معرفة رصيد زين البحرين بأكثر من طريقة

يرغب عملاء أي شركة اتصالات في معرفة الرصيد المتاح في شريحتهم، ولذلك أيضًا يبحث مستخدمين خطوط شركة زين في البحرين عن كيفية معرفة رصيد زين البحرين.

معرفة رصيد زين البحرين
ولذا فإننا في هذا المقال من موقع اتصالاتكوا سنتعرف على كيفية معرفة رصيد زين البحرين سواء من خلال الموقع الرسمي للشركة أو تطبيق زين للهواتف المحمولة أو عن طريق كود معرفة رصيد زين البحرين.

معرفة رصيد زين البحرين

يمكنك معرفة رصيد زين البحرين Zain Bahrain من خلال ثلاث طرق مختلفة والتي يعد الكود المختصر هو أسهلها وأكثرها استخدامًا، وهذه الطرق سوف تعرف عليها من خلال السطور القادمة بشكل مُفصل.

كود معرفة رصيد زين البحرين

تقدم شركة زين هذا الكود المختصر لجميع العملاء الذي يرغبون في معرفة رصيدهم، ويمكنهم ذلك عن طريق الاتصال على *142# (نجمة 142 شباك) وسوف تصلك رسالة قصيرة بالرصيد الموجود لديك.

معرفة رصيد زين البحرين من موقع زين

يمكنك الاستعلام عن رصيد زين البحرين من خلال إنشاء حساب على موقع زين الرسمي أو تسجيل الدخول إذا كنت تمتلك حساب بالفعل، وبعد ذلك تقوم باختيار معرفة رصيدك وستظهر لك قيمة الرصيد المتاح لرقمك.

طريقة معرفة رصيد زين البحرين من التطبيق

تقدم شركة زين تطبيقها الرسمي الذي يسهل الكثير من الخدمات من خلاله والتي من بينها خدمة معرفة رصيد زين البحرين بالتفصيل، ويتم ذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. تحميل تطبيق زين من متجر التطبيقات على هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد أو ال IOS أو غيرهم من أنظمة التشغيل.
  2. تسجيل الدخول إلى حسابك أو انشاء حساب جديد برقم الجوال الخاص بك.
  3. اذهب إلى ملخص حسابك وستجد تفاصيل استهلاك الرصيد والرصيد المتبقي لديك.

أكواد خدمات زين البحرين

من الجدير بالذكر أن خدمات زين البحرين كثيرة ومتعددة لتناسب جميع العملاء، فهي تقدم أنظم خطوط زين مسبق الدفع وباقات الشباب وشرائح زين Hybird التي تمنحك القدرة على التحكم في استخدامك وضبط فواتيرك كما ترغب وبافات الانترنت المنزلي، بجانب العديد من الأنظمة التي تجعل الشركة تتقدم يومًا عن الآخر في مجال الاتصالات والانترنت في عدة دول عربية.

بجانب الأنظمة المختلفة التي تقدمها الشركة فهناك أكواد لخدمات زين البحرين تسهل على المستخدمين معاملاتهم اليومية ومنها:

  • كود معرفة رقم هاتفك *111# (نجمة 111 شباك).
  • كود الاستعلام عن رصيد زين *142#.
  • كود تحويل الرصيد محلياً زين البحرين *140*رقم المحول إليه*المبلغ#.
  • كود إلغاء تحويل جميع المكالمات ##002# (شباك شباك 002 شباك).
  • كود شحن رصيد زين البحرين وهو #رقم بطاقة الشحن*141*.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال بعد أن تعرفنا معًا على طريقة معرفة رصيد زين البحرين باستخدام الكود المختصر أو التطبيق أو الموقع الرسمي للشركة، كما وضحنا خدمات زين البحرين وبعض الأكواد الهامة، وفي حالة وجود أي سؤال أو تعليق يسعدنا تواصلك معنا بكتابته في الأسفل وسنرد عليه في الحال.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

2 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. أهلًا بك في موقع اتصالاتكوا..

    يمكنك شحن رصيد زين البحرين باستخدام بطاقات التعبئة من خلال الكود #رقم بطاقة الشحن*141* من اليسار لليمين.

    ولتحويل الرصيد من زين السعودية إلى زين البحرين يمكن طلب الكود #المبلغ*رقم الهاتف المحول إليه مبتدئا برمز الدولة*111* ، إذا واجهتك مشكلة يمكنك التواصل مع خدمة عملاء زين في أي وقت لمساعدتك.

  2. السلام عليكم ماهو الكود لشحن الرصيد مسبوقة الدفع زين…. وهل اقدر اشحن رصيد من شركة زين السعودية على شركة زين البحرين ولكم جزيل الشكر