طريقة دفع فاتورة بتلكو بنفت بالخطوات كاملة مع جميع طرق الدفع اونلاين

يعد تطبيق benefit pay التابع إلى شركة batelco في البحرين من أهم التطبيقات في دولة البحرين، حيث يسهل على المواطنين الكثير من الأمور، وأهمها طريقة دفع فاتورة بتلكو بنفت، ومن خلال موقع اتصالاتكوا سوف نتعرف على الطريقة من خلال شرح كامل عبر التطبيق، حتى تقوم بدفع فواتيرك دون ومواجهة أي صعوبات.

طريقة دفع فاتورة بتلكو بنفت

كما سنتعرف أيضًا على أهم الخدمات التي يقدمها لك تطبيق بتلكو البحرين، وستم شرح كل خدمة بالتفصيل، ولكن الأهم الأن هو كيفية دفع فاتورة بتلكو بنفت، لذلك تابع معنا السطور القادمة.

طريقة دفع فاتورة بتلكو بنفت

في بداية الأمر يجب عليك تحميل التطبيق، ويمكنك تحميله للأندرويد أو للأيفون، وبعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول، وعن كيفية الدفع عن طريق بنفت عليك اتباع الخطوات التالية لتصل إلى دفع جميع فواتيرك دون أخطاء.

  1. الضغط على fawateer.
  2. عرض الكل
  3. البحث عن batelco.
  4. اختيار نوع الخط.
  5. ادخل بياناتك ثم مبلغ الدفع.
  6. الخطوة الأخيرة هي الدفع pay.
طريقة دفع فاتورة بتلكو بنفت

وبذلك تكون أتممت الدفع بنجاح، وستصلك رسالة بالمبلغ الذي تم خصمه، حتى تكون على مُتأكدًا مما دفعته لفواتيرك، ويقدم تطبيق بنفت خدمة دفع الفواتير بدون دفع دينار واحد، ويمكنك حفظ بياناتك حتى ستتمكن من دفع الفواتير بعد ذلك سريعًا.

خدمة فواتير بتلكو

دفع الفواتير في batelco ليس مقتصر على الشركة فقط، بل يمكن دفع فواتير لشركات أخرى تم التعاقد معها للدفع من خلال التطبيق، وستجدها عند في خطوة البحث عن بتلكو، ولكن في هذه الحالة ستختار طريقة أخرى.

دفع فواتير بتلكو أونلاين

يمكنك أيضًا سداد فواتير بتلكو من خلال الموقع الرسمي للشركة عبر الانترنت، كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع وستجد “payment”، بعد ذلك ستتمكن من تسديد كافة فواتيرك في بتلكو، يرجى معرفة الرقم السري والاحتفاظ به، في حالة التسجيل مرة أخرى، وإليك أبرز الخطوات والمعلومات التي سوف تحتاج إليها:

  1. قم بزيارة موقع بتلكو.
  2. إذا لم تكن تمتلك حسابًا، انقر على “التسجيل من هنا” في أسفل الصفحة.
  3. ملأ النموذج بالمعلومات المطلوبة: نوع الهوية، رقم الهوية، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، واختيار كلمة المرور.
  4. وضع علامة في مربع الموافقة واضغط على “التسجيل”.
  5. ستتلقى رمز التحقق عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني، استخدمه لتسجيل الدخول واستكمال عملية التسجيل الخاصة بك.
  6. بالنسبة للمغتربين والمقيمين الأجانب الذين يستخدمون جواز السفر، عليهم باستخدم رقم جواز السفر الخاص بهم، بما في ذلك أي أحرف موجود، وذلك بالطبع في الحقل المخصص له.

دفع فاتورة الإنترنت المنزلي بتلكو

بعد التسجيل في الانترنت بتلكو، تتساءل عن كيفية دفع الفواتير كل شهر، توفر بتلكو الدفع من خلال تطبيق benefit pay، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم على أونلاين، ويمكنك التعرف على جميع باقات بتلكو للانترنت المنزلي، واختيار الباقة المناسبة لك والاشتراك فيها.

دفع فاتورة بتلكو الحكومة الإلكترونية

تتيح بتلكو خدمة دفع الفواتير من بوابة الحكومة الإلكترونية، وذلك من خلال إجراء 4 خطوات في البداية وهم:

  1. معلوماتك الشخصية.
  2. يجب عليك تفعيل ملف التعريف.
  3. التحكم بجميع أنواع الدفع.
  4. التحكم بخدماتك للدفع.

يمكنك بذلك دفع جميع فواتيرك، هناك طريقة أخرى لدفع الفواتير خاصة بعملاء بتلكو فقط، وهي عن خدمة الرسائل النصية 4949، ,واتباع الخطوات المطلوبة.

جميع طرق دفع فواتير بتلكو

  1. الموقع الإلكتروني لـ بتلكو: يمكنك دفع فاتورة باقتك الشهرية عبر زيارة موقع بتلكو على الإنترنت. ابحث عن خيار الدفع الإلكتروني واتبع الخطوات الموجودة على الصفحة.
  2. تطبيق بتلكو: يوجد تطبيق خاص ببتلكو يمكنك تنزيله على هاتفك الذكي. بعد تثبيته، قم بتسجيل الدخول وابحث عن قسم الدفع لتقديم الدفع الشهري.
  3. متاجر بتلكو: قد تكون هناك متاجر تابعة لبتلكو حيث يمكنك دفع فاتورتك مباشرة في المتجر.
  4. البنوك المعتمدة لدى بتلكو (الدفع عبر الإنترنت): تحقق من قائمة البنوك المعتمدة التي يمكنك استخدامها للدفع عبر الإنترنت، وأبرز تلك البنوك بنك البحرين الوطني، وكل ما عليك فعله هو قم بتسجيل الدخول إلى حسابك البنكي عبر الإنترنت وقم بإضافة بتلكو كمستفيد للدفع.
  5. أجهزة الخدمة الذاتية (سداد): يمكنك استخدام أجهزة الخدمة الذاتية المتاحة في بعض المواقع العامة أو مراكز الخدمة لدفع فاتورتك.

الاستفسار عن فاتورة بتلكو

بعد أن تعرفنا على طريقة دفع فاتورة بتلكو بنفت، يمكنك الاستفسار عن فاتورة بتلكو، بكل سهولة، وذلك من خلال المقال المذكور، ومشروح به كل الخطوات بالتفصيل مع فيديو للشرح بشكل أفضل، كما تفعيل الفاتورة الإلكترونية أو تغييرها من خلال إرسال كلمة “eBill” مع البريد الالكتروني إلى رقم 88188، في رسالة من الهاتف.

خدمة عملاء بتلكو

في حالة مواجهتك أي مشكلة أثناء دفع فواتيرك أو مشاكل أخرى، يمكنك التواصل مع خدمة عملاء batelco bahrain من خلال الأرقام التالية:

  • خدمة عملاء المبيعات الخاصة الموبايل والأجهزة الإلكترونية وانترنت الموبايل والانترنت المنزلي والخدمات الثابتة عن طريق الواتس آب: 3211888.
  • أو من خلال مركز خدمة الزبائن 196، وذلك لخدمات الخط الثابت والانترنت موبايل والمنزلي.
  • هذا الرقم لمساعدة عملاء بتلكو بشكل عام 181، يمكن الاتصال في أي وقت على مدار اليوم.
  • يمكنك الاستعلام وفتح الخطوط المكالمات الدولية من خلال رقم 151 على مدار 24 ساعة.
يمكنك قراءة أيضًا: دفع فاتورة اس تي سي البحرين.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، وتناولنا فيه طريقة دفع فاتورة بتلكو بنفت بالتفصيل، وأيضًا من خلال البوابة الالكترونية الحكومية، وأيضًا كيفية الاستفسار عن الفاتورة، وفي حالة وجود أي استفسار عن شركة بتلكو يمكنك تركه في التعليقات في الأسفل وسيتم الرد بالحل في أقرب وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

2 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. أهلًا بحضرتك
    إذا كنت تقصد طريقة دفع فاتورة بتلكو لشخص آخر وليس لرقم خاص بك فإنه يمكنك القيام بذلك من خلال خدمة الدفع السريع على الموقع الرسمي لبتلكو البحرين او من خلال التطبيق الخاص بهم وذلك باتباع الآتي:
    1-ادخل لموقع بتلكو البحرين واضغط على ايقونة الدفع السريع بالأعلى.
    2-اكتب رقم الهاتف الذي ترغب في دفع فاتورة بتلكو له.
    3- اكتب المبلغ ورمز الأمان الظاهر امامك على الموقع.
    4- اختر وسيلة الدفع التي تناسبك واكمل بياناتها وسيتم الدفع.