7 طرق لتعبئة رصيد أوريدو عمان أونلاين أو من البنك أو بطاقات التعبئة

تعبئة رصيد أوريدو عمان أمر ضروري، حيث يعتبر وجود الرصيد في الهاتف أمر ضروري للقيام بالتواصل بالمكالمات، وأيضًا استخدام الانترنت، لذلك تهتم شركة أوريدو عمان بهذه الخدمة وتقدمها لعملائها بطريقة سهلة وبسيطة.

تعبئة رصيد أوريدو عمان أونلاين أو من البنك أو بطاقات التعبئة

وتعتبر شركة Ooredoo هي أفضل مزود اتصالات في سلطنة عمان 2022 وقد حصلت على وسام أفضل شركة إتصالات في سلطنة عمان، ولذا فإنها تحاول توفير أكثر من طريقة سهلة ومريحة لعملائها لإعادة الشحن والتعبئة.

تعبئة رصيد أوريدو

في طريقة شحن الرصيد أونلاين فإنه يتم تعبئة رصيد أوريدو بالبطاقة البنكية من خلال الموقع الرسمي سواء بالدخول إلى حسابك، أو عن طريق خدمة الدفع السريع أو باستخدام تطبيق Ooredoo Oman وذلك ما نوضحه بالتفصيل.

تقدم الشركة إمكانية إعادة الشحن اونلاين في أي وقت ومن أي مكان وكذلك بدون انترنت باستخدام بطاقات شحن الرصيد أو زيارة فرع بنك مسقط أو بنك عمان العربي، فإذا كنت ترغب في معرفة جميع طرق تعبئة رصيد أوريدو عمان بالتفصيل، فتابع معنا في السطور التالية.

تعبئة رصيد أوريدو من الموقع الرسمي

1- تعبئة رصيد أوريدو عمان من خلال حسابي

يمكن لعملاء Ooredoo Oman أن يقوموا بإعادة تعبئة رصيدهم من خلال الموقع الرسمي للشركة من هــنـــا وتسجيل الدخول إلى حسابهم أو إنشاء حساب جديد إذا كانت هذه هي المرة الأولى لهم، واختيار تعبئة الرصيد وإكمال البيانات المطلوبة لوسيلة الدفع.

2- تعبئة رصيد أوريدو من خلال الدفع السريع

إذا لم تكن ترغب في الدخول إلى حسابك لشحن الرصيد أو لم يكن لديك حساب فهناك خدمة الدفع السريع Quick payment والتي لا تحتاج فيها للدخول أو إنشاء حساب ويمكنك إعادة تعبئة رصيد أوريدو مسبق الدفع باتباع الآتي:

  1. زيارة صفحة الدفع السريع من QuickPayment.
  2. ادخل رقم هاتفك الذي ترغب في إعادة شحنه.
  3. قم بتأكيد الرقم واختيار طريقة الدفع التي تناسبك.
  4. أكمل البيانات المطلوبة وأعد تعبئة رصيد أوريدو الخاص بك.

تعبئة رصيد أوريدو من التطبيق

من الطرق التي توفرها Ooredoo لإعادة تعبئة الرصيد أونلاين للخطوط مسبقة الدفع هو استخدام تطبيق الهاتف المحمول Ooredoo باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل التطبيق للأندرويد أو الأيفون أو هواوي.
  2. سجل الدخول أو إنشاء حساب جديد إذا لم تكن تملك حساب بالفعل.
  3. في الصفحة الرئيسية للتطبيق ستجد الرصيد المتبقي في خطك وخيار إعادة الشحن.
  4. اختر الافتراضي واكتب المبلغ المراد شحنه.
  5. ستظهر لك اختيارات وسيلة الدفع البنكية اضغط متابعة.
  6. ادخل رقم البطاقة البنكية وتاريخ الانتهاء ورمز الأمان CVV.

ستصلك رسالة الشحن وبذلك سيتم إعادة شحن رصيد أوريدو عمان عن طريق تطبيق الهواتف النقالة بسهولة في أي وقت ومن أي مكان.

كود تعبئة رصيد أوريدو عمان

إذا أردت أن تستخدم بطاقات إعادة شحن رصيد أوريدو عمان والتي تتوفر بفئات متعددة وهي 1 ريال عماني، 2 ر.ع، 5 ر.ع، 10 ريال عُماني، ويتم شحنها عن طريق كتابة كود شحن أوريدو عمان وهو:

  • #رمز بطاقة إعادة التعبئة*115* من اليسار إلى اليمين واضغط على اتصال.

رقم تعبئة رصيد أوريدو

يمكنك أيضًا أن تُعيد تعبئة رصيدك في أوريدو عن طريق اتصال هاتفي على الرقم 1502 واختيار اللغة العربية أو الإنجليزية حسب رغبتك إذا كان ذلك اتصالك الأول أو لم تكن قد ضبطت اللغة من قبل.

وبعد ذلك اتبع التعليمات الصوتية لشحن الرصيد والتي ستطلب منك الضغط على الرقم 1 إذا كنت ترغب في تعبئة رصيد أوريدو عمان، وبعدها تقوم بكتابة كود بطاقة الشحن المكون من 14 رقم ثم تضغط 1 للتأكيد وسيتم الشحن بنجاح.

تعبئة رصيد أوريدو من بنك مسقط

يمكن لعملاء أوريدو مسبق الدفع أن يقوموا بإعادة تعبئة رصيدهم من خلال قنوات بنك مسقط الإلكترونية مجانًا وفي أسرع وقت بداية من مبلغ تعبئة قيمته 1 ريال عماني وحتى 100 ريال عُماني، وللمزيد من التفاصيل حول طريقة التعبئة اقرأ المقال: معرفة رصيد اوريدو عمان.

تعبئة رصيد أوريدو من بنك عمان العربي

يمكنك زيارة أي فرع من فروع بنك عمان العربي وطلب إعادة تعبئة رصيد بطاقتك مسبقة الدفع وسيقوم الموظف باللازم فورًا وستصلك رسالة تؤكد العملية وتحتوي على قيمة المبلغ المشحون كما طلبت.

وكذلك يمكن أن يقوم عملاء أوريدو للدفع المسبق بإعادة شحن رصيد الخط الخاص بهم عن طريق مراكز فاست بنك fast bank التابعة لبنك عمان العربي والتي تُمكنك من شحن رصيد يبدأ من 1 ريال ويصل إلى 999 ريال عماني.

يمكنك قراءة: خدمة عملاء أوريدو عمان.

فقط كل ما عليك فعله هو زيارة أحد مراكز فاست بنك وأدخل رقم الهاتف النقال الذي تريد شحنه وكذلك المبلغ المطلوب وسيتم تحويله إلى شريحتك في الحال.

الخاتمة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم إليكم من خلال موقع اتصالاتكوا المتخصص في عالم شبكات المحمول في الدول العربية، وقد تعرفنا فيه على جميع طرق تعبئة رصيد أوريدو عمان بأكثر من وسيلة سواء أون لاين أو بزيارة فروع بنك مسقط أو بنك عمان العربي.

وفي حال وجود أي أسئلة أو استفسارات حول ما يتعلق بكيفية إعادة شحن رصيد أوريدو مسبق الدفع، يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات أسفل الصفحة أو الرسائل على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي وسنجيبك عنها في أسرع وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *