي.
  2. ارسال نقود.
  3. رقم هاتف.
  4. محفظة الكترونية
  5. كتابة رقم المحفظة.
  6. كتابة المبلغ.
  7. التالي هو كتابة الرقم السري الخاص بانستا باي.
  8. بعد التأكيد سيتم إيداع المبلغ في المحفظة فورًا.

لماذا هذه الطريقة هي الأفضل لشحن فودافون كاش؟، ذلك لأنه يمكنك استخدامها بخطوات بسيطة للغاية، كما يمكنك شحن أي مبلغ بداية من جنيه واحد، وهي حتى الآن بدون أي رسوم.

ايداع فودافون كاش من ATM

تستطيع شحن فودافون كاش عن طريق ماكينات الصراف الآلي، وذلك بتجميع المبلغ المطلوب ويجب أن تكون الأموال المراد إيداعها ابتداءً من فئة 50 جنيه، وأن تكون سليمة وليس بها أي قطوع، وذلك حتى تقبلها الماكينة، ولشحن الرصيد يمكنك اتباع الآتي:

  1. اختيار المحافظ الإلكترونية أو عمليات بدون بطاقة، ستجدها مكتوبة بإحدى الطريقتين.
  2. إيداع.
  3. كتابة رقم الهاتف.
  4. كتابة الرقم السري الخاص بالمحفظة.
  5. ستفتح الماكينة لك الإيداع، قم بوضع المبلغ.
  6. بعد ذلك ستقوم بحساب المبلغ وعرضه لك للتأكيد.
  7. بمجرد التأكيد ستصلك رسالة تفيد بوجود الرصيد في المحفظة.

إيداع فودافون كاش من الفرع

عن طريق أقرب فرع فودافون لك يمكنك عمل إيداع بأي مبلغ، ولكن يجب أن يكون الخط مُسجل باسمك، وأيضًا امتلاك بطاقة الهوية الشخصية، سيقوم الموظف الموجود في الفرع بعمل الإيداع في غصون عدة دقائق.

يجب العلم أنه بعد شحن رصيد فودافون من الفرع ستصلك رسالة نصية قصيرة تفيد بالرصيد الذي تم إيداعه في المحفظة، ويمكنك استخدامه كما تشاء بعد ذلك.

مدة بقاء الفلوس في فودافون كاش

هل تقلق من ترك أموالك في فودافون كاش؟ وتتساءل عن المدة التي يتم ترك الأموال فيها دون أي ضرر، حسناً نحن هنا لنوضح لك، لا داعي للقلق تماماً، حيث يمكنك ترك الأموال في المحفظة لأي مدة، وستظل كما هي دون أي مساس.

حسنًا، ماذا لو قامت فودافون بإغلاق الشريحة وسحبها وكان هناك أموال في الكاش الخاص بك؟ اطمئن عزيزي القارئ، في هذه الحالة ستذهب بالهوية الشخصية، وتشرح للموظف ما حدث وسيقوم بتسليمك أموالك.

يمكنك قراءة: تحويل رصيد فودافون كاش.

الحد الأقصى للمعاملات فودافون كاش

هناك العديد من الضوابط التي يجب معرفتها قبل استخدام محفظة فوادفون كاش الإلكترونية، وذلك حتى لا تواجه أي مشكلة في إيداع وسحب الأموال وهي كالآتي:

  • الحد الأقصى للمبلغ الذي يتم إيداعه هو 50000، ولن تقبل المحفظة بعد ذلك أي مبالغ أخرى.
  • الحد الأقصى اليومي للمعاملات في محفظة فودافون هو 30 الف جنيه فقط لا غير.
  • شهرياً يمكنك استخدام المحفظة في المعاملات حتى 100 الف جنيه.

رقم خدمة فودافون كاش

تتيح شركة فودافون مصر لعملائها خدمة عملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، ووفرت رقم مخصوص لخدمة فودافون كاش يمكنك التواصل من خلاله ومعرفة أي شىء يخص الخدمة أو تقديم شكوى.

وذلك بالاتصال على رقم 7001 من أي رقم فودافون في مصر، يرجى العلم أن تكلفة الدقيقة للاتصال هي 50 قرش وذلك لجميع الأنظمة باستثناء نظام الخط.

اتصالاتكوا
اتصالاتكوا
فريق عمل موقع اتصالاتكوا، نوضح خدمات شبكات المحمول لكم بطريقة سهلة ومُبسطة، ونتابع أخر عروض الشركات للانترنت والمكالمات وننسردها لكم.
تعليقات