تجديد باقة we قبل الميعاد للانترنت المنزلي

في بعض الأحيان نتعرض لانتهاء باقة we قبل انتهاء الشهر، وهو الذي يجعلك تبحث عن كيفية تجديد باقة we قبل الميعاد للانترنت المنزلي، لذلك سنوفر لك كيفية التجديد بالخطوات كاملة، وأيضًا عرض أكثر من طريقة دفع لثمن الباقة لتختار من بينها.

صورة لموضوع تجديد باقة we قبل الميعاد للانترنت المنزلي

أصبحت خدمة الإنترنت المنزلي أمرًا أساسيًا في حياة الناس، حيث تُستخدم للعمل من المنزل، ومشاهدة الأفلام والمسلسلات، والتواصل مع العالم الخارجي، لذلك من الوارد أن تنتهي قبل الموعد المحدد، ومن هنا فإن تجديد باقة الإنترنت المنزلي مسبقًا يعتبر خطوة ضرورية لضمان استمرارية تشغيل الانترنت بسرعة جيدة.

تجديد باقة we قبل الميعاد للانترنت المنزلي

توفر شركة وي تطبيق “My We” الذي يمكنك من خلاله تجديد باقة وي قبل الموعد باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالتسجيل برقم الأرضي في التطبيق.
  2. اختر خدمات الرصيد من الواجهة الرئيسية.
  3. اختر شحن رصيد إلى “الرقم الحالي”.
  4. سيتم عرض المبلغ المطلوب دفعه، وهو ما تدفعه عند كل تجديد.
  5. قم باختيار طريقة الدفع.
  6. اختر “ادفع الآن”، وستتم عملية الدفع بنجاح.
  7. من الصفحة الرئيسية، قم باختيار إدارة الباقة الأساسية.
  8. اضغط على “تجديد”.

يحب العلم أنه بعد إتمام عملية الدفع ستصلك رسالة نصية تفيد بذلك، وبعد إتمام خطوة التجديد، ستصلك رسالة من we تبلغ بأن التجديد المبكر تم بنجاح، وسيظهر ذلك أمامك على التطبيق أيضًا.

تجديد باقة الإنترنت الأرضي من فودافون كاش

في حالة عدم امتلاك بطاقة بنكية، توفر فودافون كاش إمكانية استخراج كارت أونلاين للدفع به عبر المواقع الإلكترونية المختلفة بما فيه we، ويمكنك استخراج معلومات الكارت باتباع الخطوات الآتية:

  1. طلب كود الاتصال #9*.
  2. الدفع اون لاين.
  3. تحديد المبلغ المطلوب دفعه.
  4. كتابة الرقم السري.

بعد ذلك ستظهر لك بيانات الكارت، كما ستصلك في رسالة عبر الهاتف، بعد ذلك ستذهب لتطبيق my we وتستخدمها في عملية دفع الفاتورة لتجديد الباقة قبل الموعد، يرجى العلم أن قيمة رسوم عمل البطاقة في فودافون 5 جنيه.

ملحوظة: جميع المحافظ الإلكترونية تتيح إنشاء بطاقات الدفع، على سبيل المثال محفظة اتصالات تتيح عمل الكارت بدون رسوم.

اقرأ: 4 طرق لشحن فودافون كاش بالخطوات كاملة

ماذا يحدث عند تجديد باقة we قبل الميعاد؟

بالموافقة على تجديد باقة we المبكر، ستتغير تواريخ التجديد إلى اليوم الذي جددت فيه الباقة حيث أن الصلاحية هي شهر من تاريخ التجديد، كما ستفقد السعة المتبقية لديك من الشهر السابق.

اقرأ أيضًا: طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي من المنزل بأكثر من وسيلة وبالخطوات

بذلك نكون انتهينا من معرفة طريقة تجديد باقة الأرضي قبل الموعد، وتلك الخدمة تعتبر جزء مما تقدمه شركة we في مصر، وفي حالة إن كان هناك استفسار حول تجديد باقة we قبل الميعاد للانترنت المنزلي أرسله لنا وسنرد عليك في أسرع وقت.

اتصالاتكوا
اتصالاتكوا
فريق عمل موقع اتصالاتكوا، نوضح خدمات شبكات المحمول لكم بطريقة سهلة ومُبسطة، ونتابع أخر عروض الشركات للانترنت والمكالمات وننسردها لكم.
تعليقات