كيفية طلب خط أرضي من اتصالات مصر بالخطوات كاملة

دعني أشرح لك الميزة التي تقدمها شركة اتصالات مصر، هذه الميزة هي تقديم خط أرضي مجاني بدون أي تكلفة، فببساطة يمكنك الحصول على خط أرضي دون دفع أي مبلغ نقدي.

صورة لمقال طلب خط أرضي من اتصالات مصر

وبمجرد أن تحصل على خط أرضي من اتصالات مصر يمكنك الاشتراك في خدمة الإنترنت المنزلي، فكل ما عليك فعله هو الاتصال بشركة اتصالات وطلب الاشتراك في خدمة الإنترنت المنزلي بعد توصيل الخط الأرضي وسنتطرق إلى سعر الراوتر في شركة اتصالات.

اقرأ: دفع فاتورة النت الأرضي اتصالات مصر

خط أرضي من اتصالات مصر

من الواضح أن الشركة الوحيدة التي تقدم هذه الميزة مجانًا هي شركة اتصالات بعد شركة المصرية للاتصالات We، الخطوة الأولى للاشتراك للحصول على خط أرضي من اتصالات مصر هي زيارة أقرب فرع للشركة، حيث يجب أن تذهب إلى فروعهم وتطلب الخدمة.

بمجرد وصولك إلى الفرع، احتفظ ببطاقتك معك وأحضر رقم الهاتف المنزلي لأحد الجيران وذلك تسهيلًا على نفسك وعلى الموظف، وإن لم تستطع ذلك ليس هناك مشكلة، بعد ذلك ستقوم بتقديم البيانات المطلوبة للموظف المتواجد في الفرع، وسيقوم هو بعمل الطلب.

عند تقديم الطلب، يتم حجز الخط الأرضي لك وتخصيص رقم الهاتف الأرضي لك أيضًا، وبعد استلام الخط الأرضي، من المفترض أن يُخطرك الموظف بأن الطلب سيستغرق حوالي 14 يوم عمل للاستكمال.

ومع ذلك، إذا كانت الخدمة متوفرة بالفعل في منطقتك وتم توفير الخط الأرضي، فإنهم سيبلغونك بذلك وستكون الخدمة متاحة لك بالفعل، في هذه الحالة، يمكنك البدء مباشرة في طلب خدمة الإنترنت المنزلي بدون الحاجة إلى انتظار مدة الـ 14 يوم عمل.

بعد الحصول على الخدمة الأرضية، يمكنك التقديم على خدمة الإنترنت المنزلي بسهولة، حيث يُطلب منك تقديم رقم تواصل أثناء تقديم الطلب حتى يمكن للفني الاتصال بك لترتيب موعد تركيب الخط الأرضي، عندما يتوفر مكانًا في البوكس الخاص بك، سيقوم الفني بالتواصل معك لتحديد موعد مناسب للتركيب.

التقديم على الانترنت المنزلي من اتصالات

بعد حصولك على خط أرضي من اتصالات مصر وتركيب الخدمة، يمكنك بسهولة التقديم على خدمة الإنترنت المنزلي، وذلك بمجرد زيارتك للفرع وتقديم طلب خدمة الإنترنت المنزلي، سيتم التعامل مع طلبك ومعالجته.

بعد ذلك، سيتم توفير جهاز التوزيع (الراوتر) الخاص بالخدمة، وسيتم توجيهك بشأن كيفية تثبيته واستخدامه. بعد ذلك، يمكنك الاستمتاع بخدمة الإنترنت المنزلي على الفور.

سعر راوتر اتصالات

سعر الراوتر عند التقسيط هو 50 جنيهًا شهريًا لمدة 30 شهرًا، مما يعني أن السعر الإجمالي له يبلغ 1500 جنيه. أما إذا كنت ستشتري الراوتر كاش، فسيتم عمل خصم 50%، وبذلك يكون السعر أعلى عند الشراء بالتقسيط.

يجب العلم أن قسط الراوتر في حالة شرائه بالتقسيط سيتم إضافته على الفاتورة كل شهر، وذلك حتى مرور 30 شهر، وفي حالة إنهاء التعاقد سيكون عليك دفع المبلغ المتبقي من سعره.

في النهاية نكون قد تعرفنا على كيفية الحصول على خط أرضي من اتصالات مصر مجانًا والطريقة التي يمكنك من خلالها الحصول على خدمة الإنترنت المنزلي أيضًا.

اتصالاتكوا
اتصالاتكوا
فريق عمل موقع اتصالاتكوا، نوضح خدمات شبكات المحمول لكم بطريقة سهلة ومُبسطة، ونتابع أخر عروض الشركات للانترنت والمكالمات وننسردها لكم.
تعليقات