كود معرفة رصيد فودافون المستلف والاستعلام عن صافي المبالغ المستحقة على الخط

توفر شركة فودافون مصر لعملائها خدمة معرفة الرصيد المستلف، حتى يستطيع العميل الاستعلام عن الرصيد الذي استلفه قبل شحن الرصيد لمعرفة المبلغ الذي سيتم خصمه بالتفصيل، وهناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها وجميعها بدون رسوم وسوف نعرضها لك جميعًا.

معرفة رصيد فودافون المستلف

البداية ستكون من خلال كود معرفة الرصيد المستلف في فودافون، ومن ثم سوف نعرض لك كود آخر للاستعلام عن الرصيد المستلف ولكنه مقدم من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وسنكون معك خطوة بخطوة حتى تكون قادر على استخدام الخدمة بنجاح.

مميزات كود معرفة رصيد فودافون المستلف

تقدم شركة فودافون هذه الخدمة للعملاء الذين قاموا باستلاف الرصيد، وأيضًا للذين لم يقوموا بشحن رصيد في الخط لمدة طويلة، وهناك ضريبة الدمغة على سبيل المثال، يتم إضافتها للرصيد المستلف، بشكل عام جميع الديون التي على الشريحة يتم إضافتها إلى المديونية، وهذه أهم مميزات كود معرفة الرصيد المستلف:

  • استخدام كود الاستعلام عن الرصيد المستلف من Vodafone بدون رسوم.
  • يمكن استخدام الكود بعدد لا نهائي من المرات.
  • يتم معرفة تفاصيل الرصيد المستلف، أمام كل خدمة قد اشتركت بها المبلغ المقابل لها.
  • التفاصيل تصلك في رسالة نصية قصيرة، حتى تكون أمامك باستمرار.

كود معرفة رصيد فودافون المستلف

توفر فودافون كود موحد لمعرفة الرصيد المستلف بدون رسوم، وذلك لجميع عملاء الشركة، ولتتمكن من معرفة رصيد فودافون المستلف اطلب كود الاتصال #1*868*، وسوف تصلك رسالة نصية قصيرة بها كافة التفاصيل بالرصيد الذي قُمت باستلافه من الشركة.

وفي حالة أردت السداد يمكنك ذلك بكل عن طريق شحن الرصيد، حتى لو على فترات، ففي كل مرة يتم الشحن، يتم سحبه مُباشرة، ويتم إعلامك بالمبلغ المتبقي الذي عليك دفعه عن طريق الشحن بأي طريقة كما تريد.

كود الاستعلام عن رصيد فودافون المستلف

هذا الكود مُقدم من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر، وله عدة فوائد أخرى، ولكن سوف نتعرف من خلاله على كيفية معرفة الرصيد المستلف من فودافون، وذلك عن طريق الاتصال كود #155* وبعد لك اتبع الخطوات الآتية:

  • اختيار اللغة العربية أو الإنجليزية كما تريد.
  • الضغط على رقم 2 وذلك لاختيار “خدمة معرفة المديونية”.
  • ستصلك رسالة في خلال ثواني بها كافة تفاصيل المديونية، والمبلغ النهائي المطلوب شحنه.

كيفية معرفة المبالغ المستحقة في فودافون

يمكنك معرفة المبالغ المستحقة عليك في فودافون بكل سهولة، وذلك عن طريق المتحدث الآلي، وفي تلك الطريقة لمعرفة المبلغ الذي قمت باستلافه عليك الاتصال برقم 868 واختيار اللغة العربية ومن ثم اتباع الخطوات حتى تصل إلى خطوة معرفة الرصيد المستلف، وسوف يتم سرد المبلغ لك أكثر من مرة.

الخدمات التي تضاف للرصيد المستلف

هنا سوف تجد جميع الخدمات التي يمكنك معرفة ما إن كنت مديون لها أم لا، وتأتيك في الرسالة على هيئة رصيد مستلف وهي كالآتي:

  • الرصيد المستلف من فودافون (خدمة سلفني).
  • جميع رسوم الخدمات الترفيهية إذا كنت مشترك بها بالفعل، ويمكنك إلغاء جميع الخدمات من هنا.
  • خدمات شكراً، ومثال على ذلك التحدث لمدة 3 دقائق مُقابل 60 قرش.
  • رسوم العروض وهي الباقات التي لم يتم تجديدها، وفي حالة إلغاء الاشتراك سوف يتم إزالة المبلغ من الرصيد المستلف.
  • يجب العلم أن ضريبة الدمغة التي يتم إضافتها كل شهر لا يتم احتسابها من ضمن المبلغ المستلف.

كيفية دفع الرصيد المستلف من فودافون

تتيح شركة فودافون العديد من طرق شحن الرصيد، كما هناك بعض الطرق التي تعطي الهدايا عند الشحن من خلالها، وجميع الطرق كالآتي:

  • شحن الرصيد عن طريق محفظة فودافون كاش (تعطي هدايا).
  • شحن الرصيد بالبطاقة الائتمانية عن طريق الموقع أو تطبيق Ana Vodafone (يعطي هدايا).
  • أيضًا من خلال كروت الشحن المختلفة.
  • الشحن عن طريق فوري.

كود معرفة عدد مرات استلاف رصيد فودافون

يمكنك الاستعلام عن عدد المرات التي قُمت فيها باستلاف الرصيد من فودافون ومعرفة تفاصيل أخرى خاصة بالاستلاف وذلك عن طريق طلب كود الاتصال #5*3* وستتعرف على الآتي:

  • إجمالي المبالغ المستحقة لخدمة سلفني.
  • تفاصيل استخدام خدمة سلفني أخر 30 يوم.
  • تفاصيل المبالغ المدفوعة لخدمة سلفني أخر 30 يوم.

كود تجديد باقة فودافون على النوتة

يمكنك تجديد باقة فودافون فليكس على النوتة، وذلك في حالة أردت تجديد الباقة ولا يوجد رصيد كافي في الخط، كل ما عليك فعله هو طلب رمز الاتصال #225* وبعد ذلك قم باختيار “لتجديد الباقة”، وسوف يتم تجديد الباقة في الحال، وثمنها سوف يضاف للمبالغ المستلفة.

وستظل تستخدم الباقة بعد التجديد على النوتة لمدة أسبوع، بعد ذلك ستقف الباقة حتى سداد القيمة كاملة، كما يمكن تجديد الباقة أو تسديد قيمتها وهناك رصيد مستلف، حيث بمجرد شحن الرصيد الذي يوازي قيمة الباقة سوف يتم التجديد في الحال.

إلى هنا نكون قد وصلنا للنهاية حيث تطرقنا إلى كود معرفة رصيد فودافون المستلف بدون رسوم، ووضحنا لك أكثر من رمز اتصال يمكنك من خلالهم المبالغ المستحقة عليك، كما تعرفنا على كيفية تجديد الباقة في حالة عدم وجود رصيد كافي.

في حالة وجود أي استفسار سنكون سعداء للغاية باستقباله عن طريق صفحة اتصل بنا أو في التعليقات أسفل المقال، وسوف نرد عليك في أقرب وقت ممكن بالحل.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *