جميع باقات we اليومية والأسبوعية والشهرية بداية من جنيه

“هل تبحث عن أفضل باقات الإنترنت من We؟ هل تميل إلى استخدام الإنترنت بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي أو المواقع العامة، أم أنك تريد مشاهدة الفيديوهات عبر الإنترنت باستهلاك بيانات أقل؟ إذا كنت تبحث عن أي من هذه الأمور، فأنت في المكان الصحيح.”

باقات we

“توفر شركة We مجموعة متنوعة من الباقات التي يمكن استخدامها بأسعار مختلفة، حيث يتفاوت حجم البيانات المتاحة تبعًا لمعدل استهلاكك. إذا كنت تبحث عن الباقة المناسبة لاستخدامك اليومي أو الأسبوعي أو الشهري، فتابع معنا لتتعرف على الخيارات المتاحة.”

مميزات باقات We

تُعد شركة المصرية للاتصالات من الشركاتِ الرائدة في مجالِ شبكة الإنترنت والاتصالات، والتي أصبحت تمتلك قاعدةً كبيرة من المستخدمين الذين يقومون بالاشتراكِ في خطوطِ وي للدفع المسبق والدفع الآجل.

من أبرز مميزات الشركةِ هي توفيرها لمجموعة من الباقات المرنةِ التي تلبي احتياجات المستخدمين المختلفين على حد سواء، ولهذا فإنكَ معنا سوف تتعرف على أهم باقات هذه الشركة وكيفية تفعيل أي منها على هاتفك الجوال.

حيث تعرف باسم باقات Natra وتتميز تكلفتها المنخفضة مع توفير أنواع متعددة بنظام استهلاك مرن، حيث تشمل هذه الباقات:-

باقة وي اليومية جنيه

يمكنك تفعيل هذه الباقة بتكلفة جنيه واحد بشكل يومي، حيث تتراوح بين 25 إلى 50 ميجا بايت، وتتوفر لجميع مستخدمي شرائح وي عبر تفعيل الخدمة من خلال الاتصال على *999*01#، والتأكد من تفعيل الباقة بنجاح مع إمكانية تفعيل الباقة عبر الاتصال على 111 واختيار الباقة.

باقة وي اليومية 5 جنيه

يمكن تفعيل الباقة بشكل يومي أو حين الحاجة، حيث إنها تعتبر باقة إضافية ولا يتم تجديدها تلقائيًا، وعند رغبتك في تفعيل الباقة لن تحتاج سوى القيام بالاتصال على #1*999* أو 111 وتحديد الباقة من بين الاختيارات عبر الخدمة الصوتية.

يمكنك قراءة: باقات we إنترنت منزلي.

يمكن الاشتراك في هذه الباقة والتي تمنحك 315 ميجابايت أو الباقة السابقة لكل من عملاء الكارت وتستمر صلاحية الباقة 24 ساعة فقط ولا يمكن ترحيل الميجابايت المتبقية عند التجديد، وتعد من الخيارات الجيدة للاشتراك بها أيضًا في حالة انتهاء باقتك قبل موعدها المحدد.

باقات We الشهرية

هل تريد عمل باقة إنترنت بسعر جيد وتظل معك طوال الشهر؟ سنعرض لك جميع الباقات ويمكنك اختيار أي من باقات We التالية تبعًا للاستهلاك:-

  • باقة 10 جنيه: تمنح المستخدم عدد ميجا بايت يتراوح بين 625 إلى 1250ميجا تبعًا لمعدل استهلاكك للباقة على المواقع المختلفة، ويمكنك تفعيل الباقة عبر الاتصال بالرقم *999*10# وتأكيد طلب الاشتراك، حيث تستمر الباقة لنحو شهر كامل.
  • باقة 20 جنيه: تمنح المستخدم عدد ميجابايت بين 1375 إلى 2750 ميجابايت موبايل إنترنت وتختلف أسعار المحاسبة على الباقة تبعًا لطبيعة استهلاك وتوافقها مع سياسة الشركة، وحتى تتمكن من الاشتراك في الباقة بعد توفير رصيد كافي على شريحتك قم بالاتصال على *999*20#.
  • باقة 40 جنيه: تتناسب مع أصحاب الاستخدام المتوسط للإنترنت وهذا لتواجد عدد كافي من الميجا بيت بين 3250 إلى 6500 ميجا وهذا بسعر منخفض نسبيًا، كما أن طريقة التفعيل بسيطة وهذا عبر القيام باستخدام الكود المخصص لتفعيل الباقة وهو *999*40# والضغط على زر اتصال.
  • باقة 70 جنيه: عبر تفعيل هذه الباقة من خلال الاتصال على الرقم المخصص *999*70#، حيث توفر لك الباقة مقدار ميجابايت بين 6250 إلى 12500.
  • باقة 100 جنيه: ترتفع نسبة الميجابايت التي يتم تقديمها للمشتركين حيث تستمتع بعدد ميجابايت بين 10000 إلى 20000 ميجا بايت وهذا تبعًا للمواقع التي تستخدمها في استهلاك الإنترنت، تكمن طريقة الاشتراك في الباقة بتأكيدك للطلب عبر الاتصال بالرقم *999*100#.
  • باقة 200 جنيه: وهي أعلى باقات شركة وي للموبايل إنترنت حيث تجعلك قادر على الاستمتاع بميجابايت يتفاوت بين 23500 إلى 47000 ميجا، إن كنت ترغب في تسجيل الباقة على خطك وتتوفر لديك تكلفة شراء الباقة يمكنك الاتصال على *999*200#.
  • باقة 450 جنيه: معدل استهلاك الباقة يتفاوت بين 50000 إلى 100000 ميجا بايت، مع إمكانية الحصول على الباقة من خلال الاتصال على *999*450#.

قد تحتاج في أي وقت إلى إعادة شراء وتجديد الباقة على مدار الشهر في حال استخدام الميجابايت كاملة قبل انتهاء المدة المحددة، لهذا تستطيع استخدام الرقم #2*999* القيام بتحديد الباقة قبل الموعد المحدد.

يمكنك قراء: معرفة رصيد وي والاستعلام عن المتبقي من الإنترنت.

طريقة احتساب معدل استهلاك باقات وي للإنترنت

هذا مثال توضيحي على الاشتراك في باقة 10 جنيه الشهرية واحتساب مقدار الميجابايت التي تحصل عليها تبعًا لنوعية الاستهلاك:-

  • في حال استنفاذ الباقة داخل مواقع التواصل الاجتماعي فإن معدل الاستهلاك النهائي سوف يكون بمقدار 1250 ميجا بايت بنهاية الباقة.
  • لكن في حال الاستفادة بالباقة عبر استخدامها في أي من المواقع العامة بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي فإن معدل الاستهلاك للباقة كاملة سوف يكون 625 ميجابايت.
  • عند تجزئة الباقة بمقدار 1000 ميجا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونحو 125 ميجا داخل المواقع الأخرى فإن الاستهلاك سوف يكون 100% للباقة.

باقات X للإنترنت السريع

أصبحت باقات We أكثر سرعة مع باقات X المختلفة والتي تجعلك تستخدم الإنترنت في إدارة أعمالك عبر الإنترنت أو مراسلة أصدقائك بدون مشكلات متعلقة بجودة الشبكة وتشمل:-

باقة X سوشيال

  • تبلغ تكلفة شراء الباقة حوالى 20 جنيه وتمنحك استخدام غير محدود للإنترنت السريع على مدار الشهر والذي يمكنك استخدامه بشكل جانبي بجانب باقتك الرئيسية.
  • حيث تم تحديد المواقع التي يمكنك استخدام الباقة بداخلها وتشمل هذه المواقع خرائط جوجل، واتساب، fb messenger، Facebook Browsing.
  • مع ملاحظة أن القيام بمشاهدة فيديوهات فيسبوك سيكون من خارج الباقة وقد يتم احتساب المشاهدة من باقتك الرئيسية أو من رصيدك الخاص تبعًا لنظام المحاسبة.
  • تتوفر إمكانية الاشتراك في الباقة لكل من عملاء الفاتورة، كنترول، كنترول تظبيط، أهلاوي وهذا عبر التفعيل باستخدام الرقم #20*990*.
  • في حال تأكيد الاشتراك لخطوط الداتا يكون عبر الاتصال على *999#.
  • تأتي مكالمات الواتساب ضمن هذه الباقة، ولكن في حال استخدام مواقع خارجية غير التي تحددها الشركة سوف يتم المحاسبة بشكل خارجي.
  • في حالة رغبتك في وقف الخدمة وإلغاء الباقة من هاتفك قم بالاتصال ب 21*990*.

