4 طرق لتعبئة رصيد فرندي عمان بالخطوات والصور

يبحث الكثير من العملاء عن طريقة تعبئة رصيد فرندي عمان والتي تتيح الشركة إمكانية تعبئته بأكثر من وسيلة لتناسب جميع المستخدمين حسب رغبة كل عميل من عملاء فرندي مسبق الدفع.

تعبئة رصيد فرندي

ومن المعروف أن فرندي موبايل Oman هي ثالث أكبرمقدم لخدمات الهاتف النقال في سلطنة عمان، كما أنها تابعة لشركة فيرجن للاتصالات السلكية واللاسكلية والموجودة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

طرق تعبئة رصيد فرندي عمان

تقدم Friendi mobile لعملائها إمكانية تعبئة رصيد فرندي من خلال بطاقات التعبئة أو من خلال الخدمة الذاتية على الموقع الرسمي أو الشحن الإلكتروني بدون تسجيل دخول لحسابك، وسنتعرف على كل طريقة بالتفصيل.

تعبئة رصيد فرندي من الشحن الإلكتروني

الطريقة الأولى التي توفرها فرندي عمان للعملاء لشحن الرصيد أون لاين هي من خلال الشحن الالكتروني على الموقع الرسمي، ويتم فيها شحن رصيد فرندي بطريقة سريعة وسهلة بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حسابك في الخدمة الذاتية وذلك باتباع الآتي:

  1. اذهب إلى صفحة الشحن الإلكتروني من هــــنــــا.
  2. ادخل رقم فرندي موبايل مسبق الدفع الذي ترغب في إعادة تعبئته.
  3. اكتب المبلغ الذي تريد شحنه.
  4. اكتب الرمز التأكيدي الظاهر في الصورة على الموقع كما هو.
  5. اختر وسيلة الدفع سواء بطاقة الصرف الآلي أو بطاقة الإئتمان.
  6. اضغط على كلمة اشحن لينقلك لصفحة إدخال بيانات وسيلة الدفع.

بعد اكمال البيانات الخاصة بالبطاقة البنكية التي سيتم الدفع باستخدامها سيتم الشحن في الحال وسيصلك رسالة بالرصيد الذي تم شحنه.

تعبئة رصيد فرندي من الخدمة الذاتية

يمكنك إعادة تعبئة رصيد فرندي عمان من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع الرسمي للشركة باستخدام رقم موبايلك المسجل من قبل في الخدمة الذاتية، وستجد كلمة “الخدمة الذاتية” في أعلى يسار الشاشة وبجوارها كلمة “ادخل” كما يظهر في الصورة.

تعبئة رصيد فرندي من الخدمة الذاتية
بعد تسجيل الدخول يمكنك أن تقوم بالتعبئة أو التحقق من رصيدك المتبقي أو تحويل رصيد إلى أصدقائك وعائلتك أو غير ذلك من الخدمات المتوفرة في الخدمة الذاتية.

تعبئة رصيد فرندي من التطبيق

تقدم فرندي عمان تطبيق فرندي موبايل لهواتف الآيفون أو الأندرويد والذي يمكنك من خلاله التحكم في حسابك وإعادة تعبئة الرصيد ومعرفة المتبقي منه بسهولة، بجانب أنه عندما تقوم بالشحن عن طريق التطبيق ستحصل على العديد من المكافآت وتشمل مكالمات أو نت مجاني.

كود إعادة تعبئة رصيد فرندي

في حال أردت أن تقوم بإعادة تعبئة رصيد فرندي عُمان باستخدام بطاقات تعبئة فرندي مسبق الدفع المتوفرة في منافذ البيع، فيمكنك القيام بذلك من خلال طلب الكود المختصر كما يلي:

  • #رقم بطاقة شحن فرندي*121* من اليسار إلى اليمين واضغط اتصال.

وتتوفر بطاقات فرندي عمان لشحن الرصيد بأكثر من فئة نقدية، فهناك الفئات التالية:

  • بطاقة شحن بسعر 500 بيسة.
  • بطاقة تعبئة بقيمة 1 ريال عماني.
  • بطاقات شحن بقيمة 3 ريال عُماني.
  • بطاقة تعبئة الرصيد 5 ريال عماني.

خدمات فرندي عمان

تسعى فرندي موبايل إلى توفير كل ما يحتاجه عملاؤها حتى ترتقي بمستوى شبكة المحمول والانترنت في السلطنة، ولذا فإن خدمات فرندي عمان لا تتوقف عند استخدام الهاتف في المكالمات أو تصفح الانترنت فقط، بل أنها توفر مجموعة كبيرة من الخدمات ابتداءً من تحويل الرصيد المحلي أو الدولي وحتى خدمة حجز موقف السيارات وغيرها من الخدمات التي يمكنك الإطلاع عليها بالتفصيل من هــنـــا.

عروض فرندي عمان للانترنت

والآن حان الوقت عزيزي القارئ أن نتعرف على عروض فرندي عمان انترنت، فهناك الكثير من الباقات اليومية والأسبوعية والشهرية بأسعار مختلفة ومميزات متنوعة لتناسب الجميع، وللمزيد من التفاصيل تفضل بقراءة مقال “عروض فرندي للانترنت عمان وباقات غير محدودة الصلاحية” وبالتأكيد ستجد العرض المناسب لك.

خدمة عملاء فرندي

إذا كنت ترغب في التواصل مع خدمة عملاء فرندي عمان سواء للاستفسار عن العروض والخدمات أو لحل مشكلة ما قد واجهتك مع رقمك، فهناك أكثر من وسيلة لذلك وهي:

  • من خلال ملأ البيانات في نموذج اتصل بنا وإرساله.
  • الاتصال على رقم خدمة عملاء فرندي عمان وهو 98400000 968+.
  • التواصل معهم من خلال الرسائل على صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك أو تويتر.

وإلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي قدمناه لكم من خلال موقعكم المفضل “موقع اتصالاتكوا” المتخصص في عالم شبكات المحمول في عدة دول عربية.

وفي السطور السابقة تعرفنا على جميع طرق إعادة تعبئة رصيد فرندي عمان سواء من خلال الخدمة الذاتية أو الشحن الإلكتروني أو تطبيق فرندي موبايل، كما وضحنا عروض فرندي للانترنت وكيفية التواصل مع خدمة عملاء فرندي.

في حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات متعلقة بكيفية شحن رصيد فرندي يمكنك كتابتها في التعليقات أسفل الصفحة أو مراسلتنا من خلال الرسائل على صفحاتنا على فيسبوك أو تويتر وسنجيبك في أسرع وقت ممكن.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

2 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *