تعرف على عروض كأس العالم من دو الإمارات

تتجه أنظار الجميع في هذه الآونة إلى بطولة كأس العالم 2022 والتي تقام في دولة قطر، وقد حظى تنظيم البطولة بالكثير من الإعجاب والإشادة من المتابعين على مستوى العالم وخاصة المشجعين العرب الذي يفخرون بما قدمته الشقيقة قطر.

عروض كأس العالم

وفي هذا الشأن تقدم شركة دو الإماراتية عروض كأس العالم لتسهل على المشتركين إمكانية الاستمتاع بالمباريات سواء من خلال متابعتها في المنزل مع باقات Du Home الرياضية أو عروض التجوال للاستمتاع بالإنترنت والاتصالات أثناء سفرك إلى قطر.

عروض كأس العالم للإنترنت المنزلي من دو

يتوفر العديد من الباقات المنزلية التي تقدمها الشركة ولكننا سنركز على باقات كأس العالم وهي، باقة Du Home للرياضة وباقة Du Home المتقدمة وباقة Du Home المطورة، وتأتي كل باقة منهم بعرض Bein Unlimited مجانًا للاستمتاع بحضور البث المباشر لمباريات كأس العالم قطر 2022 بالإضافة إلى المميزات الموضحة في الصورة التالية:

باقات كأس العالم

عروض التجوال في قطر لكأس العالم من دو

تقدم دو الإمارات باقات التجوال لكرة القدم للدفع الآجل والدفع المسبق على حد سواء، والتي تمكنك من التواصل مع أحبابك في الإمارات خلال فترة تواجدك في قطر لحضور المباريات، وهناك باقتان هما:

  • باقة التجوال لكرة القدم 100 درهم: مقابل 100 درهم فقط تمنحك بيانات غير محدودة ودقائق مكالمات صادرة غير محدودة إلى الإمارات أو داخل قطر أو لوجهة أخرى تختارها عند قيامك بتفعيل الباقة، وصلاحية هذه الباقة هي 3 أيام.

    كما تسمح بمكالمات مستلمة أثناء التجوال مدتها 500 دقيقة، وسيتم احتساب المكالمات الصادرة من الشبكات الشريكة وهي أوريدو قطر وفودافون قطر من ضمن الباقة، أما غير ذلك فسيتم المحاسبة بالأسعار الأساسية، ويمكن تفعيل باقة 100 درهم من خلال إرسال الرمز Q3 في رسالة نصية إلى الرقم 5102 أو من خلال تطبيق الهاتف.

  • باقة التجوال لكرة القدم 300 درهم: مقابل مبلغ 300 دريهم ستحصل على بيانات تجوال في قطر غير محدودة وكذلك مكالمات صادرة لا محدودة إلى الإمارات أو داخل قطر أو بلد مختارة، و500 دقيقة مكالمات مستلمة.

    وكذلك يتم المحاسبة من الباقة في حالة المكالمات للشبكات الشريكة في قطر وهي فودافون وأوريدو، وتكون صلاحية الباقة 30 يوم من تاريخ الشراء، ولتفعيل باقة 300 درهم أرسل الرمز Q30 في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 5102 أو من التطبيق.

وفي النهاية فإن الشركة تنصح الأشخاص الذين يخططون للسفر لحضور مباراة واحدة فقط أن يشتركوا في باقة 100 درهم لأن صلاحيتها 3 أيام فقط، أما إذا كنت ترغب في حضور جميع المباريات فإن باقة 300 درهم هي الأنسب لك لأنها صالحة لمدة شهر.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على عروض كأس العالم 2022 المقدمة من شركة دو الإمارات، وفي حالة وجود أي أسئلة أو استفسار يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات وسنجيبك في أسرع وقت، اتصالاتكوا يتمنى لكم متابعة ممتعة.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *