شحن رصيد زين البحرين بأكثر من طريقة بالتفصيل مع كود تعبئة بطاقات الشحن

يحتاج عملاء الهاتف المحمول إلى تعبئة شريحتهم للتمكن من استمرارية اجراء المكالمات وتصفح الانترنت من خلالها وخاصة في ظل العصر التكنولوجي الذي نعيشه.

تعبئة رصيد زين
ولذلك يبحث الكثير من المستخدمين عن طرق شحن رصيد زين البحرين والتي توفرها لهم شركة زين بعدة وسائل متنوعة سنتعرف عليها جميعها في هذا الموضوع.

شحن رصيد زين البحرين

يمكن أن تتم عملية شحن رصيد زين بأكثر من طريقة سواء أون لاين عن طريق موقع زين البحرين أو تطبيق الجوال أو من خلال بطاقات التعبئة أو مراكز زين للإبداع، وفي السطور التالية سنوضح ذلك بالتفصيل فتابع معنا عزيزي القارئ.

إذا كنت ترغب في إعادة تعبئة رصيد زين البحرين الخاص بك باستخدام هاتفك المتحرك من أي مكان، فيمكنك القيام بذلك بالطرق التالية:

شحن رصيد زين من خلال الدفع السريع

تقدم شركة Zain Bahrain خدمة الدفع السريع من خلال موقعها الرسمي والتي يمكن للعميل من خلالها أن يقوم بإعادة شحن رصيده بسهولة باستخدام بطاقة الخصم المباشر أو البطاقة الإئتمانية باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة صفحة خدمة الدفع السريع.
  2. اختر الدفع لرقم أو لعقد.
  3. أدخل الرقم الذي ترغب في إعادة شحنه.
  4. اختر مبلغ الشحن ووسيلة الدفع البنكية.
  5. اكمل البيانات المطلوبة وسيتم الشحن في الحال.

شحن رصيد زين من خلال التطبيق

يمكنك شحن رصيد زين البحرين عن طريق تحميل تطبيق ZAIN Bahrain لهواتف الأندرويد أو الأيفون وتسجيل الدخول لحسابك أو إنشاء حساب جديد والتمتع بإمكانية شحن الرصيد ببطاقات الصراف الآلي أو أي بطاقة بنكية بنفس خطوات الشحن من خلال QuickPay على الموقع الرسمي.

شحن رصيد زين من خلال بوابة الحكومة الإلكترونية

توفر بوابة الحكومة الإلكترونية في البحرين الكثير من الخدمات والمعلومات ومن بينها إمكانية شحن رصيد زين ويتم باتباع الآتي:

  1. ادخل على موقع بوابة الحكومة الإلكترونية من هـــنـــا.
  2. من بطاقات الخدمات الإلكترونية اختر “الاتصالات والتكنولوجيا”.
  3. من قائمة الاتصالات اختر بطاقة “إعادة تعبئة زين إيزي”.
  4. ستظهر لك خدمات زين، قم باختيار “إعادة تعبئة زين إيزي” أيضًا.
  5. اكتب رقمك مسبق الدفع.
  6. اكتبه مرة ثانية للتأكيد كما هو مطلوب.
  7. اختر مبلغ إعادة التعبئة من القائمة المنسدلة.
  8. اضغط ارسال واكمل المطلوب لوسيلة الدفع المناسبة لك ليتم الشحن.

ومن الجدير بالذكر أن بوابة الحكومة الإلكترونية تسمح لعملاء زين مسبق الدفع بإعادة شحن الرصيد وكذلك لعملاء الخطوط آجلة الدفع بالاستفسار وعرض الفاتورة ودفعها.

كود شحن رصيد زين البحرين

إذا كنت تتساءل عن كيفية تعبئة رصيد زين باستخدام بطاقات الشحن، فيمكنك القيام بذلك عن طريق كود شحن رصيد زين البحرين وهو #رقم بطاقة الشحن*141* من اليسار لليمين (نجمة 141 نجمة رقم بطاقة التعبئة شباك).
وتتوفر بطاقات التعبئة من زين البحرين بفئات مختلفة وهي:

  • بطاقة شحن بسعر 500 فلس.
  • بطاقة شحن 1 دينار بحريني.
  • بطاقة شحن 1.5 دينار بحريني.
  • بطاقة شحن 2 دينار بحريني.
  • بطاقة شحن 4 دينار بحريني.
  • بطاقة شحن 5 دينار بحريني.
  • بطاقة شحن 6 دينار بحريني.
  • بطاقة شحن 6.5 دينار بحريني.
  • بطاقة شحن 7 دينار بحريني.
  • بطاقة شحن 10 دينار بحريني.
  • بطاقة شحن 20 دينار بحريني.
  • بطاقة شحن 25 دينار بحريني.
  • بطاقة شحن 30 دينار بحريني.

طرق أخرى لشحن رصيد زين البحرين

بالإضافة إلى ما سبق، فإن عملاء الخطوط مسبقة الدفع يمكنهم إعادة شحن الرصيد من خلال زيارة مراكز زين للإبداع أو فرع زين الذكي المتوفر في جميع مراكز زين للابداع.

كذلك يمكن شحن رصيد زين من خلال أجهزة سداد أو أجهزة PIE المتوفرة في جميع أنحاء المملكة باستخدام بطاقة الصراف الآلي أو بطاقة الإئتمان أو الدفع النقدي.

معرفة رصيد زين البحرين

إذا كنت تُفضل متابعة استهلاكك باستمرار ومعرفة المتبقي من الرصيد وكذلك صلاحية رصيدك حتى لا ينتهي بدون علم سابق لديك فإن الشركة توفر لك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها معرفة رصيد زين بسهولة.

ويتم ذلك سواء من خلال التطبيق أو حسابك على موقع زين الرسمي أو عن طريق الكود المختصر المخصص لذلك، وللتعرف على كل وسيلة بالتفصيل تفضل بقراءة مقال “معرفة رصيد زين البحرين بأكثر من طريقة“.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم إليكم من خلال موقع اتصالاتكوا المتخصص في عالم شبكات المحمول في عدة دول عربية، وقد تعرفنا فيه على جميع طرق شحن رصيد زين.

وكذلك وضحنا طرق معرفة الرصيد في زين البحرين، وفي حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات متعلقة بالموضوع فيمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات أو الرسائل الخاصة على صفحاتنا على فيسبوك أو تويتر وسنرد عليها في أسرع وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *