6 طرق لمعرفة رصيد اوريدو قطر ومتابعة الانترنت والدقائق وبرنامج النجوم

يبحث العديد من مُستخدمي شبكة ooredoo في دولة قطر عن طريقة من أجل معرفة رصيد اوريدو قطر، وتوفر شركة اوريدو عدة طرق من خلالها يتمكن عملائها من معرفة رصيدهم ومتابعته.

معرفة رصيد اوريدو قطر

كما أنها توفر أيضًا طريقة لمعرفة الانترنت المتبقي لديك، وسنتطرق أيضًا إلى معرفة رصيد النجوم، كل هذا يقدم لكم من خلال موقع اتصالاتكوا لشبكات المحمول.

معرفة رصيد اوريدو قطر

في بداية العلم يجب معرفة أن تطبيق أوريدو به جميع الخدمات التي قد تحتاجها، حيث يمكنك من خلاله تعبئة الرصيد، واستخدام خدمة معرفة الرصيد، كل ذلك بدون دفع أي رسوم.

وذلك يتم بعد اختيارك الباقة التي تشترك بها، وسيأتي لك بالمتبقي منها بعد الاستهلاك، وهذا أيضًا خاص بالانترنت المنزلي، والأن دعونا نبدأ ونرى الكود الخاص بمعرفة الرصيد المتبقي لديك.

كود معرفة رصيد اوريدو قطر

يمكنك معرفة رصيد اوريدو قطر من خلال الكود، حيث هنا كود معرفة الرصيد الأساسي وهو *129#، كما يمكنك الاستعلام عن الرصيد الإضافي من خلال الاتصال على كود *129*2#، أما بالنسبة لمعرفة الرصيد المجاني يمكنك طلب كود *129*6#.

وبذلك ستكون تعرفت على الرصيد المتاح معك لتتمكن من استخدامه في ما تشاء، والتالي معنا معرفة البيانات والدقائق والرسائل المتبقية لديك من الباقة، لذلك تابع معنا السطور القادمة.

معرفة رصيد هلا من إعدادات الموبايل

من خلال اوريدو قطر يمكنك معرفة رصيدك من خلال إعدادات الموبايل، وتلك الخدمة متاحة لهواتف الأندرويد فقط، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1.  الذهاب للإعدادات “settings”.
  2.  اختيار google.
  3. اضغط على باقة بيانات الجوال “mobile date plan”.
  4. account balance.
كما ستتمكن من عرفة تفاصيل باقتك أيضًا بكل سهولة، وتأتي تلك الخدمة في ظل اهتمام شركة اوريدو قطر بالاهتمام بكافة عملائها.

معرفة رصيد باقة الشهري سوبر

لمعرفة الرصيد في باقة الشهري سوبر الخاصة بك عليك أن ترسل رسالة نصية إلى رقم 114 تحتوي على كلمة BAL SUBER، وسيتم الرد عليك برسالة بها المتبقي لديك في الباقة في غصون بضع ثواني.

يمكنك قراءة أيضًا: دفع فواتير اوريدو قطر.

معرفة رصيد الانترنت اوريدو

كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق للاندوريد أو للأيفون، وبعد ذلك تتبع الخطوات التالية لمعرفة كافة تفاصيل الرصيد بكل سهولة.

  1. اختر رقم الخدمة.
  2. الاشتراك الشهري أو البروباند المنزلي أو خط أرضي (على حسب اشتراكك)

ستجد تفاصيل كل شيء بالتفصيل بخصوص الوحدات

  • ستجد البيانات المرحلة.
  •  البيانات الأساسية.
  • البيانات المستخدمة.
  • البيانات المتبقية.
  • تجدد الباقة خلال (عدد الأيام).

يسري نفس الأمر على الوحدات المتبقية، فبدلاً من اختيارك للبيانات، اختر الوحدات وستجد كافة التفاصيل الخاصة بها، كما يمكنك أن ترى إن كان هناك أي فواتير عليك دفعها أم لا، وبذلك تكون قد استعلمت عن رصيدك.

معرفة الدقائق والرسائل المتبقية في الباقة

من أجل الاستعلام عن الدقائق والرسائل المتبقية في الباقة، على بإرسال رسالة تحتوي على كلمة BAL SPA إلى رقم 114 بدون رسوم، وبعد عدة ثواني سيصلك الرد من ooredoo برسالة تحتوي على الرسائل والدقائق المتبقية لديك.

يمكنك قراءة: دفع فواتير اوريدو قطر.

معرفة رصيد نجوم اوريدو قطر

برنامج النجوم هو عبارة عن مكافأة يتم ربحها من خلال تجميع النقاط، وبعد ذلك يمكنك شراء ما تريد بهم، كل ذلك وأكثر من خلال تطبيق اوريدو قطر، أو الموقع الرسمي للشركة

حيث يمكن لجميع العملاء الانضمام إلى البرنامج وتجميع النقاط والاستفادة الكاملة منه، باستبدال النقاط التي قد تم تجميعها.

تحويل رصيد اوريدو

يتساءل الكثيرين عن كيفية تحويل الرصيد من اوريدو، وتوفر شركة ooredoo لعملائها تلك الخدمة، وذلك عن طريق *130# رقم الهاتف*المبلغ#، وستتم العملية خلال ثواني، ولتفاصيل أكثر.

يمكك قراءة: تحويل رصيد اوريدو قطر ومعرفة رسوم تحويل الرصيد والحد الأقصى

يجب العلم أنه لا يسمح بتحويل الرصيد إذا كان الرصيد المتبقي يقل عن 15 ريال قطري بعد التحويل، كما أن رسوم تحويل الرصيد هي 1 ريال لكل عملية، والحد الأقصى للتحويل هو 1000 ريال.

تعبئة رصيد اوريدو قطر

يمكنك الأن تعبئة رصيد اوريدو قطر باكثر من طريقة، وسوف نتطرق هنا لكيفية شحن الرصيد المحلي في اوريدو ويمكنك عمل ذلك عن طريق طلب الكود *140#، ومن ثم اتباع الخطوات، برجاء العلم بأنه يجب ان يكون معك الرقم السري لمحفظتك المكون من 6 أرقام.

كما يمكنك تعبئة الرصيد دوليًا لأي رقم في العالم، وذلك عن طريق تطبيق اوريدو قطر، بعد تسجيل الدخول، قم باختيار تعبئة الرصيد، ثم اختر “رقم دولي”، وأخيرا اختار “تعبئة رصيد دوليًا، ويجب العلم عزيزي أن المبلغ يتم إدخاله بعملة دولة قطر المحلية.

خدمة عملاء اوريدو قطر

تتيح شركة ooredoo qatar لمستخدميها التواصل معها على مدار 24 ساعة، وذلك من خلال المكالمات الهاتفية، أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

  • من أي خط اوريدو على رقم 111، وذلك لاستقبال جميع الاستفسارات.
  •  او عبر Facebook
  • twitter.
  • whatsapp.

كما يمكن إرسال إيميل تشرح به المشكلة التي تواجهك، سوف يتم التواصل معك لحل مشكلتك وذلك عبر [email protected].

وإلى هنا عزيزي القارئ نكون وصلنا لنهاية المقال، ونتمنى أن تكون حصلت على مرادك، حيث تم معرفة رصيد اوريدو قطر، وأيضًا كيفية معرفة المتبقي من الباقات حتى الإنترنت المنزلي، كما أن تلك الطرق لعملاء هلا أيضًا.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *