تسهيل عمليات الدفع والتحويل مع كود اتصالات كاش وحل مشاكل المحفظة

يبحث العديد من مُستخدمي خدمة etisalat cash عن الأكواد التي تتيح لهم استخدام الخدمة بسهولة، كود تحويل الرصيد من محفظة اتصالات لأي محفظة اتصالات أخرى وأيضًا التحويل لمحفظة (فودافون، أورانج، we).

كود اتصالات كاش

وأيضًا سنتطرق إلى كود اتصالات كاش الذي يتيح لك سحب الأموال من أي atm، ومعه أيضًا كيفية استخدام المحفظة على أكمل وجه، وستجد كل هذه الأمور بشيء من التفصيل من خلال السطور القادمة.

اقرأ أيضًا: جميع أكواد إلغاء كول تون اتصالات والخدمات وإلغاء الاشتراك من التطبيق

جميع أكواد اتصالات كاش

في بداية الأمر يجب العلم أن شركة اتصالات مصر توفر العديد من الطرق لاستخدام خدمات المحفظة، حيث يمكن من خلال كود الاتصال، أو تطبيق اتصالات كاش، وأيضًا عن طريق فوري، وماي اتصالات، ويمكن زيارة أي فرع تابع للشركة، وسنشرح كل طريقة بالتفصيل.

تحويل رصيد اتصالات كاش

في حالة أردت تحويل الأموال عن طريق الكود، فيمكنك ذلك عن طريق الاتصال على كود #1*777*، سيطلب منك كلمة المرور المكونة من 6 أرقام، وأيضا المبلغ المراد تحويله، ثم رقم الهاتف المراد إرسال الأموال إليه وتأكيده مرة أخرى، وبعد عدة ثوان سيصل لكل طرف رسالة تفيد بتفاصيل العملية.

جميع أكواد محفظة اتصالات

أما في حالة أردت تحويل النقود عن طريق تطبيق اتصالات كاش، عليك اتباع الخطوات الآتية لإتمام التحويل الأموال بنجاح:

  1. تحميل تطبيق اتصالات كاش من متجر التطبيقات على هاتفك.
  2. التسجيل برقم الهاتف الذي ستحول منه.
  3. اختيار “تحويل فلوس”.
  4. كتابة رقم الموبايل المراد التحويل إليه.
  5. المبلغ.
  6. أرسل.

كما يمكن التحويل من فوري، وذلك بزيارة أي محل يمتلك ماكينة فوري، وقم بإعطائه رقم الكاش الذي ستحول له المال، وسوف يقوم باللازم مُقابل عمولة 10 جنيهات، ولكن يجب قبول الطرف الآخر عملية التحويل حتى تتم بنجاح.

تفعيل اتصالات كاش على رقمك

في بداية الأمر يجب التأكد من أن الرقم المراد تفعيل محفظة عليه مكتوب باسمك، ويمكنك معرفة ذلك بسهولة عن طريق تطبيق my etisalat، وستجد في الأعلى بجانب الصورة الشخصية اسم صاحب الخط، ويجب العلم أنك لا تستطيع فتح محفظة اتصالات كاش من المنزل.

بعد ذلك ستتوجه لأقرب فرع ومعك بطاقة الرقم الشخصي سليمة وليس بها أي شرخ وسارية، وستطلب من الموظف تفعيل الخدمة على الرقم، بعد بضع دقائق سيقوم بتفعيل المحفظة، وكل ما عليك فعله هو كتابة رقم سري للمحفظة، وبالطبع لا تخبر به أحد حتى موظف خدمة العملاء.

كود تغيير الرقم السري اتصالات كاش

في حالة أردت تغيير الرقم السري لمحفظة اتصالات كاش، يمكنك ذلك عن طريق طلب كود اتصالات كاش السريع #8*777* والمخصص لعدة أمور وهي تغيير الرقم السري، تعيين رقم سري، وفي حالة نسيان الرقم السري الخاص بمحفظتك يمكنك استخدمه أيضًا.

عند التغيير سيطلب منك الرقم السري القديم، وبعد ذلك تكتب رقم سري جديد مكون من 6 أرقام غير متتابعين أو متشابهين، ثم قم بتأكيد الأمر، وبذلك سيكون تم التغيير بنجاح.

كارت الشراء أونلاين من اتصالات كاش

تعتبر من أهم الخدمات التي تقدمها اتصالات لعملائها، خصوصًا لمن لا يمتلكون حساب بنكي، حيث يمكنك إصدار كارت شراء أونلاين بالمبلغ الذي تريده، عن طريق الاتصال على الكود #777*، ثم اختيار كارت الشراء أونلاين، وتحديد مبلغ الكارت، وفي حالة كانت عملية شرائك أقل من مبلغ الكارت، سوف يتم رد المبلغ إليك، كما يمكن إصداره أيضًا عن طريق تطبيق Etisalat cash.

إيداع اتصالات كاش من ATM

يجب أولاً التأكد من أن ماكينة الصراف الآلي تكون داعمة عملية الإيداع، ومن ثم ستجد أسفل الشاشة المحافظ الإلكترونية، اضغط عليها واكتب رقم الهاتف المحمول، ثم ابدأ بإدخال المبلغ، وبعد التأكد من أن الأموال التي وضعتها هي نفسها المقروءة أمامك على الشاشة، قم بالتأكيد، وسوف تصلك رسالة قصيرة على رقمك تأكد إيداع المبلغ في المحفظة، لتتمكن من استخدام أموالك على فور في أي مدفوعات أو تحويلها لمحفظة أخرى كما تشاء.
<h3;”>إيداع أموال في اتصالات كاش من الفيزا

هذه خدمة جديدة أضافتها شركة الاتصالات Etisalat، حيث ستتمكن من تحويل الأموال من الحساب البنكي، أو أي كارت ماستر كارد أو فيزا، إلى محفظتك بمنتهى السهولة، وذلك عن طريق تطبيق ماي اتصالات.

خطوات إيداع أموال في اتصالات كاش من الفيزا
حيث ستجد في الأسفل مربع به كلمة “اشحن محفظتك”، أو عن طريق الضغط على الخدمات واختيار اتصالات كاش، بمجرد الضغط عليه سيطلب منك الرقم السري للمحفظة والمكون من 6 أرقام، ثم اختار تحويل من حساب بنكي، واكتب المبلغ، وغرض التحويل، وبعد ذلك سيطلب منك بيانات الكارت، وتتم عملية الإيداع، يجب العلم أنه لفترة محدودة هذه الخدمة مُقدمة مجانًا، ولكن بعد ذلك سيتم فرض رسوم.

سحب اتصالات كاش من ATM

بالنسبة لسحب الأموال فهناك عدة بنوك يمكنك سحب الأموال من خلال الماكينة التابعة لهم وهم (بنك مصر، البنك الأهلي المصري، بنك فيصل الإسلامي، بنك القاهرة، بنك إسكندرية، البنك التجاري الدولي، بنك قطر الوطني، البنك الأهلي المتحد، بنك عودة، بنك الإسكان والتعمير)، كل ما عليك هو طلب السحب، سواء عن طريق كود الاتصال *777# أو سحب كاش من التطبيق.

سوف تجد في شاشة الماكينة، المحافظ الإلكترونية، أو خدمات بدون كارت، ادخل رقم الهاتف من ثم الكود الذي وصلك على الهاتف ثم المبلغ المطلوب سحبه، وسوف تخرج الأموال على الفور، وستصلك رسالة تفيد بذلك في نفس اللحظة، كما أن رسوم سحب اتصالات كاش من ATM، جنيه على كل 100 جنيه.

معرفة رصيد محفظة اتصالات كاش

هناك عدة طرق تتيح لك معرفة رصيد المحفظة في اتصالات كاش، الأولى عن طريق كود الاتصال #4*777*، أو عن طريق تطبيق Etisalat cash، أو ماي اتصالات، في حالة معرفتها عن طريق كود الاتصال سوف تصلك رسالة بها رصيدك الموجود في المحفظة.

سحب اتصالات كاش من الفرع

عليك التوجه بالبطاقة لأقرب فرع اتصالاك ومعك بطاقتك الشخصية، وتطلب من الموظف سحب أموال اتصالات كاش، سيطلب منك الموظف معرفة المبلغ المراد سحبه، وبعد ذلك سيصلك اتصال من رقم 777 لتأكيد سحب المبلغ، يجب العلم أن رسوم سحب الرصيد من الفرع جنيه على كل 100 جنيه.

هل يمكن التحويل من اتصالات كاش إلى محفظة شبكة أخرى؟

بالطبع يمكنك تحويل الأموال لجميع الشبكات في مصر من محفظتك الإلكترونية، ولكن في حالة التحويل لمحفظة شبكة أخرى غير اتصالات، سوف يتم خصم 1% بحد أقصى 10 جنيهات على كل عملية تحويل، على عكس التحويل من اتصالات لاتصالات كاش، يتم خصم 1 جنيه عند كل تحويل.

هل يمكن تحويل الرصيد إلى فلوس اتصالات ؟

لا تتيح أي شركة من شركات الاتصالات في في مصر هذا الأمر مُطلقًا، حيث أن رصيد يمكنك استخدامه في عمل باقات الإنترنت أو المكالمات، أو استهلاكه بالطريقة التي تناسبك، ولكن تحويله لفلوس كاش على المحفظة لا يمكن، ولكن العكس صحيح، حيث يمكنك شحن الرصيد لرقمك أو أي رقم عمومُا عن طريق اتصالات كاش.

هدايا اتصالات كاش

عند تحويل الأموال لمحفظة أخرى أو الإيداع سوف تضاف هدايا إلى خط اتصالات، على شكل ميجايتس ودقائق، كما أنه في حالة شحن الرصيد من المحفظة تأخذ 10 أضعاف الشحن نت ودقائق لمدة يومين فقط، وإذا كنت تستعمل باقة فيمكن استخدامهم بعد انتهائها.

سبب توقف محفظة اتصالات كاش

يحدث هذا الأمر بسبب تعليمات من البنك المركزي المصري، وفي حالة توقف محفظتك، قم بزيارة أي فرع اتصالات واشرح لهم ما حدث، وسوف تقوم بإمضاء عقد جديد معهم، وخلال أسبوع سوف يتم فتح المحفظة مرة أخرى، ولا داعي للقلق عند غلق المحفظة، فهذا أمر طبيعي ومجرد إجراءات روتينية لتحديث البيانات.

خدمة عملاء اتصالات كاش

هناك رقم مخصص لعملاء اتصالات كاش، حيث يمكنك الاتصال على رقم 778 ومحادثة خدمة العملاء، كما يمكنك استخدامه في العديد من الخدمات الخاصة بمحفظتك من تحويل أو التعرف على رصيدك.

اقرأ معنا: كود إلغاء تحويل المكالمات اتصالات إلى رقم آخر وأكواد تفعيل الخدمة

وبذلك عزيزي القارئ نكون قد تطرقنا إلى كود اتصالات كاش فيما يخص جميع خدمات محفظة Etisalat cash الإلكترونية، ويأمل موقع اتصالاتكوا لخدمات شبكات المحمول أن تكون قد وجدت مرادك.

في حالة إن كان هناك أي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر التعليقات أسفل المقال، وسنكون سعداء بالرد عليك في أقرب وقت ممكن، كما يمكنك الاستفسار عن أي شبكة أخرى في بلدك.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *