كيفية تجديد باقة اتصالات حكاية وجميع الأكواد الخاصة بالنظام

يعتبر نظام حكاية في اتصالات من أفضل الأنظمة حيث يتيح للمستخدمين مكالمات وانترنت في باقة واحدة، وعند الاشتراك في الباقة للخطوط الجديدة تعطيك شركة Etisalat ضعف الباقة لمدة 3 شهور، ولكن عند تجديد باقة اتصالات حكاية، تُجدد السعة الأساسية فقط.

تجديد باقة اتصالات حكاية
نظام اتصالات حكاية
يتم التجديد كل شهر أو في حالة انتهاء الباقة قبل الميعاد، ومن خلال موقع اتصالاتكوا نقدم لكم جميع طرق تجديد باقة حكاية وكيفية تقسيم الباقة لإنترنت ومكالمات، مع شرح الباقات بالتفصيل والباقات الأخرى.

اقرأ معنا: كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات إلى رقم آخر وأكواد تفعيل الخدمة

تجديد باقة اتصالات حكاية

يتم تجديد باقة اتصالات حكاية بعدة طرق، الأولى من خلال كود تجديد باقة اتصالات حكاية، والثانية بواسطة تطبيق ماي اتصالات، وستجد أيضًا كيفية إضاقة رقم العيلة الذي ستتحدث معه خارج إطار استهلاك الباقة الأساسية.

يجب العلم عزيزي القارئ أن استخدام الفيس بوك والواتس آب مجاني، وهذه ميزة من ضمن مميزات نظام حكاية من اتصالات، وستتعرف على جميع الأكواد الخاصة بخدمات باقة حكاية.

تجديد باقة حكاية اتصالات 35

باقة حكاية 35 هي أقل باقة في النظام، سعر الباقة 50 جنيه شاملة الضريبة، وتعطيك 1500 ميكس يمكنك استخدامهم فيما تشاء سواء كان مكالمات أو انترنت، ولكن تلك الباقة لا تشمل إضافة رقم العيلة للتحدث إليه.

كود تجديد الباقة المبكر في حكاية 35 هو *807#، وفي حالة انتهاء مدة الباقة سيتم التجديد بمجرد شحن الرصيد المطلوب للتجديد، وستصلك رسالة نصية تفيد بسعة الباقة.

تجديد باقة حكاية اتصالات 45

عند مرور وقت تجديد باقتك كل ما عليك هو شحن الرصيد، وسيتم التجديد بشكل تلقائي، كما تعطيك 300 دقيقة خارج الباقة ولكن يتم استخدامهم لرقم واحد من اختيارك، حكاية 45 تعطيك 2400 ميكس لمدة شهر.

أما بالنسبة لكود التجديد المبكر للباقة فهو *807#، وبعد لحظات ستصلك رسالة تفيدك بتجديد الباقة، ولكن بالطبع يجب أن يكون هناك رصيد كاف، حيث أن مبلغ التجديد 65 حنيه شامل الضريبة.

تجديد باقة حكاية اتصالات 60

يمكنك تجديد باقة اتصالات حكاية 65 قبل ميعادها عن طريق كود الاتصال *807#، وكما وضحنا في حالة مرور وقت التجديد يتم تجديد باقتك تلقائيًا بمجرد شحن الرصيد المطلوب.

يتم تجديد الباقة بمبلغ 86 جنيه مصري شاملة ضريبة القيمة المضافة، وبعد التجديد ستأكد الشركة عليك برسالة قصيرة تفيد بالتجديد، وتعطيك الباقة 3000 ميكس وتنتهي عند موعد الانتهاء، ويمكنك اختيار رقمين تتحدث معه 500 دقيقة على مدار الشهر.

تجديد باقة حكاية اتصالات 80

لتجديد باقة حكاية 80 مبكرًا اطلب نجمة *807# حيث تعطيك 4500 ميكس وأيضًا 500 دقيقة للعائلة، وهم رقمين من اختيارك تتحدث معهم، ولكن يجب العلم يجب أن يكون تابع لشركة etisalat مصر.

مبلغ الشحن المطلوب تواجده قبل طلب كود تحديد باقة اتصالات حكاية هو 115 جنيه شامل ضريبة القيمة المضافة، وفي غصون لحظات سيتم التجديد.

تجديد باقة حكاية 120

يمكنك تجديد باقة اتصالات حكاية 120 قبل موعدها من خلال الاتصال على كود *807# (نجمة 807 شباك)، وتمنحك هذه الباقة 8000 ميكس وواتساب وفيسبوك مجانًا مع العديد من العروض الأخرى ومنها إضافة 3 ارقام من عائلتك ليتقاسموا معك الباقة ويكون الاتصال بينكم مجاني.

ويتم تجديد باقة حكاية 120 مقابل مبلغ 172 جنيه شاملة ضريبة القيمة المضافة، وكما ذكرنا فإنه يتم تجديد الباقة تلقائيًا كل شهر في نفس موعد الاشتراك إذا كان لديك رصيد كافي للتجديد.

تجديد باقة حكاية 180

تمنح باقة اتصالات حكاية 180 الكثير من المميزات للمشتركين وتقدم لهم 13000 ميكس بالإضافة إلى استخدام فيس بوك وتطبيق واتس آب مجانًا بدون الخصم من الباقة، وإضافة 3 أشخاص من عائلتك لتتحدث إليهم مجانًا ويمكنهم استخدام الباقة معك.

وفي حال انتهت الباقة قبل موعد التجديد الشهري وأردت أن تقوم بتجديد باقة حكاية 180 مبكرًا قبل موعدها فيمكنك القيام بذلك من خلال الكود *807# المخصص للتجديد المبكر لباقات حكاية بمختلف أنواعها، على أن يكون الرصيد 258 جنيه شامل ضريبة القيمة المضافة.

كود تجديد باقة اتصالات حكاية
تجديد باقات اتصالات حكاية

وبذلك نكون قد انتهينا من طريقة تجديد كل باقة في اتصالات حكاية، والأن سوف نذهب إلى أكواد الخدمات التي تخص نظام حكاية.

التجديد التلقائى لباقات حكايةالأسبوعية

باقة اتصالات حكاية الأسبوعية تعتبر خيارًا متميزًا للمستخدمين الذين يفضلون الاشتراك في باقة تلبي احتياجاتهم الأسبوعية، وقد وفرت اتصالات كود مختلف لتجديد باقات حكاية الأسبوعية وذلك عن طريق طلب كود الاتصال *809#، حيث يمكن للمشتركين الاستمتاع بفوائد متشابهة لتلك المتاحة في الباقة الشهرية.

لكن بالطبع مع فارق في السعة والسعر، حيث يتيح التجديد الأسبوعي للمستخدمين الحصول على خدمات الاتصال والإنترنت بتكلفة أقل مقارنة بالباقة الشهرية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يرغبون في الاستفادة من الخدمات بشكل أكثر تكاملًا خلال فترة زمنية قصيرة.

تجديد باقة اتصالات حكاية من ماي اتصالات

يمكنك تجديد باقة اتصالات حكاية من خلال التطبيق بمنتهى السهولة، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول من الرقم المراد، وبعد ذلك الضغط على كلمة الإدارة، سيظهر لك عدة خيارات منها تجديد الباقة، اضغط عليها فقط، وستصلك رسالة قصيرة بتفاصيل التجديد.

أكواد خدمات اتصالات حكاية

هناك عدة أكواد خاصة بالخدمات التي يقدمها نظام حكاية من اتصالات وسوف نوضحها لك عزيزي القارئ من خلال الجدول التالي لتعلم كل ما هو متاح لك.