باقة X plus

  • سوف تحتاج لتفعيل الباقة إلى توفر قيمة 50 ج في رصيد حسابك، مع إمكانية التفعيل عبر الاتصال على #50*990* لكل عملاء أهلاوي، كنترول، كنترول تظبيط، عملاء الفاتورة.
  • مع إمكانية التفعيل لعملاء الداتا القدماء والجدد وعملاء 12 قرش وهذا عبر استخدام الرمز *999# لطلب تفعيل الباقة.
  • تمنح الباقة صلاحية أكبر للاستخدام والتي تشمل FB Messenger، تويتر، فيسبوك، واتساب، انستقرام، خرائط جوجل.
  • مع إمكانية تشغيل الباقة بكل سهولة لمشاهدة الفيديو داخل اليوتيوب مع استخدامها على بعض مواقع الموسيقا مثل موقع أنغامي و SoundCloud.
  • كما يفضل عند مشاهدتك الفيديوهات اليوتيوب أن تقوم بضبط أعداد المشاهدة على Auto.
  • في حالة استخدام الإنترنت في مواقع بخلاف المواقع السابق ذكرها لهذه الباقات سوف يتم خصم تكلفتها من خارج الباقة هذه.
  • عند حاجتك لإلغاء اشتراكك في الباقة في أي وقت تستطيع أن تقوم بالاتصال على #51*990*.

باقات We لمشاهدة الفيديوهات

عشاق مشاهدة الفيديوهات عبر يوتيوب، نتفليكس، شاهد، We tv يمكنهم الاشتراك في أي من الباقات التالية والخاصة بمشاهدة الفيديوهات فقط:-

  • باقة الفيديو اليومية: تتوفر الباقة بتكلفة اثنين جنية، حيث تستمر صلاحية الباقة بمقدار 24 ساعة من تاريخ التفعيل، كما يمكن الاشتراك في هذه الباقة المؤقتة عبر الاتصال بالرقم *999*250#، وسوف يتم منحك مقدار 250 ميجا بايت لمشاهدة الفيديو.
  • باقات الفيديو الأسبوعية: تمنحك عدد 1125 ميجابايت تستطيع الاستفادة بها في مشاهدة الفيديوهات وهذا بتكلفة لا تزيد عن 10 جنيهات، وتصل مدة تفعيلها لنحو أسبوع كامل من التسجيل، فإن كنت تود الاشتراك في هذه الباقة المميزة لن تحتاج سوى للقيام بالاتصال على *999*1250#.
  • باقات الفيديو الشهرية: هي باقة تكفي لتوفير استهلاك المتوسط للموبايل إنترنت والذي يتم استخدامه بشكل أساسي في مشاهدة الفيديوهات والتطبيقات الخاصة بها، حيث تتيح لك إمكانية الحصول على3,500 ميجا على مدار الشهر وهذا فقط من خلال توفير تكلفة الاشتراك والمقدرة بنحو 25 جنيه مع الاتصال على رقم تفعيل الباقة*999*3500#.

سياسة استخدام باقات we لمشاهدة الفيديوهات

  • يتم توفير عدد ميجابايت بمقدار كافي لتسهيل استخدام الإنترنت بأقل تكلفة، حيث تتوفر إمكانية الاشتراك في الباقة لعملاء داتا وجميع الخطوط المدفوعة.
  • تستطيع استخدام هذه الباقات اليومية، الأسبوعية، أو الشهرية كباقة جانبية مع إمكانية استخدامها كبديل للباقة الخاصة بك وتجديدها في أي وقت عقب انتهاء الميجا بايت.
  • تتوفر ميزة التجديد التلقائي للباقة ولكن لا تتيح ميزة ترحيل الميجابايت المتبقية من باقتك القديمة.
  • يتم استخدام هذه الباقة لمشاهدة الفيديو على مواقع معينة ولا يمكن استخدامها في مواقع أخرى، حيث يتم الخصم من الرصيد أو الباقة الإضافية.
  • لمعرفة جميع باقات الفيديو المتاحة للاشتراك بأي منها تستطيع الاتصال على #1*999 أو الرقم 111.
  • عند اشتراكك في إحدى هذه الباقات لن تستطيع القيام بإلغائها.

في الختام، باقات We تعتبر من أفضل الخيارات للاستخدام اليومي والشهري للإنترنت، حيث تتميز بتكلفتها المناسبة ومرونتها في استخدام الميجابايت، ومن المؤكد أن باقات وي ستوفر لك تجربة استخدام إنترنت سلسة ومريحة، لذلك، اختر الباقة التي تناسبك واستمتع بالتصفح السريع والمناسب لك، وفي حالة وجود أي استفسار يمكنك تركه أسفل التعليقات وسنقوم بالرد عليك بأسرع وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *