تفعيل نت زين يوم لا محدود وباقات تبدأ من 2 ريال فقط

يبحث الكثير من الناس عن تفعيل نت زين يوم لا محدود والتي تقدمها شركة زين للاتصالات، ومن المعروف أن شركة زين تقدم خدمة الاتصالات والانترنت في عدة دول مختلفة في الشرق الأوسط مثل السعودية والبحرين والكويت.

تفعيل نت زين يوم لا محدود وباقات تبدأ من 2 ريال فقط

وفي هذا المقال المقدم إليكم من موقع اتصالاتكوا سنتعرف معًا على طريقة تفعيل نت زين يوم في السعودية للباقات المفوترة والباقات مسبوقة الدفع، فتابع معي عزيزي القارئ.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي بالتفصيل

تفعيل نت زين يوم

متاح لعملاء شركة زين إمكانية تفعيل نت زين يوم واحد 50 ميجا بايت مقابل ريالين فقط غير شامل ضريبة القيمة المضافة وهي 15%، أي أنك تحتاج إلى 2.3 ريال سعودي بعد إضافة الضريبة.

أما عن كيفية تفعيل نت زين يوم واحد فيتم ذلك عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة SMS إلى الرقم 959 تحتوي على الرمز D50 وفي حال أردت إلغاء الاشتراك أرسل الرمز CA50M في رسالة إلى نفس الرقم 959.

تفعيل نت زين يوم لا محدود

كذلك يوجد باقات زين اليومية لا محدودة وتنقسم إلى باقة زين اليومية بيانات لا محدودة، وباقة زين اليومية مكالمات وبيانات لامحدودة، ولتفعيل خدمة زين لا محدود تابع معنا.

باقة زين اليومية بيانات لا محدود

كما يمكن الاستمتاع بعرض انترنت يومي لا محدود من زين مقابل 11 ريال غير شاملة ضريبة القيمة المضافة أي 12.65 ريال بعد الضريبة، وفي هذه الباقة اليومية تستمتع بانترنت غير محدود ويتم خصم المبلغ كامل أو إضافته على الفاتورة بمجرد فتح خدمة الانترنت.

وطريقة تفعيل نت زين يوم لامحدود فذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة SMS إلى الرقم 959 مكتوب فيها رمز 418 أو DUL وسيتم تفعيل الخدمة، وفي حال لم تفتح بيانات الهاتف لاستخدام النت طوال اليوم فلن يتم احتساب قيمة الباقة لهذا اليوم.

وإذا أردت أن تلغي اشتراكك في باقة زين اليومية بيانات لا محدود فيمكنك القيام بذلك بطريقة مشابهة لطريقة الاشتراك حيث ترسل رسالة إلى الرقم 959 تحتوي على DDUL وسيتم الغاء الاشتراك.

باقة زين اليومية مكالمات وبيانات لا محدود

أما إذا كنت ترغب في تفعيل نت زين يوم لا محدود والاستمتاع كذلك بدقائق لا محدودة للمكالمات داخل أو خارج شبكة زين، فيمكنك اختيار باقة زين اليومية للمكالمات والانترنت اللامحدود.

وهذه الباقة تقدم لك مكالمات وبيانات لا محدودة طوال اليوم مقابل 15 ريال سعودي غير شاملة الضريبة، أي 17.25 ريال بعد إضافة ضريبة القيمة المضافة والتي تبلغ 15%.

ويتم تفعيل نت زين يوم لا محدود من خلال هذه الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 959 مكتوب فيها الرمز AUL ويتم احتساب المبلغ عن كل يوم تفتح فيه العرض باجراء مكالمة أو استخدام الانترنت.

وأيضًا يمكنك إلغاء الاشتراك في باقات زين اليومية مكالمات وبيانات لا محدود إذا أردت ذلك في أي وقت، كل ما عليك فعله هو إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 959 تحتوي على الرمز DAUL وسيتم إلغاء تفعيل نت زين يوم لا محدود.

معرفة المتبقي من نت زين

  • قم بإرسال رسالة نصية تحتوي على “BC” إلى الرقم 959 أو 700212.
  • ستصلك رسالة نصية قصيرة تحتوي على معلومات حول رصيدك ومدة الانترنت المتبقية.
  • قم بالاتصال على رقم خدمة العملاء لشركة زين عبر الرقم 959.
  • اختر الخيار رقم 1 من المتحدث الآلي للحصول على معلومات حول رصيدك الحالي.
  • يمكنك الاتصال بخط المساعدة في أي وقت خلال اليوم للاستفسار عن رصيدك في الشريحة.

معرفة رصيد زين السعودية

الأسلوب الاعتيادي الذي نستخدمه لمعرفة رصيد زين الخاص بك، وهو متبع منذ فترة طويلة، وذلك عن طريق طلب كود الاتصال الذي ليس بحاجة لوجود انترنت في الشريحة، كما انه بدون أي رسوم، لذلك اتبع الخطوات التالية للتحقق من رصيدك.

  1. قم بفتح لوحة الاتصال في الهاتف الجوال الخاص بك.
  2. قم بإرسال الرمز #142*، حيث سيظهر الرصيد على الفور.
  3. ستتلقى رسالة تحدد تفاصيل رصيدك الحالي في الشريحة.

خدمات إنترنت زين

من الجدير بالذكر أن خدمات إنترنت زين المقدمة من شركة زين السعودية تتنوع بين خدمات انترنت 5G المنزلي، إنترنت فايبر المنزلي، باقات الإنترنت المفوترة، وباقات الإنترنت مسبقة الدفع، ومن بين هذه الخدمات تأتي باقة نت زين يوم وباقة نت زين يوم لامحدود التي تعرفنا عليها في السطور السابقة ويمكنك معرفة المزيد من الموقع الرسمي.

اقرأ أيضًا: استخراج شريحة زين بدل فاقد.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم إليكم من موقع اتصالاتكوا المتخصص في شبكات المحمول، وقد تعرفنا فيه على كيفية تفعيل نت زين يوم مقابل 2.3 ريال وسعة 50 ميجابايت.

كما تعرفنا بالتفصيل على طرق تفعيل نت زين يوم لا محدود بقيمة 11 ريال لباقة البيانات وبقيمة 15 ريال لباقة المكالمات والبيانات وتعرفنا على الأسعار بعد إضافة قيمة الضرائب، ووضحنا أن خدمات إنترنت زين لا تتوقف عند ذلك فقط ولكنها تشمل العديد من الأنظمة والباقات.

في حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات مرتبطة بعروض تفعيل نت زيم يوم في المملكة العربية السعودية يمكنك كتابتها في أسفل هذا المقال وسنجيب عليها في أسرع وقت ممكن.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

2 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. أهلًا بك في موقع اتصالاتكوا،،

    يمكنك الحصول على 50 ميجا لمدة يوم مقابل 2.3 ريال عن طريق ارسال الرمز D50 في رسالة إلى الرثم 959

    أو تفعيل باقة نت زين يوم لا محدود مقابل 12.65 ريال عن طريق ارسال الرمز 410 أو DUL للرقم 959