الخدمات الكود
تحويل ميكسات
*#319
أخر عروض حكاية *#011
باقات إضافية *#626
الاستعلام عن الاستهلاك *#838
تحديد الحد الأقصى للانترنت *#808
الحد الأقصى للشبكات الأخرى *#806
خدمة الدولي *#304
تزويد خط لباقة العيلة
حذف خط من باقة العيلة
*#319
الاستعلام عن الباقة *#319

يمكنك قراءة أيضًا: حل مشكلة لقد تجاوزت الحد الأقصى لتحويل الرصيد اتصالات

كود باقات اتصالات مكالمات

بالنسبة لنظام حكاية في تلك النقطة، يمكنك تقسيم باقتك بوضع حد أقصى لاستخدام الانترنت والمكالمات، على سبيل المثال إذا كانت الباقة تعطيك 1000 مكس، يمكنك وضع حد أقصى للإنترنت 100 مكس مثلا، والباقي سيعتبر باقة اتصالات للمكالمات فقط، وذلك عن طريق *808#، وأيضًا وضع حد مكالمات للشبكات الأخرى عن طريق الكود *806#.

نظام حكاية من اتصالات

بالنسبة للخط المضاف من خطوط العيلة يمكنك تحويل الميكسات له في أي وقت للعيلة أثناء الشهر أي قبل انتهاء الباقة، وذلك من خلال كود *319#، من ثم اختيار الميكسات التي تريد تحويلها، ويجب العلم أنه في حالة تجديد باقة اتصالات حكاية قبل الموعد سيتم ترحيل المتبقي لها، على أن يتم الاستهلاك من باقتك الأساسية ومن ثم ميكساتك المترحلة من الباقة السابقة، لذلك يعتبر من أفضل باقات اتصالات الشهرية.

معرفة ميعاد تجديد باقة حكاية اتصالات

في حالة أردت معرفة ميعاد التجديد القادم لباقة اتصالات يمكنك ذلك عن طريق تطبيق ماي اتصالات بكل سهولة، إذا كنت من مُشتركي اتصالات حكاية، ستجد عند فتح التطبيق في الواجهة الرئيسية جميع المعلومات حول الباقة.

وهناك طريقة أخرى، وهي حسابيًا، وهنا تقوم بحساب 28 يوم من يوم استلام رسالة تفعيل الباقة، ويجب العلم أن الميكسات يتم ترحيلها للشهر الذي يليه، وذلك في حالة التجديد قبل مرور ميعاد التجديد.

كيفية الغاء باقة حكاية

بالنسبة لطريقة الغاء باقة حكاية كلم *14# ,وسيتم خصم 14 قرش رسوم إلغاء، وبعد ذلك يمكنك الاشتراك في أي باقة، والتحويل لأي نظام تريده، مثل نظام دماغ تانية أو اهلا.

خدمة عملاء اتصالات

تتيح شركة اتصالات مصر لعملائها خدمة عملاء على مدار 24 ساعة في اليوم وذلك لحل مشاكل العملاء والرد على الاستفسارات في أي وقت، ويمكنك التواصل معهم من خلال الأرقام التالية:

  • من أي خط اتصالات على رقم 333.
  • من أي رقم آخر على الرقم 01111234333.
  • من خارج دولة مصر على رقم 00201111234333.
  • بالنسبة للانترنت الأرضي عن طريق رقم 16511.

أو يمكنك التواصل معهم عبر الانترنت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك أو تويتر، وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال تجديد باقة اتصالات حكاية، وفي حالة مواجهتك أي مشكلة أثناء التجديد يرجى تركها في التعليقات وسنرد عليك بالحل بأقرب وقت.

اتصالاتكوا

اتصالاتكوا

بموقعنا "اتصالاتكوا"، نقدم لك محتوى متخصص وشامل حول عالم الاتصالات المحمولة في الوطن العربي، نسعى جاهدين لتقديم مقالات مفيدة وموثوقة تغطي أحدث التطورات التكنولوجية، وتوفر لك المعلومات الضرورية لتفهم الخدمات والعروض المتاحة، بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مدروسة بشأن اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

8 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *