تحويل رصيد دو بالخطوات ومعرفة الحد الأقصى لتحويل الرصيد

تتميز شركة دو بتقديم معظم خدماتها أونلاين وذلك حتى لا تتكبد عناء الخروج من منزلك، وهنا من خلال موقع اتصالاتكوا سوف نقدم لك كيفية تحويل رصيد دو بكافة الطرق الممكنة التي تتيحها الشركة، سواء بكود الاتصال أو الرسائل النصية أو تطبيق الموبايل، وكافة الطرق تؤدي نفس الغرض وستتم عملية تحويل الرصيد من دو بنجاح، لذلك تابع معنا السطور القادمة لمعرفة الخطوات بالتفصيل.

تحويل رصيد دو

تتيح شركة du الإماراتية خدمة تحويل الرصيد من رقم دو إلى آخر، وذلك سواء على النطاق المحلي أو الدولي وهذا ما سنوضحه في السطور التالية، وبعد أن نتطرق إلى طريقة تحويل رصيد دو سوف ننتقل إلى طرق تعبئة الرصيد وأيضًا دفع الفواتير.

رمز تحويل رصيد دو

تحت شعار “مني إليك” قد أطلقت دو الإمارات خدمة تحويل رصيد الهاتف المتحرك، وذلك لجميع العملاء المشتركين في هاتين الخدمتين (الدفع الفوري، خط الهاتف المتحرك للزوار)، وتستطيع تحويل رصيد دو في أي وقت وزمان كما تشاء، وذلك للتواصل مع الأهل والأصدقاء، ولتحويل رصيد دو اتبع الخطوات الآتية:

  1. الذهاب إلى لوحة المفاتيح في الهاتف
  2. طلب الرمز *121* الرقم المراد تحويل رصيد دو إليه* المبلغ المراد تحويلة.
  3. المبلغ يكون صحيح مثل 1،2،3،4 درهم إماراتي.
  4. سيصل لك وللطرف الآخر رسالة تفيد بتحويل الرصيد بنجاح.

تحويل رصيد دولي من دو

بالنسبة لتحويل الرصيد الدولي في دو الإمارات فقد أتاحت الشركة هذه الخدمة وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. قُم بإرسال كلمة “send” إلى رقم 1700 في رسالة قصيرة.
  2. أكتب رقم المحمول الذي تريد تحويل الرصيد إليه يبدأ برمز الدولة ثم رقم الهاتف.
  3. قُم باختيار قيمة الرصيد للتحويل وأكد على اختيارك.
  4. الخطوة الأخيرة لتأكيد تحويل رصيد دو الدولي، أكد على عملية التحويل، كما أن الطرف الآخر ستصله نفس الرسالة وعليه التأكيد.

يجب العلم أن الخدمة مُقدمة من دو مجانية وبدون أي رسوم إضافية، وستدفع فقط قيمة الرصيد الذي اخترته للتحويل للطرف الآخر فقط، وسيكون الرصيد صالح لمدة لا نهائية حتى ينتهي.

رسوم تحويل رصيد دو والحد الأقصى للتحويل

أعلنت شركة دو الإماراتية أن الحد الأقصى لتحويل رصيد دو يوميًا 200 درهم إماراتي، والحد الأدنى درهمين، ولا يمكن تحويل قيمة أقل من ذلك، بالنسبة إلى رسوم تحويل رصيد دو محلي فهي 0، أي أنها خدمة مجانية بدون أي رسوم، كما أن الرصيد سيكون متاح مع الطرف الآخر بدون مدة معينة للانتهاء.

شحن رصيد دو لرقم آخر

يمكنك تحويل الرصيد لأي رقم du تريده وذلك عن طريق زيارة صفحة إعادة الشحن السريع، وفي خانة أدخل رقم هاتفك المتحرك، قُم بإدخال أي رقم تريد، ومن ثم المبلغ الذي تريد تعبئته للطرف الآخر، ثم كتابة بيانات كارت البنك لتأكيد عميلة تحويل الرصيد بنجاح للرقم المراد، وبذلك يكون قد تمت عملية تحويل رصيد دو أونلاين.

هل يمكن تحويل رصيد من دو لشبكة أخرى؟

عزيزي القارئ يجب العلم أنه لا يمكنك تحويل الرصيد من دو لأي شبكة أخرى سواء كانت داخل دولة الإمارات أو خارجها، حيث المتاح فقط تحويل رصيد من دو إلى دو، كما وضحنا لك، وذلك الأمر غير متاح في أي شبكة على مستوى العالم وليس في دو فقط.

كيفية معرفة رصيد دو

في حالة أردت التحقق من رصيدك في دو أو رصيد البيانات والمكالمات، يمكنك ذلك عن طريق تطبيق دو، أو زيارة الموقع الرسمي على الإنترنت والتسجيل برقم الهاتف، كما يمكنك الاستعلام عن رصيد دو من خلال كود الاتصال *135# , وسوف تصلك رسالة بكافة تفاصيل الرصيد على خطك، وتلك الخطوة يمكنك فعلها قبل تحويل رصيد دو أو بعده لتتأكد من صحة ما تفعله وتكون مطمئن.

تعبئة رصيد دو الإمارات

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها شحن الرصيد في du، حيث يمكن عن طريق كود الاتصال أو الشحن السريع من الموقع الرسمي للشركة، وللمزيد من المعلومات وشرح كل الطرق بالتفصيل يمكنك الاطلاع على جميع طريق دفع فواتير دو الإمارات وتعبئة الرصيد.

خدمة عملاء دو الإمارات

تتيح شركة دو لمُستخدميها خدمة التواصل معها على مدار 24 ساعة وذلك من خلال هذا الرابط، كل ما عليك فعله هو اختيار نوع المشكلة التي تواجهك والضغط عليها وإرسال الشكوى، كما يمكنك التواصل عبر رقم 0097143905555، من أي رقم دو.

رقم الاستعلامات في الإمارات دو وكيفية التحدث مع موظف خدمة العملاء

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال تحويل رصيد دو، وفيه قد تطرقنا إلى جميع الطرق الممكنة لتحويل رصيد du، وأيضًا معرفة الرصيد المتاح لديك، وسردنا لك أيضًا طرق تعبئة الرصيد لتكون على دراية كاملة بكل شيء.

في حالة مواجهتك أي مشكلة أو استفسار، سنكون سعداء بتلقي ذلك عبر التعليقات أسفل المقال، وكُن متأكدًا أن جميع كُتاب موقع اتصالاتكوا جاهزين للرد في أسرع وقت، حتى يتم الرد على الاستفسار أو حل المشكلة، ونتمنى أن تكون قد نُلت وعثرت على ما تبحث عنه

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *