معرفة رصيد اورنج كاش بالخطوات

هل ترغب في معرفة رصيد اورنج كاش في المحفظة بسرعة وسهولة؟ سواء كنت ترغب في معرفة رصيد محفظتك من خلال كود الاتصال أو عبر تطبيق الهاتف الذكي، فإن الحصول على هذه المعلومات أصبح أمرًا بسيطًا، ومن خلال هذا المقال سوف نشرح كل طريقة بالخطوات كاملة.

صورة بارزة لمقال معرفة رصيد اورنج كاش

بالنسبة لرسوم التحويل، تختلف باختلاف نوع العملية التي تقوم بها. عمومًا، توفر اورنج رسومًا تنافسية للتحويلات بين محافظ اورنج، وكذلك للتحويلات إلى شبكات أخرى، وسوف نوضح نسبة الرسوم تحويل الأموال من اورنج، حتى تكون على دراية كاملة بكافة تفاصيل رصيد بالمحفظة.

كود معرفة رصيد اورنج كاش

من أسهل الطرق التي تُمكنك من معرفة رصيد اورنج كاش المتواجد في محفظتك، هي طريقة كود الاتصال، ويمكن ذلك باتباع الخطوات الآتية:

  1. فتح لوحة الاتصال بالهاتف.
  2. كتابة الكود #115#.
  3. الضغط على اتصال.
  4. اختيار رقم 3 “إدارة حساب”.
  5. اختيار رقم 3 مرة أخرى.
  6. اختيار رقم 1 “استعلم عن رصيدك”.
  7. ادخل الرقم السري الخاص بمحفظتك.
  8. سيظهر رصيد حسابك في الحال.

كما يمكنك طلب كود الاتصال بشكل مباشر #3*100#، وسيظهر الرصيد أمامك في الحال، كلا الكودين يؤديان نفس الغرض وهو ومعرفة رصيد اورنج كاش.

برجاء العلم أن اورنج تقدم هذه الخدمة بدون رسوم، ويمكن استخدامها في أي وقت، لتكون على اطلاع دائم بقيمة الأموال الموجودة في محفظة اورنج الخاصة بك.

معرفة رصيد اورنج كاش من التطبيق

لمعرفة رصيد محفظة اورنج كاش من خلال التطبيق، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل تطبيق اورنج كاش على هاتفك. يمكنك تحميله من هنا.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق برقم اورنج المراد معرفة رصيده
  3. ستجد خانة رصيد محفظة اورنج الواجهة الرئيسية للتطبيق.

باستخدام تطبيق اورنج كاش، يمكنك أيضًا دفع فواتير المحمول، الكهرباء، المياه، والغاز، وشحن رصيدك، وتحويل الأموال، والتبرع بسهولة. التطبيق مجاني ويمكنك التحكم في حسابك من أي مكان.

رسوم التحويل اورنج كاش

باستخدام خدمة أورانج كاش، يمكنك التحويل بسهولة مبلغ 1 جنيه فقط إلى محافظ اورنج كاش الأخرى. أما بالنسبة للتحويل إلى أي محفظة أخرى، فسيتم تطبيق رسم بنسبة 0.5٪ مع حد أقصى للرسوم يبلغ 15 جنيه.

حد الرصيد الأقصى للمحفظة الفردية يبلغ 200 ألف جنيه، ويبلغ الحد الأقصى للسحب اليومي من الصراف الآلي والمنافذ المختلفة والمعاملات اليومية 60 ألف جنيه لكل منها، بينما يبلغ الحد الأقصى للمعاملات الشهرية 200 ألف جنيه.

اقرأ: معرفة رقم اورنج مصر الخاص بك بدون رسوم

خاتمة

وبذلك نكون قد وصلنا للنهاية، وقد تطرقنا إلى كيفية معرفة رصيدك في الموجود في محفظة اورنج، بعدة طرق بالخطوات كاملة، كما وضحنا رسوم تحويل الرصيد، في حالة وجود أي استفسار سنسعد استقباله منك.

اتصالاتكوا
اتصالاتكوا
فريق عمل موقع اتصالاتكوا، نوضح خدمات شبكات المحمول لكم بطريقة سهلة ومُبسطة، ونتابع أخر عروض الشركات للانترنت والمكالمات وننسردها لكم.
تعليقات